sayidaty، بعد أيام قليلة من إطلاقه تراجع الزخم العالمي لـ Threads،تلقت شركة ميتا ضربة موجعة بعد تراجع الزخم العالمي الذي رافق تطبيق ثريدز Threads .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد أيام قليلة من إطلاقه.. تراجع الزخم العالمي لـ Threads، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد أيام قليلة من إطلاقه.. تراجع الزخم العالمي لـ...

تلقت شركة "ميتا" ضربة موجعة بعد تراجع الزخم العالمي الذي رافق تطبيق "ثريدز" Threads الجديد الذي من خلاله أرادت الشركة منافسة موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، وذلك بعد أيام قليلة فقط من إطلاقه.

تراجع ثريدز Threads

ووفقاً لتحليل صادر من مؤسسة "سنسور تاور" المعنية في بيانات التسويق، فقد تراجع الوقت الذي يقضيه المستخدمون على تطبيق "ثريدز" إلى 10 دقائق يوميًا، بنسبة انخفاض وصلت إلى 50%، من الوقت عند انطلاقه والبالغة 20 دقيقة، كما انخفض المستخدمون النشطون 20%.

تطبيق "ثريدز"

وذكرت المؤسسة، إن التكامل بين تطبيق "ثريدز" و"إنستغرام" قد يؤدي إلى زيادة الإقبال عليه، لكن عليه أن يقدم المزيد من الخدمات دون تقليد "تويتر" فقط.

كما أظهرت بيانات منفصلة لـSimilarweb نتائج مشابهة، إذ تراجع عدد المستخدمين النشطين يومياً بأكثر من 25% بين ذروته في السابع من يوليو ويوم الإثنين الماضي، وذلك على مستوى مستخدمي "أندرويد" Android على مستوى العالم.

كما أشارت بيانات تحليلية أخرى، إلى انخفاض في أوقات استخدام "ثريدز" بأكثر من النصف، مع تراجع مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمون الأميركيون في تصفح التطبيق من 20 دقيقة في السادس من يوليو تموز إلى 8 دقائق فقط في العاشر من الشهر نفسه.

تابعي المزيد: آلية الحفاظ على خصوصية حسابك على Threads

قاعدة جماهيرية كبيرة

وبدأ التطبيق بقاعدة تصل إلى ملياري مستخدم لـ"إنستغرام"، سجل نحو 100 مليون منهم في التطبيق، ويعد أكبر منافس حقيقي لـ"تويتر" الذي يملكه الملياردير إيلون ماسك.

ويتيح "ثريدز" للمستخدمين إنشاء حساب في التطبيق باستخدام حساب "انستغرام" نفسه مع الاحتفاظ باسم الحساب نفسه، وكذلك متابعة الحسابات نفسها التي يتم متابعتها على ذات التطبيق، كما يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة المنشورات النصية حتى 500 حرفٍ بحد أقصى، هذا بالإضافة إلى نشر الصور ومقاطع فيديو بمدة تصل إلى 5 دقائق.

ويسعى تطبيق "ثريدز" إلى الاستفادة من سلسلة من الخطوات الخاطئة التي اتخذتها "تويتر" منذ أن استحوذ ماسك على الشركة مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر الماضي، حيث استغنى أغنى شخص في العالم عن آلاف الموظفين وخفف من سياسات الإشراف على المحتوى ووضع المستخدمين والمعلنين في سلسلة من التحديات التقنية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

Threads يكافح لكسب منشئي المحتوى

إن قوة منشئي المحتوى عبر الإنترنت جعلتهم محبوبين في تسويق الشركات، وهو أمر حاسم لإطلاق منتجات جديدة. تعرف شركة Meta أكثر من غيرها مدى تأثير المبدعين، لكنها فشلت في إقناع الكثيرين بتبني أحدث شبكتها الاجتماعية Threads، والتي تم إطلاقها قبل عام يوم الجمعة.


قال كيث دورسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Young Guns Entertainment، وهي شركة لإدارة المواهب على وسائل التواصل الاجتماعي في أتلانتا تعمل مع المئات من منشئي المحتوى: "إنه شيء إضافي، لا أعتقد أن أيًا من المبدعين الذين قمت بنشرهم على Threads" مع عدد كبير من المتابعين عبر منصات متعددة. "كنا قد نسينا وجودها لولا الإشعارات التلقائية."

Threads، وهي خدمة تتمحور حول النصوص أطلقتها شركة Meta العام الماضي في محاولة لاغتصاب Twitter بعد استحواذ Elon Musk عليها، تحتاج إلى أشخاص مثل Dorsey وعملائه إذا أرادت النجاح. صرح آدم موسيري، المدير التنفيذي المشرف على Threads، لصحيفة واشنطن بوست مؤخرًا بأنه يريد أن يكون مكانًا للمناقشات المباشرة حول الأحداث التي تحدث في العالم، من الرياضة إلى التلفزيون. لكن منشئي المحتوى الذين تحدثوا مع The Post قالوا إنهم يكافحون من أجل فهم النظام الأساسي.

تقول ليا هابرمان، الخبيرة الاستراتيجية الرقمية المستقلة ومؤلفة نشرة ICYMI الإخبارية حول التسويق واقتصاد المبدعين: "لا تزال Threads تبدو وكأنها منصة للبحث عن مهمة". "التركيز ليس الأخبار. لا يتعلق الأمر بالإبداع المرئي أو الفيديو، مثل Instagram أو TikTok. إذا ما هو؟"


يمكن ملاحظة افتقار Threads إلى هوية مميزة في تقرير Meta الصادر هذا الأسبوع والذي يوضح العلامات الأكثر شيوعًا على النظام الأساسي في عامه الأول. تم إنشاء أكثر من 50 مليون علامة منذ بداية المنصة، لكن العلامات الخمس الأكثر شيوعًا كانت مرتبطة بموضوعات نمط الحياة العامة: التصوير الفوتوغرافي، والكتب، وتمارين الصالة الرياضية، والفن، وTTPD، العلامة الخاصة بمناقشة ألبوم قسم الشعراء المعذبين لتايلور سويفت. انضم Swift إلى Threads للترويج للألبوم في أبريل، بدعم من Meta، لكنه لم يصبح مستخدمًا منتظمًا للمنصة.

مقالات مشابهة

  • خطورة طريق المنيب !
  • «اقتصادية النواب»: الحوار الوطني خلق حالة من الزخم في الشارع المصري
  • العراق يعلن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في هذه المحافظة
  • مرض أسماء جلال تسبب في خسارة وزنها خلال أيام قليلة.. تحذير من هذه الأعراض
  • Threads يكافح لكسب منشئي المحتوى
  • Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية
  • شيخ الأزهر: القرآن صنع أمة كبرى ونقلها ‏من المحليَّةِ إلى العالميَّةِ
  • شيخ الأزهر: القرآن نقل الأمة من حالة الضعف والبساطة إلى العالميَّةِ
  • ما الذي يجب أن تغيره ميتا في Threads بعد عام واحد
  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً