يلا شوت منتخب مصر .. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغانا اليوم في أمم إفريقيا ، ويترقب الجمهور المصري مواجهة منتخب مصر ضد غانا، وتنطلق غدا الخميس 18 يناير 2024، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تقام في كوت ديفوار، وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، وبدأ الجميع يستائل عن بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا والقنوات الناقلة المجانية.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا والقنوات الناقلة المجانية

يلا شوت منتخب مصر .. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغانا اليوم في أمم إفريقيا ، وتُعد مباراة مصر وغانا من أبرز مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث يلتقي الفريقان في مواجهة قوية ومثيرة، يسعى فيها كل منهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

يدخل المنتخب المصري المباراة كمرشح فوق العادة للفوز، حيث يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة والكفاءة، ويسعى لتحقيق اللقب القاري للمرة الثامنة في تاريخه، أما المنتخب الغاني، فيسعى لتحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

وتعتبر مباراة الغد مهمة للغاية للمنتخب المصري، حيث أنها المباراة الثانية في البطولة، ويسعى الفراعنة إلى تحقيق الفوز بها، ليكون رسالة إلى جميع منتخبات البطولة بأن المنتخب المصري لن يتنازل عن العودة إلى القاهرة إلا بكأس البطولة، وذلك لمصالحة الشعب المصري بعد التعادل أمام موزمبيق 2-2

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا والقنوات الناقلة المجانية.. تقام المباراة على ملعب سوكري بأبيدجان، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويذاع اللقاء على قناة «beIN AFCON 1 HD» بتعليق علي محمد علي.

وفي السطور التالية نرصد لكم جميع الطرق لـ بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا والقنوات الناقلة المجانية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة كأس الأمم الإفريقية 2023 مجانًا1- القناة الجزائرية الأولى

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11680.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

2- قناة فوكس سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12284

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

3- قناة Canal 11 HD

القمر الصناعي: هيسباسات 30 غرب

التردد: 12437 -H -27500

4- قناة RING HD

القمر الصناعي: البلغاري 1.9 شرق

التردد: 12418-H-30000

5- قناة النبأ الليبية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11096

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

6- قناة تيلي تشاد

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12015

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

7- قناة SPORT TV 1 HD

القمر الصناعي: هيسباسات Hispasat 30W

التردد: 12246-H-27500

8- قناة ESPN 901

القمر الصناعي: تيليستار 15

التردد: 12609-H-7550

9- قناة Solo Calcio

القمر الصناعي: الأوروبي 13 شرق

التردد: 11179-H-27500

10- قناة TV 8.5

القمر الصناعي: ترك سات 42 شرق

التردد: 12356 – أفقي – 7100

قائمة منتخب مصر 

وجاءت قائمة منتخب مصر المشاركة في أمم إفريقيا كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.

الدفاع : أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - علي جبر - أسياسر إبراهيم - أحمد سامي - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدي. 

الوسط : حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد النني - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة.

الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحي - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.
 

تشكيل مصر المتوقع ضد غانا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة بقيادة فيتوريا بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني، خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور، خط الهجوم: عمر مرموش أو (تريزيجيه) - مصطفى محمد - محمد صلاح.

قائمة منتخب غانا

بينما جاءت قائمة منتخب غانا المشاركة في أمم إفريقيا كالتالي:

حراس المرمى: ريتشارد أوفوري - جوزيف والكوت - لورنس أتي زيجي.

خط الدفاع: أليدو سيدو - دينيس أودوي - كينجسلي شنايدلر - جيديون مينساه - عبدول فتاو حميد - نيكولاس أوبوكو - دانيل أمارتي - ساليسو محمد - ألكسندر دجيكو.

خط الوسط: بابا إدريسو - إليشا أوسو - عبد الصمد ساليس - ريتشموند لامبتي - مجيد أشيميرو - محمد قدوس - أندري أيو - رانسفورد يبواه كونيجسدورفر.

خط الهجوم: عثمان بوكاري - جوسيف بانستيل - جوردان أيو - إرنست نواماه - إنياكي ويليامز - أنطوان سيمينيو - جوناثان سواه.

ترتيب المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الافريقية 2023 

1 ) منتخب الرأس الأخضر .. 3 نقاط.

2 ) منتخب مصر .. نقطة واحدة.

3 ) منتخب موزمبيق .. نقطة واحدة.

4 ) منتخب غانا .. بدون رصيد من النقاط.

جدول مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2024

المباراة الأولى: مصر ضد موزمبيق، الأحد 14 يناير 2024، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة الثانية: مصر ضد غانا، الأربعاء 17 يناير 2024، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة الثالثة: مصر ضد الرأس الأخضر، الأحد 21 يناير 2024، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

سيناريوهات تأهل منتخب مصر لثمن نهائي كأس أمم إفريقيا

السيناريو الأول: يحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام غانا وكاب فيردي للوصول للنقطة السابعة ليضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

السيناريو الثاني: في حال تعادل الفراعنة في المباراة المقبلة أمام غانا ثم انتصر على كاب فيردي بالجولة الثالثة، ليرفع رصيد المنتخب للنقطة الخامسة، ويتأهل لدور الـ16.

السيناريو الثالث: وفي حال خسارة منتخب الساجدين في إحدى المباراتين وتحقيق الفوز في الأخرى سيصل إلى النقطة الرابعة، يتأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث.

ويعد منتخب مصر هو البطل التاريخي لبطولة أمم إفريقيا برصيد 7 بطولات حققهما أعوام (1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010)، وصاحب الرقم القياسي وصولًا للمباراة النهائية برصيد 10 مرات أعوام (1957 و1959 و1962 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010 و2017 و2021).

أكثر المنتخبات مشاركة في النهائيات: مصر 26 مرة (1957 و1959 و1962 و1963 و1970 و1974 و1976 و1980 و1984 و1986 و1988 و1990 و1992 و1994 و1996 و1998 و2000 و2002 و2004 و2006 و2008 و2010 و2017 و2019 و2021 و2023).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر منتخب غانا مصر ضد غانا مشاهدة مباراة مصر المنتخب مصري مشاهدة مباراة مصر اليوم كأس الأمم الإفريقية كأس أمم أفريقيا بث مباشر تشكيل مصر تشكيل غانا قناة beIN Sports القنوات المفتوحة مصر أمام غانا مصر كأس أمم أفريقيا مصر لايف مصر مباشر مصر مباشر اليوم مصر وغانا مصر وغانا بث مباشر مصر وغانا مباشر بث مباشر مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر وغانا تشكيل مصر أمام غانا مباراة مصر أمام غانا مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغانا مباراة مصر ضد غانا مباراة مصر مباشر مباراة مصر وغانا مباشر مباراة مصر وغانا بث مباشر مشاهدة مصر وغانا بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الآن مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مباشر الان مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر موعد مباراة مصر وغانا مباريات اليوم كأس أمم أفريقيا 2024 ترتيب مصر مصر اليوم أخبار مصر اليوم حكم مباراة مصر وغانا بتوقیت القاهرة کأس الأمم منتخب مصر ینایر 2024 مصر ضد

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري في ليلة كروية مرتقبة على أرض استاد القاهرة الدولي، يتجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. يحتل الزمالك المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة، مما يجعل المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين في سعيهما للارتقاء في الترتيب.

الزمالك يدخل المباراة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يسعى إلى تعويض الخسارة الأخيرة أمام الأهلي، والتي جاءت بناءً على اعتذار الفريق عن المشاركة. ينصب تركيز جوميز وجهازه الفني على استعادة الثقة لدى اللاعبين والتحضير الجيد لهذه المواجهة المهمة. يشدد المدرب على ضرورة استغلال الفرص الهجومية وإغلاق المساحات أمام خطورة لاعبي سيراميكا.

من جهته، يواجه سيراميكا كليوباترا التحدي بطموحات كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، حيث يسعى الفريق لتعزيز موقعه في المنطقة المرموقة من جدول الترتيب. يعول المدرب وجهازه الفني على قدرات اللاعبين في التحكم بالكرة والتسجيل في الفرص المتاحة، لاسيما في مواجهة فريق كبير كالزمالك.

بالنظر إلى التشكيلة المتوقعة، يتعامل كل فريق بغيابات مؤثرة، حيث يتخلف لاعبو الزمالك مثل شيكابالا والونش وعدد من اللاعبين الآخرين بسبب الإصابات والأسباب الفنية. على الجانب الآخر، يعد غياب سامسون أكينيولا عن صفوف سيراميكا خسارة مؤثرة للفريق الضيف.

بالنظر إلى الجوانب التكتيكية والفنية، يتوقع الخبراء أداءً مثيرًا من كلا الفريقين، حيث تشهد المباراة منافسة شرسة ورغبة قوية في تحقيق الفوز. ينتظر الجمهور الرياضي في مصر وخارجها هذه المواجهة بشغف كبير، في أمل بمشاهدة عروض فنية ممتعة وأهداف تبرز مهارات اللاعبين على أرض الملعب.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تظل مباريات الدوري المصري الممتاز فرصة لتعزيز الروح الرياضية والتنافس الشريف بين الأندية، حيث يجمع كل لقاء بين الحماس الجماهيري ومهارات اللاعبين، ما يجعلها حدثًا رياضيًا ينتظره الجميع بشغف وحماس.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

في لقاء يجمع بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في استاد القاهرة الدولي، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هذه المواجهة الهامة بقائمة تضم العديد من نجومه وأبرز لاعبيه، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز. الزمالك يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز وتعويض النقاط التي فاتته في المباريات السابقة، وبهدف التقدم في جدول الترتيب العام للدوري المصري الممتاز.

تتميز قائمة الزمالك بالتنوع والخبرة، حيث يتواجد فيها حراس المرمى محمد عواد ومحمد صبحي، إلى جانب مدافعين مثل عمر عبد العزيز وعمر جابر، ووسط ميدان يضم أسماءً بارزة مثل نبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد، بالإضافة إلى مهاجمين مثل محمد شحاتة ومصطفى شلبي.

من جانبه، يسعى فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي إلى استعادة التوازن وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة. يعول الرمادي على لاعبيه الأساسيين مثل محمد بسام وسعد سمير في الدفاع، ومحمد توني وإبراهيم محمد في الوسط، بالإضافة إلى خبرة لاعبين مثل عبد الرحمن بودي وأحمد القندوسي.

تتمثل أهمية هذه المباراة في تحقيق الفريقين لأهدافهم، سواء فيما يتعلق بالتقدم في الترتيب أو في استعادة الثقة والأداء الجيد. يتوقع من الزمالك أن يسعى لفرض سيطرته منذ البداية والاستفادة من عناصر القوة في تشكيلته، بينما يضع سيراميكا كليوباترا خططًا تكتيكية للتصدي لهجمات الفريق المنافس والاستفادة من الفرص التي تتاح له.

بالنظر إلى الجانب التكتيكي والفني، يتوقع خبراء اللعبة أداءً قويًا من كلا الفريقين، حيث يعد هذا اللقاء اختبارًا حقيقيًا لقدرات كل منهما على التعامل مع الظروف المختلفة خلال المباراة. يترقب الجمهور الرياضي هذه المواجهة بشغف كبير، متوقعًا رؤية عروض فنية وأهداف تبرز مهارات اللاعبين على أرض الملعب.

تظل مباريات الدوري المصري الممتاز فرصة للاستمتاع بكرة القدم على أعلى مستوى، ولتشجيع الروح الرياضية والتنافس الشريف بين الأندية، مما يجعل كل لقاء حدثًا رياضيًا مميزًا ينتظره عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر.

 

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري