شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيانات موقع للأقمار الصناعية يكشف عملية تصوير جسر القرم قبل أيام من الهجوم، وظهرت على موقع شركة Maxar الفضائية التجارية الأمريكية WorldView 2 خريطة للمنطقة وفيها الصور نفسها مؤرخة في 20 يونيو حزيران الماضي، و12 يوليو .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيانات موقع للأقمار الصناعية يكشف عملية تصوير جسر القرم قبل أيام من الهجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيانات موقع للأقمار الصناعية يكشف عملية تصوير جسر...
وظهرت على موقع شركة "Maxar" الفضائية التجارية الأمريكية WorldView-2 خريطة للمنطقة وفيها الصور نفسها مؤرخة في 20 يونيو/ حزيران الماضي، و12 يوليو/ تموز الجاري.وفي وقت سابق، صرحت الولايات المتحدة وأوكرانيا، مرارًا وتكرارًا، أنهما تتعاونان في توفير البيانات من الأقمار الصناعية الأمريكية لاحتياجات القوات المسلحة الأوكرانية.وأدرجت واشنطن أيضًا هذه الخدمات في حزمة المساعدات العسكرية الأخيرة لنظام كييف.أفادت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب بأن جسر القرم تعرض لهجوم باستخدام زورقين مسيرين أوكرانيين، صباح اليوم الاثنين.وقالت اللجنة إن "الهجوم وقع في الساعة 03:05 صباحا، هاجم زورقان مسيران أوكرانيان جسر القرم. ونتيجة للعمل الإرهابي، تضرر الطريق في جسر القرم".وأضافت أنه "نتيجة للعمل الإرهابي الذي نفذته الأجهزة المختصة الأوكرانية، قتل مدنيان وأصيب طفل".وبحسب اللجنة، تعمل خدمات الطوارئ في مكان الحادث، وتقوم وكالات إنفاذ القانون بتنفيذ جميع الإجراءات التشغيلية والتحقيقية اللازمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جسر القرم

إقرأ أيضاً:

رويترز: انتشال جثة نصر الله اليوم الأحد ومات بسبب "صدمة حادة" ولم يكن بها جروح مباشرة

ذكرت وكالة رويترز أن جثة أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله، انتشلت اليوم الأحد، من موقع الهجوم الجوي الذي نفذته إسرائيل الجمعة، والذي أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 20 قياديًا بينهم قيادي في الحرس الثوري الإيراني.

 

ونقلت الوكالة عن مصدر طبي وآخر أمني، قولهما: "تم انتشال جثة الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله من موقع الهجوم الجوي الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت، وهي سليمة".

 

ولم يذكر بيان حزب الله الذي أكد أمس مقتل نصر الله كيف قُتل أو موعد جنازته، لكن المصدرين قالا للوكالة: "إن جثته لم تكن بها جروح مباشرة، ويبدو أن سبب الوفاة هو صدمة حادة ناتجة عن قوة الانفجار".


مقالات مشابهة

  • السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها العودة إلى المنازل
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • بعد 4 أيام من الجدل.. تشكيك كبير بـانتهاء المهمة الأمريكية في العراق
  • الخارجية الأمريكية: العالم أكثر أمنا بموت حسن نصر الله
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • على بعد أيام من اختيار اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال.. جمعية حقوقية تطالب بتحريك المتابعة القضائية ضد مضيان
  • "الصليب الأحمر": لبنان يشهد أكبر عملية نزوح في تاريخه
  • رويترز: انتشال جثة نصر الله اليوم الأحد ومات بسبب "صدمة حادة" ولم يكن بها جروح مباشرة
  • تقرير إسرائيلي يكشف: كيف مات حسن نصر الله؟
  • عاجل.. فيديو يوثق لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الهجوم