يقدم بنك قناة السويس المملوك للدولة شهادة مدة الـ3 سنوات بعائد مرتفع 19% سنويًا يصرف شهريًا أو ربع سنويًا أو سنويا، إذ أن يمكن لصاحب المبلغ الـ 300 ألف جنيه في حال شراء الشهادة الحصول على أرباح 4750 شهريًا.

وبحسب جدول أسعار العائد لشهر يناير 2024، من بنك قناة السويس على الشهادة التي يطلق عليها شهادة الادخار الثلاثية، يكون الحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها.

شهادة بنك قناة السويس

والعائد على شهادة الادخار الثلاثية يكون ثابت طوال المدة، ويتيح البنك إمكانية دورية صرف متنوعة سواء شهريًا أو ربع سنويًا أو سنويًا، ولا يجوز الاسترداد قبل مرور 6 أشهر من اليوم التالي لتاريخ الشراء.

تفاصيل شهادة بنك قناة سويس

ومن مميزات الشهادة في بنك قناة السويس، أن يتم احتساب العائد من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، ويوفر الحصول على قرض يصل إلى 95% من قيمة الشهادة بضمانها.

ويمكن الحصول على بطاقات ائتمانية أيضًا بضمان الشهادة، وعن المستندات المطلوبة، يمكن لعملاء بنك قناة السويس طلب إصدار الشهادة الادخارية، أما العملاء الجدد يعملون على تقديم مستندات فتح حساب وطلب إصدار شهادة الادخار الثلاثية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادات بنك قناة السويس بنك قناة السويس شهادة ادخارية قرض شهادة الادخار الثلاثية بنک قناة السویس سنوی ا

إقرأ أيضاً:

إصدار أكثر من 4 آلاف شهادة امتثال للمباني بمكة المكرمة

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن إصدار (4423) شهادة امتثال للمباني في مختلف شوارع وأحياء مكة المكرمة المستهدفة وغير المستهدفة.

 بلغ عدد المباني التي تم إشعار ملاكها (2375) مبنى ضمن المواقع المستهدفة، وتطبيق بحقهم لائحة الجزاءات والغرامات، مع إشعارهم بضرورة إصدار الشهادة.

وتواصل الأمانة عن طريق بلدياتها الفرعية استقبال طلبات إصدار الشهادة للمباني الواقعة ضمن الطرق والشوارع المستهدفة،  بعد تصحيح وضعها بشكل سريع، لضمان التزام أصحاب تلك المباني التجارية بخلو مبانيهم من عناصر التشوه البصري؛ وتوفير بيئة عمرانية صحية ومستدامة، والارتقاء بالمشهد الحضري في المدينة لتحسين جودة الحياة بمختلف المناطق والأحياء، مؤكدة على أصحاب المباني الواقعة ضمن المحاور المستهدفة بضرورة سرعة إصدار الشهادة، تجنبا لتطبيق الغرامات

وأشارت الأمانة إلى أن إصدار الشهادة يتطلب معايير محدّدة تضمن مطابقة تلك المباني للحد الأدنى من معالجات التشوّه البصري، وفق ما جاء في الدليل المحدث لإجراءات إصدار شهادة امتثال المباني، حيث يتضمن الدليل (19) مخالفة يشترط خلو المباني منها لإصدار الشهادة، وتكون مجانية ومدتها 3 سنوات، ويمكن الاطلاع على الاشتراطات المطلوبة وإصدار الشهادة عبر تطبيق "بلدي" بخطوات سهلة وميسرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يُعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • محافظ قنا يعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض
  • إصدار أكثر من 4 آلاف شهادة امتثال للمباني بمكة المكرمة
  • احصل على 50 ألف جنيه سنويا عند شراء هذه الشهادة من بنك التنمية الصناعية
  • مستشفى جامعة قناة السويس ينقذ حياة مريض بعملية دقيقة في القلب
  • رئيس قناة السويس والهيئة الاقتصادية يشهدان توقيع عقد بين شركة "انتيبوليوشن إيجيبت
  • شراكة لإدارة المخلفات وتأدية الخدمات بالمدخل الشمالي لقناة السويس
  • سعر متر التصالح في مخالفات البناء بحي العمرانية.. اعرف التفاصيل
  • جامعة قناة السويس تنظم ورشة حول الرقمنة والذكاء الاصطناعي في النشر الدولي
  • مسابقة جديدة لمنسوبي التعليم في مكة.. اعرف التفاصيل