قرر الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، اليوم الخميس، إلغاء انتداب 6 ملاحظين و5 إداريين بامتحانات الشهادة الإعدادية، واستبدالهم بآخرين، بمدرسة الشهيد نبيل شفيق بقربة منشأة عاصم، خلال جولته المفاجئة لتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية.

هاتف محمول داخل لجان الامتحانات في بني سويف

وقرر وكيل الوزارة في بني سويف إلغاء انتداب وإحالة مراقب الدور وملاحظين، وإحالة طالب بلجنة مدرسة أسامة علي عيد الإعدادية بالحلابية بإدارة بني سويف، إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، بعد ضبط الطالب وفي حيازته تليفون محمول وصوير امتحان الدراسات والتواصل مع أحد جروبات الغش.

إحالة مراقبين وطلاب للتحقيق لتسهيل الغش

كما قرر وكيل تعليم بني سويف، إحالة طالبين بمدرسة صوت العرب الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة إهناسيا، وكذلك عامل الخدمات بالمدرسة لحيازتهم تليفون محمول، وفي ببا جرى إلغاء انتداب وإحالة أحد الملاحظين بمدرسة الشهيد نعيم عاطف الإعدادية لتصوير امتحان الدراسات الاجتماعية، فضلاً عن إحالة أحد الطلاب للتحقيق لحيازته تليفون محمول، وكذا إحالة ملاحظة بمدرسة الثورة الإعدادية للتحقيق لحيازتها تليفون محمول داخل اللجنة.

إجراءات مشددة ضد حالات الغش في بني سويف

وشدد وكيل تعليم بني سويف، خلال بيان صحفي اليوم، على عدم التهاون وتأكيد على تطبيق القرار الوزاري رقم 34 بشأن حالات الغش بإلغاء مادة واحدة أو جميع المواد، وعند ضبط حالة الغش باستخدام المحمول يتم حيازة التليفون المحمول والحرمان من الامتحانات وغرامة على الطالب طبقا للقانون 73 لسنة 2017؛ لتحقيق الانضباط في أثناء أداء الطلاب الامتحان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الإعدادية ببني سويف حالات غش بني سويف تعليم بني سويف الصف الثالث الاعدادي محافظة بني سويف تلیفون محمول فی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني 2024: كيف تحصل على نتائجك؟

أعلنت وزارة التربية العراقية عن قرب صدور نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني للعام 2024، بعد انتهاء الامتحانات التي بدأت في 29 أغسطس واستمرت حتى 15 سبتمبر. يبحث الطلاب في جميع أنحاء العراق، من بغداد إلى البصرة ودهوك والموصل وغيرها من المحافظات، عن نتائجهم عبر المواقع الإلكترونية الرسمية. سيتم نشر النتائج بعد إتمام عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية، على موقع وزارة التربية العراقية، حيث يمكن للطلاب الاستعلام باستخدام أرقامهم الامتحانية وأسمائهم.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024

ستقوم وزارة التربية العراقية بإعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني قبل بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025. وقد شهد البحث عن النتائج زيادة كبيرة في الأيام الأخيرة نظرًا لأهمية هذه النتائج في مستقبل الطلاب التعليمي. لمعرفة النتائج، يمكن اتباع الخطوات التالية:

زيارة مواقع النتائج:موقع وزارة التربية العراقية عبر شبكة الإنترنت.

تحديد المحافظة: اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.

تحميل ملف النتائج: قم بتحميل ملف النتائج المتوفر على الموقع للحصول على قائمة بأسماء الطلاب والنتائج.

البحث عن الاسم: استخدم خاصية البحث في الملف للعثور على اسم الطالب والاطلاع على درجاته.

موعد إعلان النتائج

أوضحت وزارة التربية العراقية أن نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني ستُعلن خلال فترة تتراوح بين أسبوع إلى عشرة أيام بعد انتهاء الامتحانات، حيث ستستمر أعمال تصحيح وتدقيق الأوراق لضمان دقة النتائج. الوزارة تسعى إلى تسريع عملية الإعلان لتخفيف فترة الانتظار على الطلاب وأسرهم.

إضافة درجات المساعدة

للمساعدة في تحسين نتائج الطلاب، خصصت وزارة التربية درجات مساعدة تصل إلى 5 درجات كحد أقصى للطلاب الذين يقتربون من تحقيق النجاح ولكن لم يصلوا إلى الحد الأدنى المطلوب. سيتم إضافة هذه الدرجات إلكترونيًا إلى مجموع الطلاب الذين يحتاجون إلى دعم إضافي لتحقيق نسبة النجاح.\

مقالات مشابهة

  • إحالة 44 منشأة تجارية إلى النيابة العامة لتنظيمها مسابقات دون ترخيص
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة 7 جراء اعتداء المستوطنين على عدد من الطلبة بمدرسة بالقرب من «أريحا»
  • نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني 2024: كيف تحصل على نتائجك؟
  • ضبط كمية ضخمة من الشموع الشرارية والشماريخ
  • تحديد موعد امتحانات الشهادة السودانية
  • بدء امتحانات كلية القانون جامعة بحري بكسلا
  • زمزمي: 500 ألف ريال أو السجن سنتين عقوبة الغش في المنتجات.. فيديو
  • «السيادي» يحسم أمر قيام امتحانات الشهادة السودانية
  • شهداء وجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدرسة شرقي غزة
  • انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق اندلع في شقة سكنية