زكت الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي لكرة السلة على الكراسي المتحركة للمعاقين، اليوم الخميس، ممثل الكويت شافي الهاجري رئيسا للاتحاد القاري للأربع سنوات المقبلة وذلك في اجتماعها الذي عقد بالعاصمة التايلندية بانكوك بمشاركة ممثلي الاتحادات الوطنية في القارة.

وقال الهاجري الذي يرأس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ولجنة كرة السلة البارالمبية في الكويت في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع إنه تم انتخاب نواب الرئيس بحسب مناطق آسيا كما تم اختيار أعضاء الاتحاد وباقي المناصب.

إيفرتون يعوّض إخفاقاته ببلوغه الدور الرابع في كأس إنكلترا منذ 13 ساعة كأس أمم إفريقيا.. المغرب يسجل الفوز الأول للمنتخبات العربية منذ 16 ساعة

وأوضح أن الانتخابات التي جرت على هامش استضافة تايلند للتصفيات النهائية للعبة المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية المقبلة المقرر اقامتها في باريس الصيف المقبل اتسمت بأجواء طيبة وتعاون بناء معربا عن شكره العميق لجميع أعضاء الجمعية العمومية على منحهم الثقة له لاعتلاء رئاسة الاتحاد.

وأكد أن هذه التزكية تجسد المكانة المميزة والسمعة الطيبة التي تحظى بها رياضة المعاقين الكويتية بمحيطها الاسيوي بفضل القدرات الادارية عالية المستوى التي يتمتع بها كوادر رياضة المعاقين الكويتية في المحافل الرياضية القارية والدولية.

وأشار الى أن مجلس إدارة الاتحاد الجديد سيعمل على تطوير رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة في دول القارة وتكثيف إقامة البطولات في جميع مناطق القارة مقدما شكره لأعضاء الاتحاد الاسيوي.

وأهدى الهاجري هذا الفوز لمقام سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الداعم الأول لرياضة المعاقين الكويتية ولجميع منتسبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.

وثمن دعم الهيئة العامة للرياضة واللجنة البارالمبية الكويتية لرياضة المعاقين الكويتية ما كان له أكبر الاثر بتحقيق هذا الانجاز الذي يضاف للكثير من الانجازات التي تحققها رياضة المعاقين الكويتية على الصعيدين الرياضي والاداري.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند

بغداد اليوم -  

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، عن حصوله على موافقة الاتحاد الآسيوي لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مباراة منتخب الشباب وتايلاند.

وذكر الاتحاد في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيسُ وفد منتخب شباب العراق، عضو المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم محمد ناصر تحصل على موافقةِ الاتحاد الآسيويّ لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مواجهةِ اليوم الأحد أمام منتخبِ تايلاند ضمن تصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً حداداً على وفاة والد عضو اتحاد المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة خلف جلال".

وأضاف انه "قدم طلباً رسمياً للاتحاد الآسيويّ للوقوفِ دقيقة صمتٍ، وارتداء الشارات السوداء على رحيل والد عضو المكتب التنفيذيّ خلف جلال، والاتحادَ الآسيوي وافق بشكل رسمي".

وتابع: "سيقومُ الفريق بارتداءِ الشارة السوداء خلال مواجهة اليوم الحاسمة ضمن التصفياتِ الآسيويّة أمام منتخب تايلاند صاحب الأرض والجمهور"، معبرا عن "شكره وتقديره للاتحادِ الآسيويّ لكرة القدم لتفهمه الأمر، وتعامله مع هكذا مواقف بإنسانيةٍ كبيرةٍ تؤكد أن كرةَ القدم رسالةٌ ساميةٌ للجميع".

يذكر أن منتخبنا الوطنيّ للشباب سيواجه منتخبَ تايلاند اليوم الأحد في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيتِ العاصمة بغداد في آخر مبارياته ضمن التصفياتِ الآسيويّة لكرةِ القدم دون 20 عاماً.

مقالات مشابهة

  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للاسكندرية
  • نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة
  • الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية – أبوظبي 2024 تعقد فعالياتها في الإمارة
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • الزمالك يحرز لقب كأس السوبر الدولية لكرة السلة
  • الاتحاد السكندري سبعة ألقاب ..السجل الذهبي لبطولة الاندية العربية لكرة السلة