في إطار اليقظة المعلوماتية وعلاقة بمقطع فيديو منشور باحدى الجرائد الإلكترونية، يظهر من خلاله شخصين بصدد استنشاق مخدر لصاق العجلات وأحدهما يتحوز بسلاح أبيض يلوح به بالقرب من المارة بحي ديور المساكين الداوديات، فقد تمكنت فرقة محاربة العصابات بعد القيام بالتحريات الميدانية من تشخيص وإيقاف الشخص الذي كان يتحوز بالسلاح الأبيض.

المعني بالأمر تمت إحالته على الفرقة الحضرية للشرطة القضائية جليز لحاجيات البحث والتقديم بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

إعلامية تحذر السيدات: الطلاق يقودك للاكتئاب (فيديو)

قالت الإعلامية راندا فكري، أن هناك بعض الحلول الكثيرة التي يلجأ لها الرجل والمرأة قبل الإنفصال، لأن الوصول عند الطلاق هذا ما يعني أن الإثنين وصلا إلى طريق مسدود، واختار كل منهم طريق للابتعاد، معقبة:«المرأة بعد مابتنفصل بتدخل في حالة اكتئاب شديدة تجعلها تندم على هذا القرار».

زوجة تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة بسبب هيفاء وهبي هنا الزاهد عن أحمد فهمي: "منزلتش دمعة واحدة بعد الطلاق" الطلاق قرار صعب

وأضافت «فكري» خلال تقديمها برنامج «الحياة انت وهي» المذاع عبر قناة الحياة، اليوم الخميس أن الطلاق قرار صعب  و بالساهل، وخصوصا المرأة التي لاتملك ذمة مالية منفصلة، لأن لابد على المرأة أن تفكر جيدا في الانفصال عن زوجها، لأن الانفصال يخلق حالة من القلق والغضب بين الأولاد في حالة وجود أطفال.

 

وتابعت: "هناك أسباب للطلاق في الوقت الحالي بين الرجل والمرأة تتنوع من حالة إلى أخرى فمن الأزواج من ينفصل بسبب سوء التربية أو رخاوتها وتعوده على الهروب من المسئولية والعجز عن حل المشكلات والأزمات التي تواجهه وسبب ذلك هو تربية الأهل التي تعود الأبناء على عدم تحمل المسئولية منذ الصغر».

وقفت زوجة أمام محكمة الأسرة، تطلب الطلاق من زوجها و حصولها على كافة حقوقها المادية، بعدما رفض إعطائها مبلغ مالي لإجراء عملية نحت حتى تشبه المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

توجهت شيماء في أحد الأيام إلى زوجها وطلبت منه مبلغ من المال لتغيير شكلها وإجراء عملية نحت حتى تشبه المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، الأمر الذي قابله الزوج بالرفض والتنمرعليها.

تقول شيماء:" بسبب حبي الشديد للمطربة هيفاء وهبي فكرت كثيرًا في تغيير شكلي وإجراء عملية نحت حتى أصبح شبهها، وبعد تفكير طويل قررت إخبار زوجي بقراري وطلبت منه مبلغ من المال لإجراء العملية وكنت أنتظر منه الوقوف بجانبي ولكنني صُدمت عندما رفض طلبي ولم يكتفي بذلك بل كسر بخاطري وظل يتنمر عليّ".

وأضافت شيماء، بعد سماع كلام زوجي الجارح أصيبت بحالة من الصدمة ودخلت في نوبة بكاء هيستيرية، وظللت اتوسل إليه إعطائي المبلغ المالي حتى أستطيع إجراء العملية ولكن دون جدوى، فنشبت بيننا مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تركت على اثرها شقة الزوجية وتوجهت لمنزل أسرتي.

وتابعت شيماء، مكثت في منزل أسرتي عدة أشهر أنتظرت خلالها عودة زوجي لي ولأبنته ولكنه لم يأتي وكأنه كان ينتظر أى خلاف حتى أترك المنزل، طوال تلك المدة لم يفكر في السؤال والأطمئنان على ابنتنا ولا حتى عن طريق الهاتف، وبعدما تحملت خلافتنا المستمرة وتنمره عليّ أكثر من 4 سنوات وهى مدة زواجنا، اكتشفت أنه لم يحمل لي أي حب أو مشاعر، فلم يفكر للحظة في إنهاء الخلاف من أجل طفلتنا، حتى قررت الإنفصال عنه، واللجوء لمحكمة الأسرة بالعبور لطلب الطلاق، ومازالت القضية أمام المحكمة لم يفصل فيها حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • السيول تجرف مواطنًا أمام أعين الحاضرين وإنقاذ شخصين من موت محقق (فيديو)
  • شديد الحرارة .. تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة
  • ماذا يحتاج العالم لكي يوقف حرب غزّة؟
  • مباريات اليوم السبت 10-08-2024 في “التشامبيونشيب”
  • عودة انتشار جدري القرود تثبر الرعب عالميا (فيديو)
  • أولمبياد باريس 2024.. أية شحاتة تتعرض للهزيمة على يد بطلة بلجيكا
  • نيكولاس مادورو يوقف منصة X لمدة 10 أيام في فنزويلا وسط خلاف مع إيلون ماسك
  • إعلامية تحذر السيدات: الطلاق يقودك للاكتئاب (فيديو)
  • الأمن الجزائري يوقف مئات المهربين والإرهابيين
  • الأمن يضع يده أخيرا على سارق وكالة تحويل أموال بطنجة(فيديو)