ترقب وقلق تعيشه الجماهير المصرية، قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة الحاسمة لمنتخب مصر أمام غانا، في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في الوقت الراهن.

رسالة عاجلة وجهها حساب الاتحاد المصري لكرة القدم على «فيس بوك» للجماهير المصرية، في محاولة لطمأنتهم قبل المواجهة التي ستحسم بشكل كبير صعود الفراعنة للدور التالي، بعد التعثر في الجولة الأولى بالتعادل أمام موزمبيق.

ماذا قال حساب اتحاد الكرة قبل مواجهة مصر وغانا الحاسمة في أمم إفريقيا؟ 

ماذا قال حساب اتحاد الكرة المصري؟ «مش 11 لاعبا، دول 100 مليون بقميص منتخب مصر، لسه عينينا على الكأس، شجع مصر».

منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا، يدخل مباراة غانا وعينه على الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على حظوظ المنتخب المصري في التأهل، بعد التعادل في المباراة الأولى أمام موزمبيق بهدفين لكل منهما، قبل المواجهة الأخيرة أمام كاب فيردي في ختام دور المجموعات.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid021VFKxR1sYmfAkZPaX4fapKQ8YfCyGSx4SEkTuWGWU8jWvma9RHtd1BKkcdz9Fu1il&id=100071169070989&mibextid=RtaFA8

موعد مباراة مصر وغانا الحاسمة في كأس الأمم الإفريقية

مباراة مصر وغانا ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

منتخب غانا يدخل اللقاء أيضا وليس أمامه خيارا سوى تحقيق الفوز، بعد خسارته المفاجئة في الجولة الافتتاحية أمام كاب فيردي بهدفين لهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ويأتي ترتيب المجموعة الثانية التي تضم منتخب مصر على النحو التالي:

1- كاب فيردي (3 نقاط)

2- مصر (نقطة)

3- موزمبيق (نقطة)

4- غانا (دون نقاط).

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر مصر وغانا غانا كإس الأمم الأفريقية اتحاد الكرة مصر وغانا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

رسالة عاجلة من محافظ القاهرة لأصحاب طلبات التصالح على مخالفات البناء

كتب- محمد نصار:

عقد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، اجتماعًا موسعًا بحضور نواب المحافظ للمناطق والسكرتير العام، والمساعد، ورؤساء الأحياء ومسئولي المتغيرات المكانية والأملاك بالمحافظة والأحياء لمتابعة ملف التصالح على مخالفات البناء، والمتغيرات المكانية وحالات إزالة التعديات وملف التقنين، ونسب الإنجاز في هذه الملفات.

وأكد محافظ القاهرة، أن الدولة تعمل علر تقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة لتقنين الأوضاع لكل المواطنين الجادين في هذا الملف، مشيرًا إلى أن هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز بكل حي على مستوى المحافظة وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن، مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك، مشددًا على رؤساء الأحياء بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام.

وطالب محافظ القاهرة، المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء في ظل قانون التصالح الصادر عام ۲۰۱۹ وقاموا بسداد رسوم جدية التصالح والحاصلين على نموذج ٣ بضرورة التوجه إلى المركز التكنولوجي التابع لهم لاستكمال إجراءات طلبات التصالح القديمة وذلك لتقنين أوضاعهم طبقا للقانون الحالي الصادر برقم 187 لسنة 2023 في ظل التيسيرات التى يقدمها القانون الجديد، وللحفاظ على حقوقهم وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن، وإلا ستضطر المحافظة للسير في الإجراءات القانونية التي تكفل الحفاظ على حق الدولة.

وأضاف محافظ القاهرة، أنه فيما يخص المواطنين الذين لم يتقدموا بطلبات تصالح، عليهم التوجه إلى المراكز التكنولوجية التابعة لهم للحصول على شهادة البيانات للسير في إجراءات التصالح على مخالفات البناء وفقًا للقانون الحالي، وذلك حرصًا على تجنبهم الإجراءات التي حددها القانون الحالي للتعامل مع تلك المخالفات.

كما شدد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أية مخالفات وإزالتها على الفور والتعامل بكل حزم مع كل أشكال البناء المخالف أو التعديات على أملاك الدولة سواء التابعة للمحافظة أو التابعة لجهات الولاية مثل الري والزراعة وغيرها واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع عودتها مرة أخرى والحفاظ على الأراضي التي تم استردادها

كما طالب محافظ القاهرة، بسرعة البت والانتهاء من طلبات التقنين للحفاظ على حق المواطن وفي الوقت ذاته عدم التسبب في إهدار حقوق الدولة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • خطوة عاجلة قامت بها ألمانيا في لبنان... ماذا فعلت؟
  • رسالة عاجلة من محافظ القاهرة لأصحاب طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • وزير الشباب يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • حظوظ منتخب اليمن في مباراة اليوم الحاسمة وكيف سيتأهل الى نهائيات كأس آسيا ؟