سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة سوريا واستراليا الجارية الآن على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

تبادل المنتخبان السيطرة على الكرة خلال مجريات الشوط الأول وأهدرا العديد من الفرص على كلا المرميين أبرزها كرة المنتخب السوري التي ارتطمت بالقائم وحرمت نسور قاسيون من هدف التقدم مبكرًا في اللقاء.

موعد مباراة سوريا و استراليا اليوم في كأس آسيا والقنوات الناقلة كأس آسيا.. أبرزهم أستراليا والهند.. مواعيد مباريات اليوم

دخل المنتخب السوري المباراة وعينه على النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على أماله في التأهل، وذلك بعد تحقيق التعادل في الجولة الأولى أمام منتخب أوزبكستان.

بينما يضع منتخب استراليا عينه على النقاط الثلاثة لتأكيد تربعه على صدارة المجموعة وحسم بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ16.

ويحتل المنتخب السوري المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل المنتخب الاسترالي المركز الأول في المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الهند في الجولة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واستراليا ..

مباراة سوريا ضد استراليا منقولة عبر قنوات beIN ASIAN CUP 1 وSSC1 HD و Abu Dhabi Sports Asia 1 و Alkass EXTRA One HD و Al-Rabiaa Iraq الحاصلة على حقوق بث البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوريا أستراليا سوريا وأستراليا كأس أسيا كأس آسيا 2023 مباراة سوريا واستراليا مباراة سوریا کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد

وكالات

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسباني ريال مدريد، بالتعادل الإيجابي، أمام نظيره أتلتيكو، 1-1،على خلفية الجولة الثامنة، من منافسات الدوري الإسباني.

وأحرز إيدير ميليتاو هدف التقدم لصالح الريال في الدقيقة 64 من عمر القاء، قبل أن يحقق أتلتيكو التعادل على يد أنخيل كوريا في الدقيقة 90+6.

وقرر حكم المباراة إيقاف المباراة 10 دقائق، بعد أحداث الشغب التي حدثت، من جماهير أتلتيكو، الذين ألقوا مواد صلبة على حارس الريال.

وتبين في مقطع مرئي انتشر بعد المباراة، أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، هو من بدأ باستفزاز الجماهير، بعد هدفهم الأول.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • شباب اليمن يعبر جزر المالديف بثلاثة أهداف نظيفة
  • شباب اليمن يتجاوزون المالديف في التصفيات الآسيوية