تمكن قطاع الأمن العام من القبض على (رئيسة مجلس إدارة مجموعة مطاعم وسوبر ماركت - مقيمة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة)، محكوم عليها بالحبس (63 سنة وكفالات مالية فى 101 قضية بتهم "تبديد – شيكات") بدوائر أقسام شرطة (الدقى، العجوزة، أول أكتوبر، أول مدينة نصر).

جاء ذلك بتوجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام

 

كما تم ضبط (عاطل- مقيم بدائرة مركز شرطة إسنا بالأقصر) محكوم عليه بالسجن 3 سنوات فـى جناية (سلاح)، بمواجهتهما بالأحكام الصادرة ضدهما أقرا بصحتها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين .

من ناحية أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية فى إطار جهودها، ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة من (خمسة أشخاص) بقيام (تاجر سيارات- مقيم بمحافظة الجيزة) بتلقى مبالغ مالية منهم.

وجاء ذلك بزعم توظيفها لهم فى تجارة السيارات مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها. 

بالفحص وإجراء التحريات تبين قيام المشكو فى حقه بمزاوله نشاط إجرامى تخصص فى تلقـي مبالغ ماليـة مـن المـواطنين بـزعم استثمارها وتوظيفهـا لهـم فى مجال تجارة السيارات مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم.

 مـمـا مـكـنـه مـن الاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيـه مـن المُبلغين وتوقف عـن سـداد أصـول تلك المبالغوكذا الأرباح المتفق عليها ، كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم ضبطه.. وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطاعم قسم شرطة أول أكتوبر الأمن العام وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين

أبوظبي - الخليج

أعلنت مديرية ترخيص السائقين والآليات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم، إطلاق باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتوفير تدريب وتأهيل السائقين كتجربة مميزة تعتمد على مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وذلك بالتعاون مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات ضمن استراتيجيتها في إسعاد المجتمع.

وأوضح العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة تقدم خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز أمن الطرق.

وأشار إلى أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في نفس الوقت، لافتاً إلى التنسيق مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.

وأعربت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات عن شكرها وتقديرها للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على مبادراتها المتميزة والتي تهدف إلى إسعاد أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية
  • سقوط مافيا تجارة العملة بمصر ومعهم 150 مليون جنيه
  • ضبط المتهم بتصوير السيدات ونشرها على فيسبوك بالمنوفية
  • القبض على "تيك توكر" لنشره مقاطع خادشة بدمياط
  • ضبط 4 أشخاص غسلوا 150 مليون جنيها من تجارة غير مشروعة
  • جهود أجهزة وزارة الداخلية في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب
  • «تجارة عملة».. الداخلية تضبط 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • القبض على عصابة سرقة مواتير المياه
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين