أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية الهوية البصرية والخطة التشغيلية لجمعية أفلاذ لتنمية الطفل 2024 - 2028 والموقع الإلكتروني، الذي يهدف إلى أتمتة وتعزيز العمل التقني للجمعية، كما دشن مبادرة "جيل أخضر".
جاء ذلك خلال استقبال أمير الشرقية بقصر البندرية في محافظة الأحساء اليوم الخميس، أمين عام جمعية أفلاذ لتنمية الطفل د.

أحمد البوعلي، ورئيس الجمعية م. منصور العفالق، وأعضاء مجلس الإدارة والفريق التنفيذي.
أخبار متعلقة "أساطيل المستقبل".. تجربة تعليمية غنية وشاملة للطلبة الأيتام بالأحساءبتكلفة 1.2 مليار ريال.. أمير الشرقية يدشن 10 مشروعات تطويرية وخدمية لأمانة الأحساءوذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء.أمير الشرقية الهوية البصرية والخطة التشغيلية لجمعية أفلاذ لتنمية الطفل - اليوم
مبادرة "جيل أخضر"وقدم رئيس الجمعية م. منصور العفالق الشكر إلى أمير المنطقة الشرقية، لما قدمه من دعم وتمكين للجمعية.
ثم استمع الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز إلى شرح من أمين عام الجمعية البوعلي، عن تفاصيل الموقع المشتمل على الرؤية والأهداف والرسالة للجمعية والخطة التشغيلية.
إضافة إلى مبادرة "جيل أخضر" التي تهدف إلى توعية الأطفال وأسرهم وحثهم على حماية البيئة، وأن تكون البيئة خالية من التلوث.
وسيكون نطاق هذه المبادرة على مستوى المنطقة الشرقية، مقدمًا الشكر إلى سمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه الدائم وتحفيزه وتشجيعه لكل المبادرات والأعمال التي تقدمها الجمعية.
الهوية البصرية والخطة التشغيلية لجمعية أفلاذ لتنمية الطفل - اليوم الهوية البصرية والخطة التشغيلية لجمعية أفلاذ لتنمية الطفل - اليوم الهوية البصرية والخطة التشغيلية لجمعية أفلاذ لتنمية الطفل - اليوم الهوية البصرية والخطة التشغيلية لجمعية أفلاذ لتنمية الطفل - اليوم الهوية البصرية والخطة التشغيلية لجمعية أفلاذ لتنمية الطفل - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير المنطقة الشرقية الأحساء المنطقة الشرقية السعودية المملكة العربية السعودية المنطقة الشرقیة أمیر الشرقیة

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب في نسخته الأولى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت مكتبة الإسكندرية فعاليات أولى دورات البرنامج التدريبي «ستارز» لتنمية قدرات الشباب بالتعاون مع مؤسسة «حياة كريمة» تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في نسخته الأولى بمحافظة الإسكندرية، والتي امتدت فعالياتها في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر 2024 بمكتبة الإسكندرية بحضور 50 طالبًا وطالبة من طلاب جامعة الإسكندرية، ومن المقرر عقد النسخة الثانية بجامعة الإسكندرية، ثم يتبعها التنفيذ بمحافظات أخرى هي على التوالي: البحيرة والغربية وسوهاج.  

وتضمنت النسخة الأولى من البرنامج سلسلة من المحاضرات وورش العمل التي تهدف إلى توعية الشباب وتطوير مهاراتهم.

 وعلى مدار أربعة أيام متواصلة، تلقى المشاركون تدريبًا شاملًا لخمسة مكونات تدريبية رئيسية تتناول موضوعات في مجالات التراث والهوية والشخصية المصرية، ودور مصر في القضية الفلسطينية على مر العصور، ومواجهة الحروب الإدراكية والتصدي للشائعات، وثقافة الابتكار والإبداع، والتنمية المستدامة وأهدافها الأممية ورؤية مصر 2030، ووظائف المستقبل والمهارات اللازمة لسوق العمل الحالي والمستقبلي، وأيضًا ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي.

وأثناء الجلسات وورش العمل، ناقش الشباب المشاركون أفكارهم ومقترحاتهم بشأن العديد من الموضوعات من خلال تشجيعهم على روح الابتكار والإبداع، وكذا الخروج بحلول جديدة ومبتكرة للتحديات البيئية الحالية، وأفكار لمشروعات أخرى في مختلف المجالات، هذا بالإضافة إلى تبادلهم الخبرات والمعارف فيما بينهم مما ساعد على تكامل الأفكار والرؤى المطروحة أثناء الجلسات.

يأتي برنامج «ستارز» كإحدى ثمار التعاون المشترك بين المؤسستين في مبادرة «Agile» لتنمية وبناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم، وكان قد تم تدشينه في أغسطس الماضي احتفالًا باليوم العالمي للشباب لعام 2024.

 ويهدف البرنامج إلى بناء قدرات شبابية واعية لديها القدرة على توليد أفكار مبتكرة جديدة بهدف تحقيق تغيير مجتمعي إيجابي يتماشى مع متطلبات العصر.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب في نسخته الأولى
  • ختام فعاليات أولى دورات البرنامج التدريبي «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • جنوب سيناء تتابع آخر مستجدات تنفيذ مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين ونويبع
  • نائبة وزيرة التضامن تشهد فعاليات الإعلان عن الهوية البصرية لصندوق دعم العمل الأهلي
  • الحفل الختامي للنسخة الأولى مبادرة «سوشياثون» للإعلان عن الهوية البصرية
  • تدشين الهوية البصرية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة.. غدًا
  • محافظ جنوب سيناء يناقش مع فريق الجامعة الألمانية مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين
  • هل التدليل الزائد والتربية الخاطئة للطفل تولد الميول المثلية؟.. «خلوا بالكم»
  • عضو «القومي للمرأة»: تعزيز الهوية الوطنية للطفل واجب على الأم