عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرا بعنوان «ما بين مداهمات واعتقالات.. تصعيد كبير في الضفة من جيش الاحتلال والمستوطنين».

وقال التقرير: «لا تزال مدن الضفة الغربية تشهد تصعيدا من جيش الاحتلال والمستوطنين ما بين مداهمات متواصلة وتهجير ممنهج واعتقالات وانتهاكات عديدة أسفرت عن مئات الشهداء وآلاف المصابين».

وأضاف: «اقتحامات الاحتلال الإسرائيلي لمدن الضفة لم تخلو من اعتقالات مكثفة تركزت في محافظات جينين وقلقيلية والخليل وطولكرم لإخماد أي صوت يدافع عن جريمة الإبادة الجماعية في غزة، فبلغ عدد المعتقلين في 3 أشهر نحو 6 آلاف أسير بينهما 200 امرأة ونحو 400 طفل».

وتابع: «حصار شامل يفرضه الاحتلال لخنق الضفة عبر نقاط عسكرية وحواجز أمنية لإخضاع المواطنين الفلسطينيين لعمليات تفتيش مذلة؛ فأصبحت عبارة عن جزر منعزلة دفعت إلى ركود تام في حركة التجارة والتنقل علاوة على السماح للمستوطنين الإسرائيليين للاعتداء على الفلسطينيين وممتلكاتهم ودفعت سياسة الإفلات من العقاب إرهاب المستوطنين إلى مستويات غير مسبوقة تحت مظلة جيش الاحتلال».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاهرة الإخبارية جيش الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال غزة الضفة الغربية جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يشن حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية المحتلة

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة تركزت في رام الله .
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، نفذت قوات العدو حملة اعتقالات واسعة في بلدة سلواد شرق رام الله بعد اقتحام المنازل وتفتيشها وتخريب محتوياتها.. وطالت الاعتقالات في سلواد 16 مواطناً.

واقتحمت قوات العدو فجر اليوم مدينة دورا جنوب الخليل واعتقلت كل من الأسيرين المحررين مأمون نصار وعلي الحروب ومواطن قبل أن تفتش منازلهم وتنكل بهم.
وفي طوباس اعتقلت قوات العدو ثلاثة مواطنين من منطقة وادي الفارعة.. كما اقتحمت بلدة طمون جنوب شرق طوباس، ونفذت عمليات تفتيش وسط اندلاع مواجهات داخل البلدة ، كما اندلعت اشتباكات مسلحة في البلدة بالتزامن مع اقتحام الاحتلال لها.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية» تعرض تقريرا عن «شراكة الناتو مع دول المحيطين الهندي والهادئ»
  • العدو الصهيوني يشن حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية المحتلة
  • نابلس مثالًا.. هكذا يعمل الاحتلال لجعل الضفة غير قابلة للحياة
  • تصعيد كبير بين حزب الله وجيش الاحتلال على الحدود اللبنانية
  • نابلس مثالاً.. هكذا يعمل الاحتلال لجعل الضفة غير قابلة للحياة
  • حملة مداهمات واعتقالات في سلواد
  • "القاهرة الإخبارية": حملات الاعتقال العشوائي وانتهاكات الاحتلال بالضفة مستمرة
  • إصابة 6 فلسطينيين في اشتباكات مع الاحتلال في الضفة الغربية
  • 21 منظمة إسرائيلية تنشر تقريرا مشتركا حول كارثة الاحتلال في عامه الـ57
  • اشتباكات في جنين ومستوطنون يطلقون النار على منازل الفلسطينيين بالخليل