صحافة العرب:
2024-09-20@00:52:26 GMT

تكنولوجي أجهزة Apple M3 Macs تصل في أكتوبر

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

تكنولوجي أجهزة Apple M3 Macs تصل في أكتوبر

تكنولوجي، أجهزة Apple M3 Macs تصل في أكتوبر،قد تصل الدفعة الأولى من أجهزة Mac المزودة بنظام M3 من Apple في أوائل أكتوبر، وفقًا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أجهزة Apple M3 Macs تصل في أكتوبر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أجهزة Apple M3 Macs تصل في أكتوبر

قد تصل الدفعة الأولى من أجهزة Mac المزودة بنظام M3 من Apple في أوائل أكتوبر، وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg. كتب جورمان في رسالته الإخبارية الأخيرة Power On، أنه يجب أن يكون هناك إطلاق آخر بعد حدث iPhone السنوي للشركة في سبتمبر، مع وجود قائمة جديدة من أجهزة Mac على الأرجح التركيز على كل ما تخطط له Apple.

ويشير إلى أن شهر أكتوبر مبكر جدًا بالنسبة لأجهزة MacBook Pro أو أجهزة سطح المكتب الجديدة المتطورة، لذا يجب أن يكون المستفيدون الأوائل من الشريحة الجديدة هم أجهزة iMac التالية، و MacBook Air مقاس 13 بوصة، و MacBook Pro مقاس 13 بوصة".

في بداية شهر مارس، أفاد جورمان أن شركة آبل كانت في مرحلة متأخرة من التطوير على طرازين جديدين من أجهزة iMac التي ستتميز بالجيل القادم من السيليكون M3. 

من المحتمل ألا تحتوي مجموعة الشرائح الجديدة على عدد أكبر من أنوية وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مقارنةً بـ M2 SoCs الحالية من Apple، ولكن من المتوقع أن تقدم أداءً ملحوظًا ومكاسب في كفاءة الطاقة بفضل عملية TSMC 3nm. 

في ذلك الوقت، توقع جورمان أن يصل جهاز iMac الجديد في وقت مبكر من النصف الثاني من عام 2023، وأنه سيحتوي على نفس التصميم الملون لطراز 2021. في الأسبوع الماضي، كتب أن شركة آبل تعمل أيضًا على جهاز iMac جديد بحجم 32 بوصة، لكنه حذر من أن الطراز لن يصل حتى أواخر عام 2024 على أقرب تقدير.

في الماضي، أعلنت شركة Apple عادةً عن طرازات iPad جديدة جنبًا إلى جنب مع أحدث أجهزة Mac، ولكن يبدو أن هذا لن يكون هو الحال هذه المرة. كتب جورمان: "لا أتوقع أي ترقيات كبيرة حتى يصل M3 iPad Pro بشاشات OLED العام المقبل". 

ومع ذلك، يشير إلى أن شركة Apple تعمل على جهاز iPad Air جديد مع تحديث داخلي. يتميز النموذج الحالي بشرائح M1 المتقادمة الخاصة بالشركة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجهزة

إقرأ أيضاً:

أوبرا وينفري تشتري وثائقي Apple TV+ لإغلاقه

لن يأتي فيلم وثائقي عن أوبرا وينفري إلى Apple TV+ بعد الآن. لماذا، قد تسأل؟ حسنًا، اشترت وينفري، بنفسها، حقوقه، وفقًا لتقارير PageSix. 

يُزعم أن وينفري وصانع الأفلام كيفن ماكدونالد اشتبكا بشأن المنتج النهائي، حيث لم يقم الأخير بإجراء التعديلات المطلوبة.

وضع متحدث باسم وينفري الأمور بشكل أكثر لطفًا: "مع اقتراب صفقة Apple TV+ من نهايتها، اشترت السيدة وينفري حقوق مسلسلها الوثائقي وقررت منذ ذلك الحين تعليق الفيلم الوثائقي. تعتقد السيدة وينفري أن ليزا إيرسبامر وكيفن ماكدونالد مخرجان موهوبان بشكل لا يصدق وهي ممتنة للوقت والطاقة اللذين بذلاهما في المشروع". عملت إيرسبامر سابقًا مع وينفري لفترة طويلة في OWN ولكن تم الاستغناء عنها في عام 2012.

كانت وينفري في البداية متورطة جدًا في Apple TV+، حتى أنها تحدثت في إطلاقه. وقعت صفقة متعددة السنوات مع المنصة، وأطلقت برامج مثل The Oprah Conversation، لكن الاتفاقية انتهت في عام 2022. ومن غير الواضح المبلغ الذي كان على وينفري، المليارديرة، أن تنفقه لاستعادة الحقوق، حيث ذكرت بعض المصادر أنها كانت بالملايين بينما زعمت مصادر أخرى أنها بلغت ستة أرقام فقط.

مقالات مشابهة

  • أوبرا وينفري تشتري وثائقي Apple TV+ لإغلاقه
  • خبير تكنولوجي يقدم رواية جديدة عن طريقة تفجير إسرائيل أجهزة “بيجر” حزب الله
  • رواية جديدة عن طريقة تفجير إسرائيل أجهزة بيجر حزب الله.. هذا ما كشفه خبير تكنولوجي
  • خبير تكنولوجي يكشف السبب الرئيسي في انفجار أجهزة البيجر لحزب الله
  • خبير تكنولوجي يكشف مفاجأة عن سبب انفجار أجهزة اللاسلكي لعناصر حزب الله
  • آبل توقف تحديث iPadOS 18 لطرازات M4 iPad Pro
  • خبير تكنولوجي: السبب الرئيسي في انفجار أجهزة البيجر «فيزيائي»
  • أخصائي تطوير تكنولوجي يوضح كيف قامت إسرائيل بتفجير أجهزة اتصال حزب الله؟
  • خبير تكنولوجي: إسرائيل اخترقت آلية التفجير الذاتي لهواتف عناصر حزب الله
  • تحديث آبل الجديد.. كل ما تريد معرفته عن iOS 18