بوابة الوفد:
2024-07-06@09:02:14 GMT

بعثة الزمالك تغادر القاهرة إلى الإمارات

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

غادرت القاهرة صباح اليوم الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الإمارات، استعداداً للانتظام في معسكر إعداد يتخلله خوض بطولتين وديتين.

وكان معتمد جمال المدير الفني للفريق أعلن قائمة الفريق التي ستخوض معسكر الإمارات، وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ويترأس بعثة الزمالك أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها لها في الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الإمارات معسكر إعداد معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. استقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة من 4 وحتى 7 يوليو

دبي- محمد إبراهيم
تستقبل مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي طلبات مراجعة الدرجات طلبة الثاني عشر على نتائج الفصل الثالث (نهاية العام) للعام الأكاديمي الجاري 2023-2024، بدءاً من الخميس 4 يوليو الجاري وحتى يوم الأحد المقبل 7 منه، عبر الرابط https://idh.ese.gov.ae/complain/Login /.
في وقت أنجزت «الإمارات للتعليم» عملية إعلان نتائج امتحانات نهاية العام الأكاديمي الجاري، لجميع طلبة الصفوف من الأول وحتى الثاني عشر في يومي 3 و4 يوليو الجاري.
وأسندت المؤسسة إلى إدارات المدارس مهام استقبال طلبات مراجعة الدرجات، والرد عليها في غضون 5 أيام من تاريخ التقديم، بالرفض أو قبول الاعتراض، أو طلب مزيد من المعلومات أو تحويل الطلب إلى اللجنة المعنية في المؤسسة للحصول على الدعم وبيانات التواصل معهم من خلال النظام.
تقديم الطلبات
ووفقا لضوابط تقديم طلبات مراجعة الدرجات، ينبغي أن يكون التسجيل عن طريق رقم الطالب، ورقم هوية الطالب، واختيار عدد المواد، وبيان سبب المراجعة (متوفر عدة اختيارات)، ومن المقرر أن يكون هناك لجنة مختصة في كل مدرسة برئاسة المدير، للرد على تساؤلات واستفسارات الطلبة وأولياء الأمور فيما يخص النتائج.
ويركز عمل اللجنة على مراجعة الطلبات والتحقق من مدى كفاية المعلومات المذكورة في الاعتراض والمستندات المرفقة، ورفعها للإدارة المعنية في المؤسسة لبحث محتواها والتأكد من مضمون الشكوى وصحتها، ثم يتم الرد على التظلم ويرسل إلى إدارة المدرسة التي تبلغ بدورها ولي الأمر بالنتيجة.
عملية المراجعة
وتتم عملية مراجعة النتائج بين إدارة المدرسة والمؤسسة فقط، من دون الحاجة إلى زيارة أولياء الأمور لمقر المؤسسة أو فروعها، وستواصل المؤسسة بشكل مباشر مع مديري المدارس عبر قنوات التواصل المعتمدة.
وشددت المؤسسة على إدارات المدارس توضيح مستوى الطالب لولي الأمر، مع ضرورة التزامه بدعم جهود المدرسة لضمان تحسين نتائج ومستوى الطالب خلال الفصل الثاني، فضلاً عن وضع خطة علاجية وإثرائية مرتبطة بنتائج التحليل لدعم رفع المستوى التحصيلي للطلبة.
معايير التقدّم
وحددت المؤسسة معايير التقدّم بطلبات مراجعة الدرجات وشروطها، لتشمل طلبات مراجعة الدرجات على قرار تقدير درجة التقييم الختامي بنهاية الفصل والإعادة، بحدّ أقصى ثلاث مواد من المجموعة «A» من المواد الدراسية.
وتشمل معايير التقدّم أربع فئات من الطلبة أصحاب الهمم الذين يخضعون لخطة تربوية «تكييف ومواءمة» أو الذين يخضعون لخطط تربوية فردية حسب كل إعاقة وتشمل الأمراض المزمنة، والطالب المريض ومرافق المريض للعلاج خارج الدولة أو الذي يتلقى العلاج داخل الدولة، وأصحاب الأعذار الطبية، ووفاة قريب من الدرجة الأولى.
ويستثني قرار مراجعة الدرجات ثمانية أنواع من الطلبات تضم طلبات مراجعة الدرجات على قرار تقدير درجة التقييم التكويني في مادة أو أكثر من مواد المجموعتين «A» و«B» والتي يتم مراجعتها عن طريق إدارة المدرسة مباشرة، وطلبات الترفيع بعد الرسوب، وطلبات منح فرص أخرى لتقديم اختبار الإعادة، وطلبات تعديل النسبة للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي، والاستثناء من حضور الطالب 65% من أيام التمدرس لطلبة الحلقة الأولى التي تضم الصفوف من الأول إلى الثالث.

مقالات مشابهة

  • هل يستمر غلق المحلات 10 مساء بعد انتهاء الصيف؟
  • بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • معلومات عن محمد التوني نائب محافظ الفيوم الجديد.. خبرات علمية رغم صغر سنة
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • شبانة: عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • الإمارات.. استقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة من 4 وحتى 7 يوليو
  • تشكيل فاركو في مواجهة الزمالك بالجولة 29 للدوري
  • رفقة الرئيس السيسي.. أول صورة للنواب الجدد للمحافظين بعد أداء اليمين