صحافة العرب:
2024-07-06@17:10:24 GMT

إطلاق برنامج «مَوجة» لدعم المواهب الناشئة

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

إطلاق برنامج «مَوجة» لدعم المواهب الناشئة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إطلاق برنامج مَوجة لدعم المواهب الناشئة، أطلقت هيئة الموسيقى برنامج مَوجة بالتعاون مع منصة أنغامي، تحت شعار هذا وقتك ، لدعم المواهب الناشئة وصقل قدراتها الموسيقية والغنائية، ما يُسهم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق برنامج «مَوجة» لدعم المواهب الناشئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق برنامج «مَوجة» لدعم المواهب الناشئة

أطلقت هيئة الموسيقى برنامج "مَوجة" بالتعاون مع منصة أنغامي، تحت شعار "هذا وقتك"، لدعم المواهب الناشئة وصقل قدراتها الموسيقية والغنائية، ما يُسهم في إثراء القطاع، ويعزز من قدرات المواهب المحلية الواعدة.

وحث البرنامج جميع عشّاق الموسيقى للانضمام والمشاركة في هذه الفرصة الواعدة مع أصدقائهم، عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.mojamusicwave.com.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة الموسيقى بول باسيفيكو، إن "موجة" مبادرةٌ من شأنها إعادة تعريف المشهد الموسيقي السعودي على المستوى الدولي، موضحاً: "عبر هذا البرنامج نحن لا نعزز فقط نمو المواهب الموسيقية الجديدة، وإنما نمكّنهم من عرض فنونهم الفريدة للعالم".

وأشار إلى أن هذا البرنامج سيضع المملكة بثبات في الواجهة مركزًا للابتكار الموسيقي والتجارب الإبداعية"، مشدداً على الأثر العميق للبرنامج على خريجي الموسيقى الطموحين، كونه يوفّر فرصة لا تُقدر بثمنٍ للمواهب الواعدة لبدء حياتهم المهنية، عبر تقديم التدريب والتوجيه والإرشاد المدروس الذي يعزز قدراتهم، ويزوّدهم بالأدوات اللازمة للازدهار في هذا المجال.

ويقدّم "موجة" لخريجي الموسيقى والفنانين الطموحين سلسلةً من ورش العمل المختارة بعناية، عبر نُخبة من المدربين، وخبراء صناعة المجال؛ لتزويدهم بالمهارات الأساسية للانطلاق في حياتهم المهنية بعالم الموسيقى، مستهدفاً تخريج ما يصل إلى 100 موهبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إطلاق برنامج

إقرأ أيضاً:

مدبولي: سنحدد كيانا مسؤولا عن المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة لديها رؤية لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وملف الشركات الناشئة، وهذا الملف يتقاطع مع عمل عدة وزارات وأجهزة وهيئات.

وتابع رئيس الوزراء موضحا، خلال مؤتمر صحفي، نقلته «إكسترا نيوز»، أنَّ أصحاب المشروعات الصغيرة من الشباب ورواد الأعمال يبحثون دوما عن الجهة المسؤولة التي يجب الذهاب إليها لإنهاء ما يتعلق بعملهم، مشددا على أنه سيتم تحديد كيان مسؤول عن عمل الشركات الناشئة، إلى جانب مجموعة وزارية تجتمع أسبوعيا لوضع استراتيجيات وبرامج وتنفيذها، وإعطاء الموافقات على المشروعات ومتابعتها.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة الدول العربية: ندعم إطلاق حوار سوداني شامل يؤدي إلى تشكيل حكومة
  • وكيل شؤون الخريجين في جامعة تبوك: برنامج تطوير الخريجين يهدف لدعم التوظيف والتأهيل لسوق العمل
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تختتم فعاليات النسخة الثانية من برنامج مسرعة الأمن السيبراني
  • حفلات غنائية وموسيقية فى المهرجان الصيفى علي مسارح الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • إطلاق برنامج "نخبة مكة " لتأهيل الخريجين المتميزين وتطوير الكفاءات الوطنية
  • إطلاق الموجة الأولى لبرامج دعم تنافسية الصناع التقليديين
  • إطلاق برنامج «مصر لتنظيم الأسرة» لنشر الوعي بين طلبة جامعة كفر الشيخ
  • مدبولي: سنحدد كيانا مسؤولا عن المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة
  • المغرب والاتحاد الأوروبي يوقعان على برنامج لدعم التعليم العالي