علوم وتكنولوجيا، أبرز المميزات المنتظرة لساعة أبل هذا العام تتبع الحالة المزاجية،في الأسبوع الماضي ، طرحت أبل أول إصدار تجريبي عام من watchOS 10، ويعد تحديث البرنامج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أبرز المميزات المنتظرة لساعة أبل هذا العام.. تتبع الحالة المزاجية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أبرز المميزات المنتظرة لساعة أبل هذا العام.. تتبع...

في الأسبوع الماضي ، طرحت أبل أول إصدار تجريبي عام من watchOS 10، ويعد تحديث البرنامج التالي لساعة Apple Watch بجلب عدد كبير من الميزات الجديدة، و نسرد 5 ميزات رئيسية جديدة قادمة إلى Apple Watch، فإذا كنت حريصًا على تنزيل الإصدار التجريبي العام ، فيمكنك الوصول إلى هذه الميزات قبل الآخرين:

- أدوات Smart Stack تعد أدوات Smart Stack طريقة جديدة لعرض عناصر واجهة المستخدم على Apple Watch. إنها مكدسة فوق بعضها البعض ، ويمكنك التمرير خلالها لرؤية عناصر واجهة مستخدم مختلفة. تم تصميم كل عنصر واجهة مستخدم في Smart Stack وفقًا لنشاطك أو احتياجك الحالي، وعلى سبيل المثال ، إذا كنت تمارس التمارين الرياضية ، فقد تعرض الأداة العلوية في Smart Stack إحصائيات لياقتك، وإذا كنت تستعد للنوم ، فقد تعرض الأداة العلوية توقعات الطقس. - مركز التحكم الجديد كليًا تم إعادة تصميم مركز التحكم على Apple Watch في watchOS 10، وقد أصبح الوصول إليه واستخدامه أسهل ، ويتضمن عناصر تحكم جديدة لأشياء مثل "عدم الإزعاج" و "وضع الطائرة" و "الوضع الليلي"، وللوصول إلى مركز التحكم ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي. - وجوه ساعة جديدة هناك وجهان جديدان للساعة في watchOS 10: Palette و Snoopy وPalette هو وجه ساعة ملون يتغير ألوانه على مدار اليوم ، وSnoopy هو وجه ساعة يضم شخصيات من الرسوم المتحركة الشهيرة Peanuts. - تتبع الحالة المزاجية يتضمن watchOS 10 ميزة جديدة لتتبع الحالة المزاجية، وتتيح لك هذه الميزة تتبع حالتك المزاجية على مدار اليوم، ويمكن أن تساعدك على تحديد الأنماط والاتجاهات المتعلقة بصحتك العقلية، ولاستخدام تتبع الحالة المزاجية ، افتح تطبيق Mindfulness على Apple Watch واضغط على زر Mood. - طوارئ SOS تم تحسين ميزة Emergency SOS على Apple Watch في watchOS 10، والآن ، يمكنك استخدام Emergency SOS حتى إذا لم يكن iPhone معك، ولاستخدام Emergency SOS ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى ترى منزلق Emergency SOS. اسحب شريط التمرير إلى اليمين للاتصال بخدمات الطوارئ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة تستهدف بيلاروسيا

المناطق_متابعات

قال دبلوماسيون أوروبيون من بروكسل، الأربعاء، إن دول الاتحاد الأوروبي اتفقت على حزمة عقوبات جديدة ضد بيلاروسيا.

 

أخبار قد تهمك الجامعة العربية تؤكد ضرورة تكثيف الجهود الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين 26 يونيو 2024 - 5:20 مساءً شرطة منطقة الحدود الشمالية تقبض على مقيم لتحرشه بطفل 26 يونيو 2024 - 5:17 مساءً

 

 

وبحسب ما نشرته وكالة «رويترز» للأنباء، أضاف الدبلوماسيون أن الإجراء يهدف لسد ما يعد طريقاً للتحايل على القيود المفروضة على روسيا.

 

 

 

وفرضت الولايات المتحدة وكندا، العالم الماضي، عقوبات على بيلاروس، مستهدفة عدداً من الكيانات والأفراد، وذلك على خلفية اتهامات بارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان ودعم الحرب ضد أوكرانيا.

 

 

 

والاثنين الماضي، قالت وكالة «تاس» الروسية، إن الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على 116 فردا وكيانا روسيا.

 

 

 

وأضافت أن الاتحاد الأوروبي أدرج 61 شركة من روسيا والصين والإمارات وتركيا على الحزمة الـ14 من العقوبات

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 يونيو 2024 - 5:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:13 مساءً“الغذاء والدواء” تضبط 187 منشأةً مخالفة خلال 1959 جولة أبرز المواد26 يونيو 2024 - 5:11 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11656.35 نقطة أبرز المواد26 يونيو 2024 - 4:44 مساءًالمملكة تشارك في المؤتمر الدولي حول اقتصاد الرعاية والحماية الاجتماعية بالمملكة المغربية أبرز المواد26 يونيو 2024 - 4:31 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول وثيقة «الإطار الوطني لإدارة مخاطر الأمن السيبراني» أبرز المواد26 يونيو 2024 - 4:23 مساءًمدير عام السجون: نؤكد في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات رسالتنا السامية في حفظ الأمن والتوعية بقضايا المخدرات26 يونيو 2024 - 5:13 مساءً“الغذاء والدواء” تضبط 187 منشأةً مخالفة خلال 1959 جولة26 يونيو 2024 - 5:11 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11656.35 نقطة26 يونيو 2024 - 4:44 مساءًالمملكة تشارك في المؤتمر الدولي حول اقتصاد الرعاية والحماية الاجتماعية بالمملكة المغربية26 يونيو 2024 - 4:31 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول وثيقة «الإطار الوطني لإدارة مخاطر الأمن السيبراني»26 يونيو 2024 - 4:23 مساءًمدير عام السجون: نؤكد في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات رسالتنا السامية في حفظ الأمن والتوعية بقضايا المخدرات الجامعة العربية تؤكد ضرورة تكثيف الجهود الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين الجامعة العربية تؤكد ضرورة تكثيف الجهود الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • عقب تسريب امتحان الفيزياء 2024.. تعرف على العقوبة المنتظرة للفاعلين
  • تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن
  • فتح باب التقديم لمدرسة بنك مصر للتكنولوجيا.. اعرف المميزات وشروط التقديم
  • هل تتوقع تحسينات جديدة في HUAWEI WATCH FIT 3
  • قبل المناظرة المنتظرة.. ترامب يتفوق على بايدن بفارق 4 نقاط في استطلاع جديد
  • مناظرة العام المنتظرة بين بايدن وترامب.. ما التفاصيل؟
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • “مرآة آيفون”.. ميزة جديدة من أبل
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة تستهدف بيلاروسيا