رغم انتهاء عرض حلقات مسلسل زينهم بطولة أحمد داود قبل أيام، ما زال العمل الدرامي حديث الساعة، خاصة أنّ أحداثه ظهر بها علم فلسطين تضامنا مع الأحداث في غزة، وظهور بعض المنتجات الغذائية الداعمة لغزة.

مخرج مسلسل زينهم يكشف أسباب ظهور علم فلسطين بالأحداث

وقال المخرج يحيي إسماعيل: «أقل واجب أن تتضامن أعمالنا مع أحداث غزة وفلسطين، أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسل زينهم، قرر الأبطال أن نظهر علم فلسطين في الكادر كنوع من التضامن».

وأضاف لـ«الوطن»: «حرصنا أيضا على استخدام منتجات بعيدة عن المقاطعة، وفي الحقيقة كانت بداية الفكرة من إنجي أبو السعود، ووافق عليها الجميع، سواء أحمد داود وكريم قاسم، وسلمي أبو ضيف».

أبطال مسلسل زينهم

يجمع مسلسل «زينهم» في بطولته مجموعة من نجوم الدراما، إلى جانب أحمد داود، منهم كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرفاعي، يارا جبران، إضافة إلى إنجي أبو السعود، والنجوم الكبار: سلوى محمد علي، هناء الشوربجي، عماد رشاد، ومحمد أبو داود بجانب عدد كبير من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل زينهم أحمد داود الفنان أحمد داود زينهم كريم قاسم مسلسل زینهم علم فلسطین

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"

شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس أحد مشاهدها في مسلسل الوصفة السحرية، والذي حاليًا يعرض عبر شاشة dmc.

 

وشاركت هيدي كرم، صورة ضمن كواليس مسلسل الوصفة السحرية عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها معلقة: "الوصفة السحرية".
 


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 

تدور أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" في إطار درامي اجتماعي مثير حول المشاكل الزوجية، من خلال مجموعة أصدقاء من فئات عمرية مختلفة يقطنون في "كومباوند" واحد، ويتداول فيما بينهم كتاب بعنوان “الوصفة السحرية.. لزواج ناجح” لتتفقن سيدات الكومباوند على تطبيق الكتاب في حياتهم الزوجية، وبعد زواج شيري عادل، من عمر الشناوي خلال الأحداث يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع.
 فتتخذ على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، فيما يجسد إسلام جمال دور صديق عمر الشناوي والذي له خط درامي أخر بمشكلة زوجية مع زوجته التي تجسدها الفنانة بسمة داوود، وتربطها علاقة صداقة بشيري عادل.
 

  أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلا من: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • أحمد داود: قصة فيلم الهوى سلطان بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو