بوابة الوفد:
2024-06-29@22:09:45 GMT

المؤبد لمتهمين بهتك عرض الأطفال بغرض التسول

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الخميس، بمعاقبة عاطلين بالسجن المؤبد لاتهامهما بـ هتك عرض الأطفال واستغلالهم فى أعمال التسول والسرقة، وحيازة مواد مخدرة فى المطرية.

تقرير الطب الشرعي يثبت هتك عرض الأطفال

وثبت  تقرير الطب الشرعي تعد المتهمين على الأطفال والتحرش بهم ومحاولة هتك عرضهم بالقوة حيث تبين إصابة الطفل الأول بتهتك في فتحة الشرج، وإصابة الطفل الثاني بحرق في ذراعه وجرح حديث تم علاجه بثلاث غرز في القدم وإصابة الثالث بجرح في عينه.

وأسندت النيابة العامة لكل من "ع. ا"عاطل، المتهم الرئيسي، وع. م"عاطل، حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار والربح غير المشروع، وحيازة سلاح أبيض مطواه، بدون مسوغ قانوني كما أسندت اليهم استغلال 3 أطفال في أعمال التسول والسرقة.

واعترف المتهمان خلال التحقيقات باستغلال الأطفال في أعمال التسول والسرقة، حيث كانوا يهددونهم بالضرب إذا لم يفعلوا ما يطلبونه منهم.

ومن جهة أخرى قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمعاقبة "جمعه .ح" بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات وغرامة ألف جنيه وبراءة شقيقه "ناصر.ح" بتهمة الاتجار في الاسلحة النارية والذخائر في القطامية.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي وعضوية المستشارين عمرو علي كساب وأحمد رضوان أبازيد وأمانة سر محمد طه 

كشف أمر الاحالة قيام المتهمين بالاتجار بغير ترخيص في اسلحة نارية مششخنة "بندقيتين آليتين " وسلاح ناري مششخن "مسدس سريع الاطلاق"

وأضاف أمر الاحالة قيام المتهمين بالاتجار في سلاح ناري مششخن "بندقية يدوية التعمير " بالضافة الي الاتجار بغير ترخيص  في الذخائر التي تستعمل علي الأسلحة النارية محل الاتهامات السابقة

شهد أن تحرياته السرية توصلت إلى أن المتهم الأول "جمعه .ح" و آخر سبق محاكته يحرزان ويحوزان أسلحة نارية بغير ترخيص ابان ترددها علي طريق العين السخنة فأرسل في أستصداراذن من النيابة العامة بضبطهما وتفتيشهما وتلك السيارة فأنتقل الي المكان الذي أيقن قدومهما اليه وكمن لهما وقام بضبطهما والسيارة وتفتيشها وعثر مع المتهم الأول علي مسدس ماركة حلوان عيار 9 مللي وله خزنه بها عدد 8 طلقات وبالكشف تبين أنه مبلغ عنه بسرقته بموجب محضر رقم 685 لسنة 2015 الصالحية الجديدة وكذلك عثر علي كيس به 6 طلقات لذات العيار 

وأضاف المعاون أنه بتفتيش تلك السيارة عثر أسفل المقعد الخلفي لقائد السيارة على جوالين احدهما بداخله بندقية خرطوش عيار 12 مللي والثاني به عدد 25 طلقة خرطوش وبندقيتين آليتين عيار 7.62*39 مم وأربعة خزائن بهم جميعا 77 طلقة من ذات العيار وأقر المتهم باحراز وحيازة تلك المضبوطات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هتك عرض الأطفال التسول أعمال التسول التحرش الطب الشرعي

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب تنخفض محليًا 0.8%.. وترتفع عالميًا 12.8% خلال النصف الأول

سعر الذهب.. تراجعت أسعار الذهب بقيمة 25 جنيهًا خلال تعاملات النصف الأول من العام الحالي، وافتتح جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 3175 جنيهًا، ولامس مستوى 4 آلاف جنيه في يناير الماضي، وسجل في تعاملات اليوم نحو 3150 جنيهًا، في حين ارتفعت الأوقية بـالبورصة العالمية التعاملات 264 دولارًا خلال تعاملات العام، وبالتالي اتجهت أسعار الذهب محليًا إلى تحقيق خسائر بنسبة 0.8% خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، في حين حققت أسعار الذهب بالبورصة العالمية مكاسب بنحو 12.8% خلال الفترة نفسها.

سعر الذهب

وبدأت التعاملات العالمية عند مستوى 2062 دولارًا للأونصة لتصل مستوى 2451 دولارًا كأعلى مستوى تاريخي لها، مسجلة 2326 دولارًا في تعاملات اليوم.

وقال المهندس، سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب بالأسواق المحلية شهدت حالة من الاستقرار خلال تعاملات اليوم السبت، ليسجل سجل جرام الذهب عيار 21 مستوى 3150 جنيهًا، وذلك تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، وكانت الأوقية بالبورصة العالمية قد ارتفعت بنحو 0.3 خلال تعاملات الأسبوع المنتهي مساء أمس الجمعة.

ونوه إمبابي إلى أن أسعار الذهب انخفضت 10 جنيهات، خلال تعاملات اليوم ومقارنة بختام تعاملات أمس، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 3150 جنيهًا، في حين تراجعت الأوقية 4 دولارات لتسجل مستوى 2305 دولارات.

وذكر أن جرام الذهب عيار 24 سجل 3600 جنيه، وجرام الذهب عيار 18 سجل 2700 جنيه، فيمَا سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2100 جنيه، وسجل الجنيه الذهب نحو 25200 جنيه.

سعر الذهب اليوم

وكانت أسعار الذهب بالأسواق المحلية قد ارتفعت بقيمة 5 جنيهات خلال تعاملات أمس الجمعة، وافتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 3145 جنيهًا، ولامس متسوى 3160 جنيهًا، واختتم التعاملات عند مستوى 3150 جنيهًا، في حين شهدت الأوقية حالة من التذبذب، حيث افتتحت الأوقية التعاملات عند مستوى 2326 دولارًا، ولامست مستوى 2339 دولارًا، واختتمت التعاملات عند مستوى 2326 دولارًا.

وذكر إمبابي أن تراجع الطلب على الذهب خلال النصف الأول أدى لتراجع أسعار الذهب لاسيما بعدما لامس سعر جرام الذهب عيار 21 أعلى مستوى له محليًا مع نهاية يناير الماضي، وشهدت الأسواق المحلية حالة من الاضطرابات بعدما أغلقت جهات أمنية وكالة الجواهرجية معقل تجار الذهب الخام، وتوقفت حركة البيع والشراء. وأضاف أن المستهلك المحلي فقد الثقة نسبيًا في الأسعار المعلنة، كما وافق ذلك إعلان بنكي مصر والأهلي شهادات بفائدة مرتفعة بلغت 27%، ما جذب جزءًا كبيرًا من السيولة من أسواق الذهب، بعدما شهدت الأسواق حركة إقبال غير مسبوقة خلال العاميين الماضيين بفعل رغبة المواطنين في التحوط والحفاظ على مدخراتهم من تراجع العملة.

الذهب

التوترات والاضطرابات

ولفت إلى أن التوترات والاضطرابات دفعت منطقة الشرق الأوسط، بداية من الحرب الروسية الأوكرانية، وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، لارتفاع الطلب على الذهب بالبورصة العالمية، ومن ثم ارتفعت الأسعار، بالإضافة لتزايد التوقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة خلال 2024، ما دفع أوقية الذهب لتسجل 2451 دولارًا كأعلى سعر في تاريخ البورصة العالمية في 20 مايو الماضي.

سندات الخزانة الأمريكية

تراجع الذهب بالبورصة العالمية من أعلى مستوياته اليومية في ختام تعاملات الأسبوع، تحت ضغط ارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية، حيث تعرض الذهب لتقلبات سعرية بعد أن كشف تقرير التضخم عن تقدم في عملية تقليص التضخم، وعزز من آمال في أن يخفض الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة في عام 2024، وقفز الذهب ليسجل أعلى مستوى له في أربعة أيام عند 2339 دولارًا، إلا أنه تراجع.

وكان مؤشر الإنفاق الشخصي الاستهلاكي الأمريكي لشهر مايو أقل من أبريل بنسبة 0.3٪، حيث بلغ 0٪ على أساس شهري، كما كان متوقعًا، وارتفع مؤشر الإنفاق الشخصي الاستهلاكي الأساسي بنسبة 0.1٪ على أساس شهري، وهو ما يتوافق مع التقديرات ولكنه أقل من القراءة السابقة البالغة 0.3٪.

اقرأ أيضاًسعر الذهب منتصف تعاملات السبت 29 يونيو.. مفاجأة لأول مرة

مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت 29 يونيو 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن

سعر الذهب والدولار الآن في مصر.. ارتفاع «الأصفر» واستقرار «الأخضر»

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • أسعار الذهب تنخفض محليًا 0.8%.. وترتفع عالميًا 12.8% خلال النصف الأول
  • نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تزايد حالات التخريب والسرقة
  • تفاصيل اعتراف مسجل خطر بالاتجار فى الممنوعات بعد سقوطه فى المرج
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • هندسة أسيوط تنافس على المركز الأول بمسابقة "Ever Egypt" لتصنيع السيارات الكهربائية
  • مباحث المنوفية تضبط مسجل شقي خطر بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة
  • المؤبد لـ «نقاش» وتغريمه 100 ألف جنيه لاتهامه بترويج المخدرات بشبرا الخيمة
  • تدابير سهلة لمواجهة حرارة الصيف في السيارة.. واحذر ترك طفلك فيها!
  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص