سيارة MG HS موديل 2024.. طرحت سيارة ام جي «اتش اس» في السوق المصري بمواصفات هائلة، تمكنها من المنافسة مع العديد من السيارات العائلية فئة سيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم.

وعن نشأة سيارة ام جي HS فهي سيارة صينية المنشأ، ويتم تصنيعها في شركة SAIC Motors، وتم البدء بإنتاجها في سبتمبر 2018، وتعتبر الطراز الإنتاجي من Concept MG X-Motion.

وتتميز السيارة بأنها تقدم بلغة تصميمة إنجليزية تتم بالكامل في إنجلترا، حيث أنها تتشارك في هذه اللغة التصميمية مع ام جي 6 وام جي ZS، وتعتمد على نفس المحرك الموجود في MG 6 و MG RX5، كما تتوفر منها نسخة كهربائية في الخارج.

MG HS 2024مواصفات وسعر ام جي HS في مصرمواصفات ام جي HS

وبالحديث عن مواصفات سيارة ام جي HS فهي تتوفر بالعديد منها، حيث تقدم بمحرك رباعي الأسطوانات سعته 1500 سي سي تيربو يولد قوة حصانية مقدارها 169 حصان وأقصى عزم للدوران 250 نيوتن لكل متر.

وعن نوع ناقل الحركة المتصل بالمحرك فهو من النوع DCT DRY مزود بـ7 نقلات، ويبلغ معدل استهلاكها للبنزين 6.9 لتر لكل 100 كم.

كما أنها تتميز بجدارتها على مستوى وسائل الأمان والسلامة، حيث أنها تفوقت على منافسيها، وحققت خمس نجوم في اختبارات الأمان الأوروبية، وتعد هي أول سيارة صينية تحصل على هذا اللقب.

وبالنسبة لأبرز أنظمة الأمان التي تمتلكها، فتأتي كالتالي: «نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام مساعدة صعود التلال، وظام مراقبة النقاط العمياء، بالإضافة إلى وجود حساسات خلفية و 6 وسائد هوائية».

أما بالنسبة للتجهيزات والكماليات، تأتي ام جي HS: بـ«مرايات ضم كهربائية، فتحة سقف بانوراما، كاميرا خلفيه، مثبت سرعة إيموبليزر ضد السرقة، وطارة متعددة الاستخدامات Multi-Function، بالإضافة إلى وجود عدادات ديجيتال وشاشة وسطية مقاس 10.1 بوصة، وكشافات LED أمامية وخلفية».

MG HS 2024سعر ام جي HS في مصر

الفئة الأولى من سيارة ام جي HS «فرش أسود» بسعر 1.15 مليون جنيه.

الفئة الثانية من سيارة ام جي HS «فرش جملي» بسعر 1.16 مليون جنيه.

كما أن هناك إصدار «Black Edition» بسعر 1.19 مليون جنيه.

اقرأ أيضاًمواصفات وأسعار جيتور داشينج 2024 الجديدة في مصر

مناسبة للسفر.. مواصفات وسعر سيارة رينو سينيك 2024 الكهربائية

سعر ومواصفات سيارة سيات ابيزا الجديدة في مصر

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

مزودة بمحرك V8.. مميزات سيارة BMW M5 الجديدة

سيارة BMW M5.. تستعد شركة BMW لطرح سيارتها الجديدة في السوق قريباً وتطلق عليها BMW M5، فتساءل الكثير من المواطنين والشباب عن مميزات السيارة ومواصفاتها حيث تعتمد هذه السيارة على قوة مذهلة وتصل إلي 717 حصاناً.

سيارة BMW M5 الجديدة

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه مواصفات سيارة BMW M5 الجديدة، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها موقع الأسبوع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

مواصفات BMW M5 الجديدة

تتميز بمحرك V8 توربيني مزدوج سعة 4.4 لتر بقوة 577 حصانًا، مدعوم بمحرك كهربائي قوي بقدرة 196 حصانًا مدمج داخل ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

ينتج هذا النظام الهجين قوة إجمالية تبلغ 717 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 738 رطلًا قدمًا، مما يجعلها أقوى بكثير من أي طراز M5 سابق.

سيارة BMW M5 الجديدة
بي أم دبليو

تتسارع BMW M5 من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في غضون 3.5 ثانية فقط، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 189 ميلاً في الساعة مع حزمة السائق غير المقيدة.

تأتي M5 مجهزة بنظام تعليق متكيف وتروس تفاضلية M مخصصة لتعزيز الثبات والقدرة على المناورة.

سيارة BMW M5 الجديدة
بي أم دبليو

يتضمن ذلك محورًا خلفيًا يمكنه التوجيه حتى 1.5 درجة، مما يساعد في تحسين القدرة على المناورة والاستقرار عند السرعات العالية.

أما المقصورة الداخلية، فهي تجمع بين الأناقة والراحة، مع مقاعد دلو فاخرة من الجلد وألياف الكربون، بالإضافة إلى لوحة تحكم مخصصة لضبط أوضاع القيادة.

سيارة BMW M5 الجديدة
بي أم دبليو

تحتوي أيضًا على عناصر تحكم مادية مخصصة لوظائف الأداء مثل مؤقت الدورة والتحكم في الإطلاق، مما يجعلها مثالية لعشاق القيادة الديناميكية.

اقرأ أيضاًمواصفات وسعر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025

BYD تطلق سيارة «سيدان».. المواصفات والأسعار

مقالات مشابهة

  • سعر مواصفات سيارة بي ام دبليو 530i BMW
  • مواصفات تويوتا فورتشنر 2025 بالسوق المصري
  • مواصفات وأسعار سيارة شيفرولية‬⁩ كابتيفا LS 2024 .. فيديو
  • أبرز مواصفات وسعر لكزس RX350 2024 AA فئة ستاندر .. فيديو
  • تبدأ من 40 ألف جنيه.. أسعار السيارات في سوق «المستعملة»
  • مواصفات سيارة تويوتا هايلكس غمارة 2.4لتر ديزل 2024.. فيديو
  • سعر ومواصفات ميتسوبيشي إكسباندر 2024 في مصر
  • أوبن إيه آي تؤجل إطلاق المساعد الصوتي لمواجهة مخاوف الأمان
  • مزودة بمحرك V8.. مميزات سيارة BMW M5 الجديدة
  • هاجر أحمد تتصدر التريند بعد تلف شنطة بـ ربع مليون جنيه