تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى تمام العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس، نحو ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، لمتابعة "ديربى مدريد" بين فريق أتلتيكو مدريد الذى يستضيف نظيره ريال مدريد، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
ويسعى فريق ريال مدريد لاستغلال نشوة النصر، بعد ان توج بلقب كأس السوبر الإسبانى والتى استضافتها المملكة العربية السعودية فى الفترة من 10 يناير وحتى 14 يناير الجارى، على حساب غريمة التقليدى برشلونة فى نهائى البطولة، بعد تخطيه أتلتيكو مدريد فى دور نصف النهائى، بخمسة أهداف لثلاثة.


وكانت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين فى نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى، يوم 10 يناير الجارى على ملعب "الأول بارك"، فى المملكة العربية السعودية، وانتهت بهزيمة قاتلة للفريق الملكى بخمسة أهداف لثلاثة، بعد ان انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق، إلا ان ريال مدريد قلب الطاولة فى الشوط الإضافى الثانى وسجل ابراهيم دياز هدفى الانتصار فى الدقيقة الـ120 من عمر اللقاء.
ويطمح أبناء دييجو سيميوني، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، في الثأر من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق في "الأول بارك" بالرياض، خصوصًا أن الخسارة كانت بسيناريو درامي، حيث تقدم الفريق مرتين وكاد يفوز لولا الريمونتادا المدريدية في الوقت القاتل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد ريال مدريد كأس ملك إسبانيا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تشكيلة فريقه الذي ستدخل مواجهة القمة المنتظرة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ينزل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلًا على مضيفه الروخي بلانكوس، مساء غدًا السبت، الموافق 28 سبتمبر 2024 على ملعب " سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفسلطين ومكة المكرمة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمي: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي

خط الوسط:  فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام 

خط الهجوم: جولر، رودريغو، فينيسيوس

وتنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!
  • كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو