المصري اليوم:
2024-10-01@07:42:43 GMT

ما سبب انطلاق إنذار السيارة ليلًا ؟

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

ما سبب انطلاق إنذار السيارة ليلًا ؟


انطلاق إنذار السيارة الذي يظل مستمر من أكثر الأشياء المزعجة التي قد تحدث في منتصف الليل، ولكن ما الذي يسبب انطلاق إنذار السيارة وكيف يمكنك منعه ؟

أخبار متعلقة

بشاشة ضخمة.. تعرف على مواصفات «بويك لاكروس 2023»

قبل طرحها.. لقطات تجسس تكشف مواصفات «911 GT2 RS»

مع وجود 4 أنواع.. ما هو الزيت المناسب لسيارتك؟

لا ينبغي تجاهل إنذار السيارة الذي ينطلق، ففي أحسن الأحوال، قد يكون سبب الإنذار هو عطل أو نافذة مفتوحة؛ ومع ذلك، في أسوأ السيناريوهات، قد ينطلق إنذار السيارة لتحذيرك من أن شخصًا ما يحاول سرقة سيارتك.

لماذا ينطلق إنذار سيارتي؟

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل منبه السيارة ينطلق، أحد الأسباب الرئيسية للإنذار الخاطئ هو وجود نظام خاطئ.

هذا هو المكان الذي قد يكون فيه نظام الإنذار نفسه معطلًا، ما قد يؤدي إلى توقفه في أوقات عشوائية، وقد يكون هذا بسبب وجود جهاز استشعار أو سلك خاطئ، لذلك خذ سيارتك للميكانيكي في أسرع وقت ممكن.

أيضًا، قد تكون هناك عوامل بيئية تؤدي إلى إطلاق الإنذار، ويمكن أن تؤدي العوامل الخارجية مثل الرياح أو المطر أو حتى السيارات العابرة إلى إطلاق الإنذار، خاصةً إذا تم ضبط مستوى الحساسية على مستوى عالٍ جدًا أو كانت الظروف قاسية بدرجة كافية.

بالإضافة إلى ذلك، من المهم أيضًا التحقق من أن جميع النوافذ ومغلقة، حتى وجود فجوة صغيرة تسمح للحشرة بالتحليق داخل السيارة.

قد تعاني أيضًا من مشكلات أساسية في مفتاح التحكم عن بعد، وإذا كانت سيارتك تستخدم مفتاح التحكم عن بعد لتنشيط الإنذار، فمن المحتمل أن تكون بطارية فوب منخفضة أو أن فوب نفسه معطل.

إذا استمر تشغيل الإنذار، فقد يكون لديك عطل كهربائي أوسع في السيارة، ويمكن أن تتسبب المشكلات الكهربائية مثل البطارية الضعيفة أو وجود خلل في المولد أو التوصيلات السائبة في تعطل جهاز الإنذار.

لكن إذا كنت غير قادر على تحديد المشكلة وحلها مع استمرار إصدار الإنذار، فمن الأفضل أن تأخذ سيارتك إلى ميكانيكي لمزيد من الفحص والتشخيص.

انذار السيارة سيارات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سيارات قد یکون

إقرأ أيضاً:

لماذا يكون عمر الذباب قصيراً

بقلم : فراس الحمداني ..

بحسب التفسيرات التي تنتشر بين الناس عند الحديث عن رؤيا الذباب في المنام حيث يدل الذباب على رجل ضعيف القوة في نفسه ولكنه يطعن في ظهر غيره بالنميمة ودنيء الطباع ، كما يدل في كثير من الأحيان على الرزق الحرام أو المشبوه المصدر ، ويفسر قتل الذباب في الحلم فيه راحة للنفس والصحة والبدن ، ويدل أيضاً على ( مسطول ) كسول لا يملك همة وهو ( قزم ) بلقب ( الأنثى ) ، أو نكرة حسود لا يعرف التدبير ولا يحسن الرأي ، وكثرة الذباب في الحلم يدل على الهزيمة .
لا تنمو الذبابة في الحجم بعد إنتهاء طور الشَّرنقة ، ولذا لا يتغيَّر مظهُرها مُنذ تلك المرحلة ، وتعيش الذُّبابة المنزلية عادةً لمُدَّة ثلاثة أسابيع (21 يوماً تقريباً ) في فصل الصَّيْف ، ومُدَّة أطول بقليلٍ خلال الشِّتاء ، حيث يكون نشاطها وحركتها أقلّ ، وتضع البيض في دفعات تصل إلى 120 إلى 150 بيضة ويمكن أن تفقس في 8 إلى 72 ساعة . تستغرق اليرقات البيتية من 3 إلى 60 يوماً للنضوج ، تنضج اليرقات في 3 إلى 28 يوماً . يمكن العثور على ذباب المنزل مستريحًا على الجدران أو الأرضيات أو الأسقف عندما يكون داخل المنزل .
الحسد مرض يسيطر على فئات ( شمبازية ) في المجتمعات ( الحيوانية ) كافة وعندنا في العراق يتحول الحسد عند البعض إلى سلوك يومي حيث يراقب البعض سلوك الآخرين المهني والوظيفي والإبداعي وحين يرون النجاح الذي يتحقق لهؤلاء بينما هم فاشلون مترددون غير قادرون على القيام بمهامهم وأدوارهم كما ينبغي فيتربصون لغيرهم ويحاولون سرقة كل شيء منهم حتى أسماءهم وكأن الإسم عدو محتمل لهؤلاء فيريد الواحد الفاشل والمنبوذ منهم أن يتسمى بإسم الشخص المشهور والناجح والمعروف . وتجد ( حواوين ) يحاولون أن يعيشوا تجربة القيام بأدوار غريبة وسلبية فيخطون ( الخرابيط ) التي تذم وتقدح بالنجاح والنجاح والهدف التقليل من شأنه وتصفه بأوصاف لا تليق ، فهم لا يريدون أن يتحملوا حضور وإبداع ذلك الناجح ولا سبيل لديهم سوى مهاجمته بشتى الطرق والتنكيل به والإنتقاص من شخصيته بل يفعلون كل ذلك بطريقة ( حشراتية ) بالرغم من كونهم بعيدين عنه . هؤلاء يرون نجاحه من بعيد فلا يحتملون ذلك ولا يستطيعون ويسخرهم الشيطان لفعل الموبقات جميعها و ( يسربتون ) ضده بأوصاف كريهة بشعة ويحولون نقائصهم نحوه وكل منقصة فيها يدعون أنها فيه وهي ليست فيه وهم متيقنون أنها ليست فيه ولكنهم يريدون إقناع أنفسهم بذلك لكي يشعروا بالنجاح الذي لم يصلوا إليه بالعطاء والإبداع فإختاروا الحسد والتلفيق سبيلاً لتوجيه الحماقات . هؤلاء واهمون لأن ذلك سيرتد عليهم لأنهم مثل الذباب لا قيمة له وسرعان ما يموت بعد أسابيع قليلة من مجيئه إلى الحياة . وهذه الرسالة الأولى للقزم الأنثى وأمثاله المزيفون التافهون .
وقد قال الشاعر :
أأعتب وما نفع العتاب
إذا كان الخصم من الذباب
يلومني وهو خصمي
ويريني الماء من السراب
يذمني وهو الذميم إذا
جاءني يوما كالخراب
فالطعام لديه كنز
ومثله ذاك الشراب . Fialhmdany19572021@gmail.com

فراس الغضبان الحمداني

مقالات مشابهة

  • إنذار عاجل من الجيش الإسرائيلي لسكان جنوب لبنان
  • دراسة: سيارتك معرضة للاختراق والتتبع برقم لوحتها فقط
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • وادي دجلة يرسل إنذارًا للأهلي والزمالك بـ 5 صفقات نسائية
  • لماذا يكون عمر الذباب قصيراً
  • سقوط صاروخ في كريات شمونة دون إطلاق أي إنذار
  • من يكون حسن نصر الله زعيم حزب الله الذي اغتالته إسرائيل باستخدام 85 طنا من القنابل؟
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • إسرائيل.. صافرات إنذار من اختراق مسيّرة في إيلات
  • إنذار بإخلاء منزلٍ في بعقلين.. بلبلة وتهديد!