بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان، مع وفد من المستشفى السعودي الألماني في الإمارة، تعزيز التعاون المشترك وسبل تنفيذ برامج ومبادرات توعوية وصحية لتحسين جودة الحياة، وفرص طرح باقات خدمات صحية لخدمة أصحاب الأعمال ومنشآت القطاع الخاص.

وأشاد محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع خدمات دعم الأعضاء في غرفة عجمان، خلال استقباله وفد المستشفى، برئاسة الدكتور رامي صبري أبو الخير القائم بأعمال المدير التنفيذي، بالمقومات الاستثنائية للقطاعين الصحي والتعليمي في إمارة عجمان، مشيرا إلى أن عجمان وبمتابعة ودعم مباشر من القيادة الرشيدة تحظى بمجموعة من المؤسسات الطبية ذات السمعة العالمية مع وجود نُخبة من الجامعات الرائدة والمتخصصة في مجالات الطب والصيدلة والعلاج الطبيعي والتمريض وغيرها من التخصصات الطبية.

ونوه الجناحي، أن التطور الكبير للقطاع الصحي في إمارة عجمان واحتوائه على كوادر طبية عالية المستوى جعلها في مقدمة المدن الجاذبة للسياحة العلاجية ووجهة استثمارية تنافسية جاذبة للمنشآت الطبية والتعليمية.

ناقش اللقاء، فرص التعاون المشترك والتنسيق لإطلاق مجموعة من الفعاليات والمبادرات التوعوية والصحية الموجهة لأعضاء غرفة عجمان ومنشآت القطاع الخاص وأفراد المجتمع ككل، وفرص طرح باقات صحية ذات قيمة مضافة لمنشآت القطاع الخاص.

وخلال اللقاء، استعرض الدكتور رامي صبري مجموعة من البرامج والمبادرات المجتمعية التي نفذتها مستشفى السعودي الألماني في عجمان.

وفي ختام اللقاء، قدم محمد علي الجناحي درع غرفة عجمان إلى الدكتور رامي صبري، وأكد على ضرورة التنسيق بين الغرفة والمستشفى لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة تدعم التعاون المستمر وتحقيق أهداف الطرفين بما يخدم المجتمع.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: غرفة عجمان

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تبحث مع تحالفات عالمية تنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحي

عقدت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لقاءً مع ممثلي تحالف عالمي متخصص في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، لبحث فرص التعاون المستقبلي في تنفيذ مشروعات ضخمة في هذا القطاع.

تناول اللقاء دعم شركات القطاع الخاص، إذ أكّدت وزارة الإسكان حرصها على تقديم كل التسهيلات ودعم شركات القطاع الخاص للمشاركة في تنفيذ مشروعات المرافق.

كما تمّ عرض خطط قطاع المرافق المستقبلية في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، مع التركيز على آليات الشراكة مع القطاع الخاص.

وناقش الحضور أهمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية المطلوبة لتنفيذ مشروعات المياه، بهدف توفيرها محلياً، مع تأكيد أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات لتنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات.

استهدف اللقاء تنفيذ مشروعات ضخمة لمياه الشرب والصرف الصحي بكفاءة عالية وبتكلفة مناسبة، مع تعزيز دور القطاع الخاص وتوطين الصناعة المحلية.

 

مقالات مشابهة

  • شحنة أدوية للقطاع الطبي ببنغازي وإجدابيا ودرنة
  • «الإسكان» تبحث مع تحالفات عالمية تنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحي
  • غرفة عجمان تنظم ندوة “تنفيذ أحكام التحكيم في إطار منظمة التجارة العالمية”
  • وزير الإنتاج الحربي: حريصون على دعم جهود الدولة بتعزيز دور القطاع الخاص
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • الهلال الأحمر الفلسطيني يثمن مبادرات الملك محمد السادس
  • إقرار نظام تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للقطاع الخاص
  • «الإمارات الصحية» تستعرض مبادرات تصفير البيروقراطية
  • عاجل.. وزارة التعاون الدولي تُعلن تنفيذ إصلاحات هيكلية لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري وتمكين القطاع الخاص
  • التعاون الدولي: تنفيذ عدد من الإصلاحات الهيكلية لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري وتمكين القطاع الخاص