تابع الدكتور السيد الجنيدي، رئيس لإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م، بلجان إدارة العاشر من رمضان.

 شدد رئيس أزهر الشرقية على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة للجان، والتأكد من انتظام سير أعمال الامتحانات على الوجه الأكمل، وتنفيذ جميع التعليمات المنظمة للامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.

ووجه رئيس المنطقة الأزهرية بضرورة التواصل المستمر مع غرفة العمليات بديوان عام المنطقة، ومتابعة ما يستجد من تعليمات، وتوفير أقصى درجات الراحة والهدوء للطلاب مع التصدى لظاهرة الغش، ومنع اصطحات المحمول لجميع المشاركين في الامتحانات. 

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات اليوم الثالث في مادتي (اللغة العربية ورقة  ثانية) و(الهندسة)، بينما امتحن تلاميذ الشهادة الابتدائية مادة (اللغة العربية والخط).

ولفت رئيس أزهر الشرقية إلى أنه لم تسجل غرف المتابعة الفرعية والرئيسية أي شكوى بخصوص الامتحانات من حيث عدم ملائمتها لزمن الإجابة أو خروجها عن المناهج المقررة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفصل الدراسى الأول العاشر من رمضان أزهر الشرقية امتحانات الاعدادية الابتدائية

إقرأ أيضاً:

عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما

المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما

اعلان

المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غرق قارب مهاجرين في تونس يخلف 12 قتيلاً و10 مفقودين المعارضة التونسية ترفض تعديل قانون الانتخابات قبيل الاستحقاق الرئاسي وخبير دولي يصف التعديل بالعبثي محكوم بالسجن 20 شهراً.. المرشح التونسي العياشي زمال يتعهد بخوض حملته الانتخابية من خلف القضبان انتخابات الرئاسة التونسية ٢٠٢٤ تونس قيس سعيد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في يومها الـ361: تل أبيب تحت النار وتوغل إسرائيلي في جنوب لبنان وقصف يطال دمشق يعرض الآن Next تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات في جنوب لبنان وأنباء عن عملية برية "محدودة" قد تستغرق أياما يعرض الآن Next "ميركل المكسيك" كلوديا شينباوم تؤدي اليمين كأول رئيسة للبلاد وسط تحديات اقتصادية وأمنية ملحة يعرض الآن Next مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد يعرض الآن Next هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟ اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهوفاةفرنساإسرائيللبنانيمين متطرفالصراع الإسرائيلي الفلسطيني مارين لوبنالبرلمان الأوروبيإعصارجان ماري لوبانالأمم المتحدة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية: صرف مستحقات الحصص الزائدة عن النصاب
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • طلبة الطب يواصلون الإضراب رغم إعلان ميراوي عن فرصة أخرى لاجتياز الامتحانات
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • رئيس أزهر مطروح يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشيد بجهود مركز ميامي ويؤكد على أهمية الاستدامة
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • شكاوي من ربط قطع خط التلفون مع انتهاء مدة الإقامة في مصر
  • رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد