صحافة العرب:
2024-10-05@06:17:22 GMT

- مواجهات الأهلي الثلاث المتبقية في الدوري

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- مواجهات الأهلي الثلاث المتبقية في الدوري

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواجهات الأهلي الثلاث المتبقية في الدوري، يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهاته المؤجلة في بطولة الدوري ، بملاقاة نظيره حرس الحدود بعد غدٍ الأربعاء الموافق 19 من الشهر .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواجهات الأهلي الثلاث المتبقية في الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواجهات الأهلي الثلاث المتبقية في الدوري

يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهاته المؤجلة في بطولة الدوري ، بملاقاة نظيره حرس الحدود بعد غدٍ الأربعاء الموافق 19 من الشهر ذاته ثم يواجه بيراميدز يوم 23 قبل أن يختتم مبارياته بملاقاة المصري يوم 26 من الشهر الجاري. 

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا برباعية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما بالأمس لحساب منافسات الجولة 34 للدوري الممتاز الذي حسم الأحمر لقبه للمرة 43 في تاريخه، ليصل إلى النقطة 81 معززًا صدارته لجدول ترتيب الدوري العام.وأُعلن تتويج الأهلي رسميًا باللقب بعد وصوله إلى النقطة 75 ، مستفيدًا من خسارة بيراميدز أقرب ملاحقيه على الصدارة أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية لهدف .

وجاء تشكيل الأهلي في لقاء الأمس أمام المقاولون كما يلي : حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد فخري ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس. خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو.خط الهجوم: محمد شريف.

رباعية القمة ..

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على الزمالك برباعية لهدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الخميس الماضي لحساب مؤجلات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة الدولي.سجل رباعية الأحمر كل من حسين الشحات هدفين ، علي معلول هدف و محمد شريف الذي وقع على ثالث الأهداف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي

أعلن إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أونانا خط الدفاع: مرزاوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت خط الوسط: إيركسن، برونو فيرنانديز، كاسيميرو خط الهجوم: راشفورد، ديالو، هويلاند

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد التعاون ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • ملخص وأهداف مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • تعرف على مواجهات اليوم في بطولة قطر كلاسيك للإسكواش
  • بعد 6 أكتوبر.. الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي