عقد حاتم قابيل، رئيس مركز ومدينة أجا، اجتماعا تنفيذيا موسعا مع رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء الأقسام الهندسية بكل وحدة محلية، وذلك لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك أراضي الدولة والأراضي الزراعية.

قال رئيس مجلس مدينة أجا، خلال الاجتماع، يجب مواجهة المصاعب التي تقف أمام تنفيذ قرارات الإزالة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لاسترداد أراضي الدولة، والحفاظ على الرقعة الزراعية وإزالة التعديات عليها، بالإضافة إلى الاستعداد الجيد لتنفيذ أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات بنطاق المركز.

التعاون التام بين أجهزة المركز والجهات التنفيذية

وتابع «قابيل»، قائلا: «سيتم تنفيذ الموجة 22 لإزالة التعديات، على ثلاث مراحل، بالتنسيق مع أجهزة المركز وكافة الجهات التنفيذية، ومركز الشرطة، لتنفيذ جميع الإزالات على أكمل وجه بنطاق المدينة، وإعداد تقارير يومية دقيقة، ورفع إحداثيات بالموقع المخالف، وإزالة التعديات على مستوى المركز، خلال فترة تنفيذ الموجة».

الموجة 22 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

وناقش رئيس المدينة استعداد أجهزة الوحدات المحلية، مؤكدا ضرورة الإعداد الجيد لتنفيذ أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات، مشيرا إلى أن الموجة ستقسم على ثلاث مراحل، بداية من 27 يناير الجاري، وحتى 12 إبريل المقبل، حيث إن المرحلة الأولى تبدأ من 27 يناير الجاري، وحتى 16 فبراير، وأن المرحلة الثانية تبدأ من 24 فبراير وحتي 15 مارس المقبل، وأن المرحلة الثالثة تبدأ من 23 مارس المقبل، وحتى 12 إبريل القادم 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعديات الأراضي الزراعية بالدقهلية مدينة أجا محافظة الدقهلية حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية الموجة 22 لإزالة التعدیات تنفیذ الموجة التعدیات على

إقرأ أيضاً:

رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة

قام المهندس أيمن فوزي عرب رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمحاسب مجدى إسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي بجولة تفقدية لموقع إجراء سيناريو تجربة الطواريء متسعة النطاق بأرض مهبط مطار القاهرة الدولي، والمخطط تنفيذها الثلاثاء القادم 8 أكتوبر، وذلك بالتنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات والإدارات بشركة ميناء القاهرة الجوي والجهات العاملة بمطار القاهرة.

جاء ذلك في في إطار حرص وزارة الطيران المدنى المصرى على اتباع قواعد وإجراءات التشغيل المنظمة للحركة الجوية بالمطارات المصرية، والصادرة من الجهات المصرية والدولية، ومن بينها إجراء تجارب الطواريء اللازمة للحصول على تراخيص التشغيل.

وقام رئيس الشركة القابضة للمطارات بعقد اجتماع مع فريق خطة تجربة الطواريء واستعراض جاهزية المعدات والوسائل المشاركة في تنفيذ التجربة، لضمان خروج التجربة في افضل صورة ممكنة، وتحقيق الغرض المطلوب وهو الوقوف على جاهزية مطار القاهرة الدولي للتعامل مع أي أحداث طارئة حفاظا على الأرواح والممتلكات وتطبيق آليات الأمن والسلامة الجوية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة أبو قرقاص: توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين
  • رئيس "الإرشاد الزراعي" يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية بالفيوم
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • الإسكان: تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطوارئ بمطار القاهرة
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة
  • تنفيذ 62 ألف حكم قضائي متنوع خلال يوم