وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا الدعوة إلى أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك لخوص منحة دراسية في قانون كرة القدم و القانون الرياضي التس ستكون على مدار ١٣ شهرا.


على أن تكون المنحة في خمسة دول مختلفه مقسمة علي خمسة كورسات متفرقه قي سويسرا و الامارات و باراجواي و امريكا و سويسرا، وبذلك يكون مدير شئون لاعبين الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك هو اول مصري ينضم الي هذا البرنامج المقدم من الفيفا.

ويعد أحمد إبراهيم من أنجح أعضاء الجهاز بنادى الزمالك حيث يتولى جميع الملفات الخاصه بالعلاقات الخارجيه سواء مع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أو الفيفا وكان له دور كبير فى حصول الزمالك على حقه في غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا التى وصلت الآن إلى ٢ مليون و٦٠٠ ألف دولار. 

من ناحيه أخرى وصلت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  إلى مطار أبوظبي الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة، استعداداً للانتظام في معسكر إعداد يتخلله المشاركة في بطولتين وديتين. 
وكان معتمد جمال المدير الفني للفريق أعلن قائمة الفريق التي ستخوض معسكر الإمارات، وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها في الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيفا أحمد إبراهيم كهربا

إقرأ أيضاً:

منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة ال٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري