اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئيس النادي الإسماعيلي المهندس نصر أبو الحسن، بحضور قيادات الوزارة والنادي، لمناقشة موعد تسليم الفرع الاجتماعى لنادى الإسماعيلى لإدارة النادى، والتطرق إلى مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالنادي وتسويقه وتمويله ذاتيًا، وإنهاء بعض الأمور والإجراءات الإدارية للنادي، وكذلك الخطط والبرامج الإستثمارية التي من شأنها أن تُدر دخلًا للنادي للصرف ذاتيًا علي كافة المستويات.


وأكد وزير الرياضة على تقديم الوزارة الدعم والمساندة لنادى الإسماعيلى كونه أحد الكيانات الرياضية والأندية الشعبية الكبيرة بمصر، مطالبا مجلس الإدارة بالتفكير فى آليات جديدة توفر موارد ذاتية للنادى؛ للإنفاق منها على ما تحتاجه الفرق الرياضية بالنادى، والأنشطة والمشروعات المُنفذة.


وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تسعى إلى التوسع فى اكتشاف الموهوبين فى كرة القدم بمراكز الشباب والأندية والقري فى مختلف الاعمار السنية، وتنفيذ العديد من البرامج لدعم ورعاية واكتشاف الموهوبين وضمهم فى حضانات تدريبية للتأهيل وصقل المهارات، وتقديمهم للأندية الرياضية كلاعبين واعدين يمثلون نواه للمنتخبات الوطنية فى مختلف الألعاب.

 

وتوجه المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي، بالشكر والتقدير للدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، والجهود المبذولة في تطوير منظومة الرياضة المصرية، وبخاصة في مجالات اكتشاف الموهوبين وتصعيدها للأندية والمنتخبات، والوقوف بجانب الأندية الشعبية ومنها نادي الإسماعيلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الرياضة الاسماعيلي أشرف صبحي نصر أبو الحسن العاصمة الإدارية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد

 

رفضت المحكمة الرياضية الالتماس الذي تقدم به نادي الإسماعيلي لرفع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف قيد اللاعبين، وفقا لما أعلنه خبير اللوائح بالفيفا، نهاد حجاج.

وفي تصريحات صحفية، أكد حجاج أن خطاب الرفض من المحكمة الرياضية وصل اليوم، مما يعني استمرار حرمان الإسماعيلي من تسجيل لاعبين جدد هذا الموسم.

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × بولونيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال أوروبا 2024 مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول وبولونيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024

كما أوضح، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد رفض استئناف الإسماعيلي على قرار إيقاف القيد، بسبب مخالفات تعاقدية تتعلق بعقد اللاعب التونسي فراس شواط.

وكان الإسماعيلي قد كلف حجاج بإعداد مذكرة التماس، بالتعاون مع خبير إسباني، إلا أن تلك المحاولات لم تنجح، الأمر الذي سيجعل الإسماعياي يقتصر على قيد النادي على 14 لاعبا في القائمة الأولى، مع إمكانية تصعيد بعض لاعبي 2005.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • وزير الرياضة يبحث ترشيد الإنفاق وتعظيم موارد الوزارة وحوكمة منظومة العمل
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • وزير التربية ورئيس المالية النيابية يبحثان المشاريع التربوية
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب