الفن و المشاهير، بالصور إفتتاح مهرجان جائزة البترون للتصوير الفوتوغرافي للمرة الأولى،شارك 78 مصور فوتوغرافي من مختلف المناطق اللبنانية في مهرجان جائزة البترون للتصوير .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور - إفتتاح مهرجان جائزة البترون للتصوير الفوتوغرافي للمرة الأولى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور - إفتتاح مهرجان جائزة البترون للتصوير...

شارك 78 مصور فوتوغرافي من مختلف المناطق اللبنانية في مهرجان جائزة البترون للتصوير الفوتوغرافي لعام "2023 Batroun Photography Award"، الذي أطلقت لجنة مهرجانات البترون الدولية.

سعر خيالي لـ فستان نانسي عجرم في حفلها الأخير .. من تصميم إيلي صعب

وإفتتح المهرجان مساء السبت 15 تموز بمعرض على ميناء البترون بحضور كثيف من رسميين ومصورين ومحبي فن التصوير.وقدم المصورين 272 صورة ل" روح البترون" وهوالعنوان العريض للمعرض هذا العام، وإختارت لجنة الحكم التي تألفت من كل من المصور الفوتوغرافي فارس الجمال، المصور الفوتوغرافي روجيه مكرزل والمصورة الفوتوغرافية الدكتورة رانيا معوض، 59 صورة،وسيتم عرضهم في المعرض الذي سيستمر حتى 13 آب 2023. أما بالنسبة للفائزين، فبالمركز الأول فاز بالجائزة الذهبية بول رفيع، وجائزة المركز الثاني كانت الجائزة الفضية من نصيب فؤاد الخباز، ونالت جائزة المركز الثالث البرونزية ماريا دي لورد حداد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد سعد يبتعد عن الكوميديا للمرة الأولى في «الدشاش»

بدأ النجم محمد سعد تصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد «الدشاش»، الذي يشاركه فيه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم زينة، باسم سمرة، خالد الصاوي، ووليد فواز، والفيلم من إخراج سامح عبدالعزيز.

يقدم محمد سعد في «الدشاش» شخصية جديدة لم يجسدها من قبل، حيث يلعب دور رجل حاد الطباع يواجه العديد من المشاكل، وتظهر له تفاصيل من ماضيه التي تقلب حياته رأسًا على عقب. الفيلم يتخلى عن الطابع الكوميدي الذي اعتاد عليه الجمهور في أعمال سعد السابقة، ليقدم تجربة درامية مختلفة.

فيلم الدشاش بطولة محمد سعد وزينة وباسم سمرة وخالد الصاوي ووليد فواز وأحمد فهيم ونسرين أمين ومريم الجندي، وتأليف جوزيف فوزي، وإنتاج محمد الرشيدي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • للمرة الأولى.. إيران تستخدم صواريخ "فتّاح" الفرط صوتية ضد إسرائيل
  • وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما
  • سيد رجب يعتذر عن تسلم جائزة لإبداع الفني بمهرجان جيلنا للأفلام القصيرة
  • روسيا: انكماش قطاع التصنيع خلال سبتمبر الماضى للمرة الأولى منذ 28 شهرًا
  • محمد سعد يبتعد عن الكوميديا للمرة الأولى في «الدشاش»
  • إسرائيل هيوم: قوات من مشاة الجيش دخلت إلى لبنان للمرة الأولى منذ عام 2006
  • للمرة الأولى.. إسرائيل تستهدف شقة في هذه البلدة
  • ثروة مارك زوكربيرغ تتجاوز 200 مليار دولار للمرة الأولى