شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لوكاكو في ورطة جماهير يوفنتوس ترفض وجوده وتشيلسي يستبعده، روميلو لوكاكو روميلو لوكاكو في ورطة بسبب جماهير يوفنتوس، التي ترفض إتمام صفقة انتقاله إلى الفريق قادما من يوفنتوس، لعدة أسباب ترجع لمنافسات في .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «لوكاكو في ورطة».

. جماهير يوفنتوس ترفض وجوده وتشيلسي يستبعده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«لوكاكو في ورطة».. جماهير يوفنتوس ترفض وجوده وتشيلسي...
روميلو لوكاكو روميلو لوكاكو في ورطة بسبب جماهير يوفنتوس، التي ترفض إتمام صفقة انتقاله إلى الفريق قادما من يوفنتوس، لعدة أسباب ترجع لمنافسات في الموسم المنقضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رومیلو لوکاکو

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال

تحدث المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، اليوم الجمعة، عن مواجهة ساوثهامبتون التي تجمع الفريقين غداً السبت على ملعب "الإمارات"، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال أرتيتا في المؤتمر الصحافي للمباراة اليوم الجمعة: " نحن نلعب من أجل العثور على أفضل نسخة لدينا، وأن نكون الفريق الأكثر تنافسية والفوز في كل مباراة".

وتحدث أرتيتا عن لاعبه توماس بارتي قائلاً: "أمر مهم للغاية، لاعب مهم بالنسبة لنا، أظهر ذلك أسبوعاً تلو الآخر، ربما كانت الطريقة التي عاد بها بعد العطلة هي أفضل حالة له على الإطلاق، الآن يتعلق الأمر بإرادته، ونجح حقاً في ذلك".

آرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة - موقع 24كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي آرسنال في ضم جوهرة برشلونة الصاعد، الجناح أرناو براداس، الذي يقدم موسماً كبيراً مع فريق الشباب، تحت قيادة المدرب البرازيلي جوليانو بيليتي.

وعن مسيرة آرسنال الخالية من الهزائم علق: "نلعب كل ثلاثة أيام اختباراً لا يصدق، الثلاثاء كان أمام باريس، وقبل ذلك أمام ليستر سيتي، مباراتان مختلفتان تماماً، وطريقتا لعب مختلفتان تماماً".

وواصل: "كان علينا أن نكون مختلفين، أعتقد أن التأثير الذي يتركه مارتن في كل ما نقوم به صعب للغاية مع لاعب واحد، حاولنا القيام بذلك من خلال اللعب في مساحات مختلفة، ربما استغرق الأمر مباراة أو مباراتين لكننا وجدنا طريقة مختلفة".

وتحدث أرتيتا عن زينتشينكو وأوديغارد المصابين: "ربما يعود ألكسندر بعد فترة التوقف الدولي، لكن مارتن صعب للغاية، كنت أتوقع استمراره، لكنه يبذل قصارى جهده للعودة".

مقالات مشابهة

  • "ألعاب المضرب" تؤكد استعدادها لمنافسات غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين.. الإثنين
  • القصاب: القطاع الخاص اثبت وجوده ومجمع حوراء بغداد السكني شاهد مهم
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • فيران توريس يدخل دائرة الضوء في يوفنتوس
  • جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس
  • الزمالك في ورطة.. انتهاء مهلة سداد غرامة أشيمبونغ
  • يوفنتوس يضع عينه على نجم برشلونة
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • ضربه بسكين الجزارة.. المشدد للمتهمين باستعراض القوة ضد أب ونجليه بالجيزة
  • ناعومي كامبل في ورطة جديدة بسبب “تبرعات اليونيسف الخيرية”