جاءت حصيلة إيرادات الأفلام 2024، على مدار 8 أيام بنحو 21 مليون و700 ألف جنيه، حيث يعرض حاليًا بالسينما 7 أفلام «الحريفة، الإسكندراني، أبو نسب، شماريخ، عصابة عظيمة، ليه تعيشها لوحدك، أنا وابن خالتي»، وانضم إليهم أمس فيلمي مقسوم والملكة، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات الأفلام 2024 خلال أيام

وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، شهدت السينما طرح مجموعة أفلام جديدة بالتزامن مع موسم رأس السنة، حيث حقق فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي خلال 15 يوم بالسينما نحو 14 مليون جنيه، وجاءت إيرادات فيلم الحريفة بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة، بـ 11 مليونا و400 ألف جنيه.

وخلال 15 يومًا حقق فيلم أنا وابن خالتي بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد نحو مليون و865 ألف جنيه، فيما حقق فيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف، في نفس المدة 528 ألفا و475 ألف جنيه.

أكشن وكوميدي

وجاءت إيرادات فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني خلال 29 يوما عرض بالسينما (4 أسابيع) نحو 36 مليونا و800 ألف جنيه، وخلال 6 أسابيع عرض بالسينما جاءت إيرادات فيلم شماريخ بطولة أسر ياسين وأمينة خليل بنحو 26 مليونا و200 ألف جنيه.

أول يوم عرض بالسينما

وحقق فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم في أول يوم عرض بالسينما أمس 156 ألفا و860 جنيها، كما حقق فيلم الملكة بطولة هالة صدقي ورانيا يوسف في اليوم الأول من عرضه 41 ألفا و930 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيرادات الأفلام 2024 فيلم الحريفة فيلم الإسكندراني فيلم أبو نسب عرض بالسینما حقق فیلم ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

«عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم

فيلم عاشق.. يستمر فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم في الحفاظ على الصدارة بحجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الاثنين، أكثر من 355 ألف جنيه، ليواصل بذلك الإجمالي محققا أكثر من 13 مليون جنيه.

فيلم عاشق أحداث فيلم عاشق

فيلم عاشق، من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقتها الأولى بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رومانسي، تبدأ من خلال قصة حب تنشأ بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

ويضم فيلم عاشق عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يدخل في منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية، والتي تتمثل أبرزها في الأتي: فيلم إكس مراتي، وعنب، وفيلم ولاد رزق 3، وعصابة الماكس، واللعب مع العيال.

اقرأ أيضاًإجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات أمس

7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات

«عاشق».. أحمد حاتم يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»

مقالات مشابهة

  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • وزير الصحة يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • وزير الصحة يعلن وصول عدد خدمات مبادرة «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • وزارة الصحة: مبادرة بداية قدمت 25 مليون خدمة
  • وزير الصحة: وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 12 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية “بداية” لـ24.9 مليون خدمة
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة