كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الجيزة من إحدى السيدات بتضررها من أحد الأشخاص لقيامه بالتعدى على "كلب ضال" بسلاح أبيض وإحداث إصابته بجرح ذبحى بالرقبة وقدمت مقطع فيديو بالواقعة.

 بالفحص أمكن تحديد وضبط الشخص المشار إليه وتبين أنه (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة القسم).. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم كما تبين أن المذكور يعانى من إضطراب نفسى.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
وفى سياق اخر فقد تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 389 دراجة نارية مخالفة وحررت  23919 مخالفة مرورية متنوعة في حملات مكبرة شنتها خلال ال 24 ساعة الماضية لرصد المخالفات وتجنب وقوع الحوادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتعزز الإدارة العامة للمرور من حملاتها الموسعة تحت إشراف مساعد وزير الداخلية للمرور، والتي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، مع انتشار الخدمات المرورية أعلي الطرق والميادين.

وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

وحرص مساعد وزير الداخلية للمرور صباح اليوم على تفقد ومتابعة الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق الرابطة بين المحافظات، والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات المواطنين.

وفي السياق ذاته نظمت الإدارة خطة توزيع رجال المرور بالعاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية أجهزة وزارة الداخلية السلاح الأبيض دراجة نارية

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • ضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفة التفحيط بالرياض
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا
  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية (تعرف عليها)
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • شرطة المرور تدعو للالتزام بالتعليمات المرورية خلال فعاليات ذكرى المولد النبوي
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على طرق القاهرة والجيزة