قال محمد فتحي إمام رئيس مركز ومدينة سنورس، أنه في إطار تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برفع كفاءة الطرق بالقرى والتوابع، وتكثيف حملات النظافة والتجميل، فقد نفذت الوحدات المحلية لقرى منشأة طنطاوي والسعيدية وسنهور البحرية، حملات نظافة مكثفة ورفع الأتربة بطريق بحيرة قارون.

كما قامت وحدة سنهور البحرية بغرس أشجار بعدة مناطق من الطريق بنطاق القرية، كما يستمر العمل في المنطقة المحيطة بمصنع أعلاف جرفس، حيث يجري إنشاء مقاعد وغرس أشجار ونجيل وتجميل المنطقة، كذلك تستمر حملات تمهيد طرق القرى والتوابع، وجرى العمل أمس بطريق بيهمو منشأة عبد الله بقرية بيهمو، وطريق السعيدية مخيمر بقرية السعيدية، بالإضافة إلى حملة صيانة لأعمدة الإنارة واستبدال الكشافات التالفة بعدد من شوارع وطرق قرية جبلة.

كما أشار رئيس المركز إلى تطهير مجرى بحر تندود الشرقي بقرية ترسا، ورفع مخلفات التطهير، كذلك أوضح أن حملات النظافة العامة الصباحية والمسائية بالمدينة والقرى أسفرت عن رفع (293) طنا قمامة و(13) طنا أتربة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تطهير ترع

إقرأ أيضاً:

تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور

تمكنت رئاسة مجلس مركز ومدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية  من  فك شدة خشبية لسقف بالدور الثالث علوى على مساحة ١٣٠ مترًا بقرية ميت أبو خالد.


وذلك في إطار التصدي بكل قوة لملف التعديات سواء بالبناء المُخالف أو التعدي على أراضي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وإزالتها فورًا.


وتابع اللواء أنور عثمان رئيس مركز ومدينة ميت  غمر، مع فريق العمل التنفيذي بإشراف من عبد الفتاح شحاتة نائب رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بحضور إيمان إسماعيل رئيس الوحدة المحلية بميت أبو خالد، أحمد  رضا رئيس الوحدة المحلية بصهرجت الكبرى، أحمد الدسوقي الفني بقرية ميت يعيش، سامي الصادق الفنى بقرية صهرجت.

تم فك شدة خشبية لسقف بالدور الثالث علوى على مساحة ١٣٠ مترًا بقرية ميت أبو خالد.


أكد اللواء أنور عثمان مواصلة رصد كافة أشكال التعديات المخالفة بمدينة ميت غمر والقرى التابعة والتي يتم رصدها من خلال المرور الميداني أو وحدة المُتغيرات المكانية وتنفيذ قرارات الإزالة والتعامل الفوري معها مشددًا على أنه لن يسمح نهائيًّا بأي تعديات جديدة.

 

ازالة ليلية 1000284208 1000284205 1000284207 1000284206 1000284210

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية بقرية المقراني في الفيوم لمدة يومين
  • لجان الثانوية العامة بالفيوم تستقبل الطلاب لأداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا.. اليوم
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز اطسا بالفيوم
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بقرية العقال البحري بالبداري
  • رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بمركز بالبداري لضمان وصول المياه لنهاية الترع