السومرية نيوز- محليات

اعلنت الخطوط الجوية العراقية، اليوم الخميس، تسيير رحلتها الثانية الى الدوحة لنقل الجماهير الرياضية. وذكرت الخطوط الجوية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنها "نفذت رحلتها الثانية من مطار بغداد الدولي الى مطار حمد الدولي والمخصصة لنقل الجماهير الرياضية العراقية لمؤازرة منتخبنا الوطني".



وبين مدير عام الخطوط الجوية العراقية مناف عبد المنعم، بحسب البيان، أن "الشركة وبناءً على توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي خصصت أحدث طائرات أسطولها وهي من طراز Dreamliner المعروفة برفاهيتها العالية وسعتها الكبيرة إضافة الى السعر التنافسي دعماً لأسود الرافدين".

وتابع عبد المنعم أنه "من المقرر أن ينفذ الناقل الوطني أربع رحلات مماثلة خلال الأيام القادمة ليكون العدد الكلي للرحلات بين بغداد والدوحة خلال فترة الدور الأول من بطولة أمم آسيا (6) رحلات مباشرة".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة الدولي يستقبل اليوم 540 رحلة جوية تقل77 ألف مسافر

استقبل مطار القاهرة الدولي، 540 رحلة جوية تقل على متنها 77 ألف مسافر من جنسيات مختلفة، قادمين ومغادرين من وإلى عدة وجهات دولية وداخلية، بالتعاون مع كل الجهات العاملة بقطاع الطيران المدني في مطار القاهرة الدولي، للتيسير على رواد مطار القاهرة الدولي.

مطار القاهرة الدولي يستقبل 77 ألف مسافر

ويستقبل مطار القاهرة الدولي اليوم 256 رحلة جوية، تقل على متنها 37 ألف مسافر، فيما يغادر مطار القاهرة الدولي اليوم 375 رحلة جوية، تقل على متنها 40 ألف مسافر.

وتنسق الجهات المعنية بقطاع الطيران المدني بمطار القاهرة الدولي، والجهات المعاونة، كالحجر الصحي والحجر البيطري والزراعي، والجمارك وغيرها من الجهات المعاونة لضبط حركة للسفر والوصول.

تنسيق مستمر بين قيادات المطار

وتنسق قيادات الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران بقيادة المهندس يحيى زكريا، مع العاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة المهندس مجدى إسحاق، والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بقيادة المهندس أيمن فوزي عبدالمنعم عرب، للتيسير على المواطنين من المسافرين والسائحين والوافدين إلى الدولة المصرية، لضمان راحة وسلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، بجميع صالات الوصول والسفر بمباني الركاب الثلاثة تنفيذا لتوجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني.

صالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي

كان الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني تفقد صالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي، صباح اليوم؛ للوقوف على آخر مستجدات أعمال التطوير بمبنى الركاب رقم 1، وتفقد صالات السفر والوصول بمباني الركاب للتأكد من استعدادات صالات السفر والوصول لاستقبال المسافرين والسائحين والوافدين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم للتيسير عليهم، مشددا على ضرورة الالتزام بتقديم أفضل خدمة متميزة لضيوف مصر.

 

مقالات مشابهة

  • إلغاء رحلات الخطوط الجویة الإیرانیة إلى بیروت حتى إشعار آخر
  • الخطوط الجوية الإيرانية تعلّق رحلاتها إلى بيروت
  • تعليق رحلات الخطوط الجوية العراقية إلى بيروت حتى اشعارا آخر
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • الخطوط الجوية العراقية توقف كل رحلاتها مع بيروت حتى إشعار آخر
  • الخطوط الجوية العراقية تعلق جميع رحلاتها إلى بيروت
  • لماذا أوقفت الخطوط الجوية العراقية رحلاتها إلى بيروت؟
  • الخطوط الجوية العراقية تعلن تعليق الرحلات من وإلى بيروت حتى إشعار آخر
  • رحلات جوية لنقل حاملي الجنسية الأمريكية في لبنان إلى تركيا عبر مطار بيروت
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل اليوم 540 رحلة جوية تقل77 ألف مسافر