بتجرد:
2024-09-09@08:22:23 GMT

بالحجاب.. درة تروّج لمسلسل “إثبات نسب” في رمضان

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

بالحجاب.. درة تروّج لمسلسل “إثبات نسب” في رمضان

متابعة بتجــرد: روّجت الفنانة درّة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” لمسلسلها الدرامي الجديد “إثبات نسب”، والذي تخوض به الموسم الرمضاني المقبل.

ونشرت درة مجموعة صور من كواليس المسلسل، ظهرت في إحداها مرتديةً الحجاب، وعلّقت عليها بالقول: “نوال… إثبات نسب”، وظهرت في صورة أخرى مع عدد من فريق العمل.

ويشارك درّة في بطولة مسلسل “إثبات نسب” كلٌ من: محمود عبدالمغني، صدقي صخر، هند عبدالحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس…، وهو من تأليف محمد ناير وجمال رمضان، وإخراج أحمد عبده.

من ناحية أخرى، أوشكت درّة على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “الذئب” بطولة هاني سلامة، حيث تجسد فيه شخصية طبيبة نفسية تواجه العديد من المشاكل والصعاب… ومن المقرر عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأسابيع المقبلة.

يُذكر أن آخر ظهور درامي لدرّة، كان في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “الأجهر”، وهو بطولة: عمرو سعد وسيد رجب ومحمود قابيل… ومن إخراج ياسر سامي.

main 2024-01-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إثبات نسب

إقرأ أيضاً:

روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”

متابعة بتجــرد: شوّقت الفنانة روجينا الجمهور لمسلسلها الرمضاني المقبل الذي تقدمه مع المخرجة مي ممدوح، بعد عدة أعمال ناجحة مع المخرج رؤوف عبد العزيز على مدار السنوات الماضية، حيث تحدثت عن المسلسل مشيرة إلى أنه قصة ملهمة في حياة السيدات وتناقش قضايا مهمة لهن لم يسبق تقديمها من قبل.

وتحدثت روجينا خلال تصريحات إعلامية قائلة: “سأقدم قضية حياتي وكل امرأة في العالم العربي”، موضحة: “العمل سيكون طلقة وسيقلب الدنيا، وبناتي بعد عمر طويل سيشكرنني عليه، ولم نتفق حتى الآن على باقي الأبطال”.

وعن ابتعادها عن العمل مع رؤوف عبد العزيز هذا العام قالت روجينا: “أعتز بعملي مع المخرج رؤوف عبد العزيز لأنه شخص مهذب ويحب عمله ولكن موضوعي هذا العام لابد أن تكون المخرجة امرأة”.

وكانت روجينا قد علقت على أزمتها مع الناقد الفني طارق الشناوي بسبب مسلسل “سر إلهي” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وأقام زوجها الدكتور أشرف زكي، دعوى قضائية ضده بسبب مقال كتبه عنها، قائلة: “لم أتضايق أبداً واحترمت نقده، ولم أخرج للرد عليه وأحترمه كثيراً، ولكن هو قال (هي قدّمت ثلاثة مسلسلات لها) ودا رابع تجربة ليا فمعنى كده إن هو متفرجش من الأساس، واستنيت يقول عملت الشخصية بطريقة مش حلوة، كنت كده هحترمك بس كده هو قال رأيه، ورأيه هو حر فيه، ولكن مشكلته مع أشرف زكي وبينهما القضاء، وأنا بعيدة عن المشاكل لأني أحب الهدوء النفسي”.

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقة واحدة مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقة واحدة مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقة واحدة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • “بيت العنكبوت”.. ما قصة المسلسل المنتظر قبل ساعات على عرضه؟
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • كوميديا وشقاوة.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس