شفق نيوز/ عقد مدرب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم الاسباني خيسوس كاساس، اليوم الخميس، المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة يوم غد الجمعة أمام اليابان ضمن الجولة الثانية لبطولة آسيا.

وقال كاساس، "علينا أن نقدم مباراة مثالية لنواجه اليابان بشكل جيد، سيما وان اليابان يعد من بين أقوى منتخبات العالم، ويمتلك لاعبين يلعبون في أقوى دوريات العالم وقدموا اداءً كبيرا في كأس العالم الاخيرة في قطر ، كما أنه ظهر بشكل جيد في أول مباراة خاضها في بطولة آسيا الحالية".

واضاف، "اشعر بانني احد افراد الجمهور العراقي، وانا ارغب بإرضاء هذا الجمهور وإسعاده في تحقيق نتائج جيدة في البطولة، كما اتمنى ان احقق السعادة للعراقيين وان اكون عند حسن ظن الجمهور العراقي ولهذا انا سعيد جدا لقيادتي منتخب العراق".

وتابع "انا راضٍ عن اداء لاعبي المنتخب العراقي وسيحتاج المنتخب للقاء يوم غد لاعبين إضافيين سيشاركون في المباراة امام اليابان، وسنغير بطريقة لعبنا وفقا للتقلبات والتكتيك الذي يلعب به منتخب اليابان"..

واوضح، "من المستحيل ان نقدم مباراة مثالية كاملة في كل لقاء فلابد من وجود ثغرات بصفوف الفريق من مباراة لأخرى ونسعى لتصحيحها"، مبينا ان "في كرة القدم ارتكاب الاخطاء واردة لكننا نحاول دائما ان نصحح الاخطاء ونطور الفريق".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي بطولة اسيا المنتخب الياباني

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في كأس أمم أوروبا والملخص «فيديو»

أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا.. خطف منتخب سويسرا بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا، بعد أن فجر المفاجأة الكبيرة وسجل انتصارا مثيرا على الطليان بهدفين دون رد.

ولم يقدم منتخب إيطاليا مردودا جيدا في مباراة سويسرا، وهو ما كان أثره بالغا على النتيجة النهائية للمواجهة والخسارة بهدفين دون رد.

أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم

ومع حلول الدقيقة 37 من عمر اللقاء، نجح منتخب سويسرا في تحقيق أولى المفاجآت وتقدم في النتيجة أمام إيطاليا بالهدف الأول.

وسجل هدف منتخب سويسرا الأول في شباك نظيره الإيطالي، اللاعب ريمو فريلير والذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى قوية.

ونجح منتخب سويسرا في تسجيل الهدف الثاني بواسطة نجمه روبين فارغاس بعد مرور دقيقة واحدة فقط من بداية الشوط الثاني.

سويسرا ضد إيطاليا في دور 16 يورو 2024

ونجح منتخب إيطاليا «حامل اللقب» في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024، بطريقة درامية على حساب المنتخب الكرواتي، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

حيث حقق منتخب إيطاليا الفوز في الجولة الأولى على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف، قبل السقوط في الجولة الثانية على يد المنتخب الإسباني بهدف نظيف، قبل التعادل الدرامي أمام كرواتيا في الجولة الأخيرة بهدف لكل منتخب.

منتخب إيطاليا

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الألماني، وذلك عقب الفوز في الجولة الأولى على المجر بثلاثية مقابل هدف، ثم التعادل أمام إسكتلندا وألمانيا بنفس النتيجة (1-1).

تشكيل إيطاليا ضد سويسرا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل إيطاليا على النحو التالي

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: ماتيو دارميان - أليساندرو باستوني - مانشيني - دي لورينزو.

خط الوسط: باريلا - فاجيولي - برايان كريستانتي.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي - جيانلوكا سكاماكا - فيديريكو كييزا.

منتخب إيطالياتشكيل سويسرا ضد إيطاليا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل سويسرا على النحو التالي

حراسة المرمى: سومير.

خط الدفاع: مانويل أكانجي - فابيان شير - ريكاردو رودريجز - سيلفان فيدمر.

خط الوسط: جرانيت شاكا - ريمو فريلير - مايكل أيبشير.

خط الهجوم: دان ندوي - برييل إيمبولو - فابيان رييدير.

منتخب سويسرا

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في كأس أمم أوروبا والملخص «فيديو»
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • ثمن نهائي اليورو.. إيطاليا توقد نيران الثأر من سويسرا وألمانيا تواجه الدنمارك العنيدة
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • مشجع يكشف سبب خلوده للنوم أثناء مباراة لمنتخب بلاده
  • موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا 2024
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أمريكا ضد بنما في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"