أصبح يوسف النصيري، أول لاعب مغربي يسجل في 4 نسخ متتالية في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بعد الهدف الذي سجله مساء أمس الأربعاء، في شباك تنزانيا، خلال اللقاء الافتتاحي لأسود الأطلس في “كان” كوت ديفوار 2023.

وأحرز يوسف النصيري، هدفه الأول في شباك توغو بدور المجموعات 2017، وهدفه الثاني بمرمى كوت ديفوار في دور المجموعات 2019، والثالث في شباك بنين بالدور ثمن النهائي 2019، وهدفه الرابع بمرمى مالاوي في الدور ثمن النهائي 2021، وأخيرًا هدفه في شباك تنزانيا 2023.

وبهدفه في شباك تنزانيا، أصبح يوسف النصيري ثان هدافي المغرب في تاريخ بطولات كأس أمم إفريقيا، برصيد 5 أهداف خلال 13 مشاركة، خلف أحمد فراس الهداف التاريخي برصيد 6 أهداف.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار على تنزانيا بثلاثية نظيفة، المباراة التي جرت أطوارها أمس الأربعاء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة السادسة بثلاث نقاط، متبوعا بالكونغو الديمقراطية في الوصافة بنقطة واحدة، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث بالرصيده ذاته، بينما يتذيل تنزانيا الترتيب برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية أحمد فرس المنتخب الوطني المغربي نهائيات كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023 يوسف النصيري

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي نهائيات كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023 يوسف النصيري یوسف النصیری کوت دیفوار فی شباک

إقرأ أيضاً:

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي

 

علق أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى علاقته ببعض لاعبي النادي الأهلي، في ظل التوتر التي تشهده دائما المنافسة بين القطبين.

وارتبط اسم زيزوفي بعض الفترات بالانتقال إلى صفوف الأهلي.

- زيزو يتحدث عن نجوم الأهلي

وأكد أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" للأهلي يمتلك جمهور مرعب فريق كبير، وتوجد دائما بدوري أبطال إفريقيا".

نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا

وأشار:" بالمنطق، الزمالك بعيد عن المنافسة هذا الموسم على لقب الدورى المصري، والأهلي الأقرب لحسم اللقب بحكم خبرته الواسعة في التتويج بالبطولات".

وتابع:" إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا، ولو احترف في أوروبا مع محمد عبد المنعم، هيكسروا الدنيا".

وأختتم: "محمد الشناوي أخويا الكبير ودايما بنتكلم مع بعض، شخصية جميلة وكابتن بحق وحقيقي".

مقالات مشابهة

  • أرقام رسمية تضع المغاربة في صدارة الحاصلين على التأشيرة وتراخيص الإقامة الفرنسية
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • يوسف النصيري على رادار نادي روما
  • الأرجنتين تضمن صدارة مجموعتها في كوبا أمريكا
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • سويسرا تقصي إيطاليا من نهائيات أمم أوروبا
  • روما الإيطالي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوسف النصيري
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس