دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة إطلالات خلابة من أعلى قمم جبال الإمارات جناح الإمارات في دافوس يستضيف جلسة حول القوة الناعمة في أفريقيا


طرق نادي دبي الدولي للرياضات البحرية باب المدارس التعليمية، للتعريف بالرياضات البحرية والفعاليات التي ينظمها ويحتضنها ونشاطه المختص في الأكاديميات عبر الشراع الحديث.
وأنجز النادي برنامجاً تعريفياً ضمن زيارات دورية مرتقبة إلى المدارس التعليمية في دبي استهلها في المحطة الأولى بمدرسة ساوث فيو دبي التي شهدت وعلى مدار يومين اثنين، جرعات مكثفة شارك فيها 450 طالباً وطالبة، وقائد المدربين في النادي، يوسف خالد البستكي لاعب النادي السابق، في رياضة الشراع الحديث.


وحرص محمد عبدالله حارب الفلاحي، عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي، على متابعة البرنامج في مقر المدرسة، حيث تسلم درعاً تكريمياً من ديفيد فلينت المالك، ومدير مدرسة ساوث فيو دبي، تقديراً لهذه المبادرة حيث أكد الأخير أنهم سعداء للغاية بالتعاون مع النادي، وفتح آفاق ارحب للتعاون مستقبلاً.
وذكر البستكي أن المبادرة حققت أهدافها المرجوة، حيث تم التعريف بإرث وتاريخ الإمارات المرتبط بحياة البحر الذي مصدر الخير والرزق الوفير، وتسليط الضوء على دور النادي في إحياء الموروث الشعبي، من خلال السباقات البحرية التي تجسد صور الماضي.
وأضاف أن الزيارات والمبادرات تأتي في إطار جهود مجلس إدارة النادي، برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، لتعزيز مفهوم الرياضات البحرية، وزيادة قاعدة الممارسين، عبر اكتشاف المواهب، وتوفير فرص التعليم والتدريب المتخصص.
وأصطحب وفد النادي خلال الزيارة القوارب الخاصة برياضة الشراع الحديث، حيث قام الطلاب والطالبات بالتعرف على فئاتها وأجزاء القارب وطرق الإبحار نظرياً من المدرب البستكي، وعرض أفلام تعليم مهارات التدريب ومشاركات الصغار والبراعم.
وتلقى وفد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، رغبة عدد من الطلاب وشعبة الرياضة في مدرسة ساوث فيو دبي، للانضمام مستقبلاً لأية برامج أو دورات تدريبية ينظمها النادي لاكتشاف المواهب والمشاركة ضمن فرق النادي في مختلف المنافسات، خاصة الشراع الحديث.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشراع الحديث الإمارات دبي نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

إقرأ أيضاً:

اعتقال موظف ينقل مواد كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية

2 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلن جهاز الأمن الوطني، الثلاثاء، القبض على موظف ينقل مواد كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في محافظة البصرة.

وذكر بيان للجهاز، أنه “استناداً إلى معلومات استخبارية مؤكدة ومراقبة ميدانية مستمرة، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة البصرة بعد استحصال الموافقات القضائية من إلقاء القبض على موظف بسبب استغلال منصبه في نقل مواد خطرة” ،مبيناً أن “المتهم يقوم بالتنسيق مع شركات وأخذ مبالغ مالية مقابل السماح لها بنقل مواد كيمياوية خطرة دون موافقات رسمية، بالإضافة إلى استحصال موافقات مقابل بناء مخازن ومعامل لخزن هذه المواد المضرة بصحة المواطنين في مناطق سكنية، لتتم الاطاحة به ومواجهته بالأدلة الدامغة التي تؤكد قيامه بهذه المخالفات للحصول على الأموال”.

وأضاف البيان أن “المتهم جرت إحالته إلى الجهات القضائية المختصة لينال جزاءه العادل وفق القانون”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. الأحد آخر موعد لاستقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة
  • مصر تتسلم قيادة "فرقة العمل 154" للقوات البحرية المشتركة من الأردن
  • الإسعاف الإسرائيلي ينقل إصابات إلى مستشفى "رامبام" في حيفا بعد هجوم حزب الله اللبناني
  • «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد
  • 2.5 مليون ريال لتنفيذ شبكات المياه في ينقل.. ونسبة الإنجاز 55%
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية
  • اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية
  • عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»
  • اعتقال موظف ينقل مواد كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية