تابع ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، سير الامتحانات للشهادة الإعدادية 2023 /2024 في يومها الثاني، حيث يؤدي اليوم طلاب الشهادة الإعدادية العامة البالغ عددهم 87068 طالب، الامتحان في 412 لجنة، في مادتي الجبر والإحصاء، والتربية الدينية، كما يؤدي نحو 3492 طالب من طلاب الإعدادية المهنية الامتحان في 25 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشر الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية، حيث اطمأن وكيل الوزارة إلى عدم وجود أي مشكلات أو شكاوى من الامتحان على مستوى جميع اللجان بالإدارات التعليمية العشر.

وأكد وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل دائم ومستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، حيث تم الاطمئنان إلى خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان البالغ عددها 437لجنة في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية، وحتى دخول اللجان، ويستمر أعمالها حتى نهاية اليوم والاطمئنان إلى عدم وجود مشكلات خلال سير الامتحانات.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وتزامنا مع انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، ومن داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة العمليات سير الامتحان عدم وجود مشكلات

إقرأ أيضاً:

وكيل "تعليم الأقصر": اللغة الفرنسية لم ولن تفقد أهميتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، ورشة عمل تستهدف رفع المستوى اللغوي عند معلمي اللغة الفرنسية والذين بلغ عددهم اثناء التدريب 100 معلم، ووفقاً لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وكيل تعليم الأقصر خلال تفقده لورشة عمل لمعلمي اللغة الفرنسية: "لم ولن تفقد أهميتها"

وتفقد الدكتور صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر، والقائم بأعمال وكيل الوزارة، أعمال الورشة، وأكد خلال زيارته أن اللغة الفرنسية لم ولن تفقد أهميتها، وأي إجراءات تتخذها الوزارة تهدف لمراعاة المصلحة العامة ليعود ذلك بالنفع على وطننا الغالي مصر.

كما تفقد وكيل تعليم الأقصر، برنامج التأهيل التربوي للمعلمين الجدد (المرحلة الثالثة)، المنعقد في مدرسة الأقصر الثانوية بنات، والذي يستهدف المعلمين الجدد الذين اعلنت اسمائهم ضمن مسابقة الـ٣٠ ألف معلم.

تابع وكيل تعليم الأقصر، المستوى التحصيلي للتلاميذ والطالبات في مدرستي أبو بكر التجريبية الرسمية لغات والأقصر الثانوية بنات، وحثهم على الجد والاجتهاد، وعدم  الغياب.

ورشة العمل (1) ورشة العمل (10) ورشة العمل (9) ورشة العمل (8) ورشة العمل (7) ورشة العمل (6) ورشة العمل (5) ورشة العمل (4) ورشة العمل (3) ورشة العمل (2)

مقالات مشابهة

  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • عقار يناقش أداء الحكومة واستعدادات امتحانات الشهادة السودانية
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • وكيل "تعليم الأقصر": اللغة الفرنسية لم ولن تفقد أهميتها
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة
  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر