أجرى عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الخميس، جولة تفقدية مفاجئة باللجان الامتحانية بمدينة السلوم الحدودية أقصى غرب المحافظة؛ لمتابعة انتظام امتحانات  الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في يومها الأخير، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية فترة واحدة لمدة ساعتين فقط.

 

واطمأن وكيل تعليم مطروح من روساء اللجان على تنفيذ كل التعليمات التى تم التوجيه بها والخاصة باستلام أوراق الأسئلة من مندوب مركز التوزيع وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات قبل عمليه بدء فتح مظاريف الأسئلة. 

كما اطمأن على سير الامتحانات وسط أجواء هادئة، حيث جاءت أسئلة الدراسات في اليوم الأخير لماراثون الشهادة الإعدادية واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج.

وشدد شحاتة على انضباط اللجان الامتحانية مع ختام امتحانات الشهادة الإعدادية مع الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة مع التوجيه لرؤساء اللجان الامتحانية بالتنسيق مع الشرطة المدنية لتأمين كافة المشاركين فى العمليه الامتحانية على مستوى المحافظة؛ لضمان خروجهم فى أمان من لجان الامتحان، مشيراً إلى أنه بالاتصال الهاتفي مع إسماعيل جاتو وكيل المديرية اطمأن على عدم ورود أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور بشأن الامتحانات بالمائة وعشرين لجنة بكافة أرجاء المحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح تعليم مطروح امتحانات الشهادة الاعدادية

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أعمال خطة المحافظة لتأهيل وتمهيد وتسوية الطرق، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، ضمن خطة شاملة لـ «تأهيل الطرق» على مستوى المحافظة؛ تلبية لاحتياجات المواطنين.

تضمنت أعمال تمهيد وتأهيل عدد من الطرق بقرية سنهور المدنية، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، وذلك ضمن رؤية شاملة لتطوير جميع الخدمات والمرافق العامة، ورفع كفاءة الطرق والمحاور على مستوى المحافظة، بهدف تحقيق قفزة نوعية في تطوير البنية التحتية، وتحسين الخدمات للمواطنين وتعزيز جودة الحياة لأبناء المحافظة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار أعمال تسوية وتمهيد الطرق بالقرى بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية والتدخل السريع بالوحدات المحلية للمراكز والمدن، في إطار خطة متكاملة لتطوير وتأهيل ورفع كفاءة الطرق على مستوى المحافظة، بالتوازي مع تحسين الخدمات بكافة القطاعات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • في ختام جولتهما.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان ملاعب خماسية بالمحلة
  • وكيل زراعة البحيرة يتابع العمل بجمعية جنبواي
  • الخطة الزمنية للعام الدراسي بجامعة الإسكندرية.. «مواعيد الامتحانات»
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • محافظ مطروح يعتمد محضر البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • نبيل دعبس رئيسا لـ«تعليم الشيوخ».. ننشر تشكيل اللجنة كاملة
  • تعليم المنيا يتابع انتظام الدراسة بعدد من المدارس
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات