شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تدريب العاملين ببني سويف على تفعيل المنظومة الرقمية لإدارة وحوكمة أملاك الدولة، أناب محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، بلال حبش نائب المحافظ، لافتتاح الدورة التدريبية، التي يتم تنظيمها بالتعاون مع وزارة الاتصالات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدريب العاملين ببني سويف على تفعيل المنظومة الرقمية لإدارة وحوكمة أملاك الدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدريب العاملين ببني سويف على تفعيل المنظومة الرقمية...

أناب محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، "بلال حبش" نائب المحافظ، لافتتاح الدورة التدريبية، التي يتم تنظيمها بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتأهيل وتدريب العاملين بالجهاز الإداراي على تفعيل المنظومة الرقمية لحوكمة وإدارة أملاك الدولة، وذلك في حضور: هبة طه مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة، المهندس محمد عبد العظيم _وزارة الاتصالات، المهندسة رحاب عزت _ممثل الشركة المنفذة والدعم الفني والتدريب، المهندس إسلام حسن _ المكتب الفني بديوان عام المحافظة.

وفي كلمته أكد نائب المحافظ، على أهمية عقد مثل الدورات التدريبية، التي تأتي في إطار استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، مؤكدا أن التدريب المستمر للعاملين بالقطاع الحكومى يعد أحد العناصر الهامة فى منظومة التطوير والتحديث التى تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع المجالات.

من جهتها أوضحت مديرة مركز المعلومات، أن الدورة التدريبية يستمر عقدها على مدار 3 أيام، حيث يتضمن يوما" الاثنين والثلاثاء "تقديم محاضرات وتدريب نظرى، على أن يتم تخصيص اليوم الثالث من الدورة لعقد وتنفيذ تدريب عملي على أجهزة الحاسب على كيفية الإدخال والتسجيل على المنظومة، موضحة أن التدريب يستهدف العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية وإدارات الأملاك والوحدات المحلية والمديريات ذات الصلة.

فيما أضاف ممثل وزارة الاتصالات، أن فعاليات التدريب تتضمن التعريف بالمنظومة الرقمية لحوكمة إدارة أصول وأملاك الدولة وأهميتها والهدف منها وكيفية ادخال البيانات والتسجيل وتحديث المعلومات، بصورة مستمرة، للمساهمة في دعم التخطيط السليم للاستفادة والاستغلال الأمثل لها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الاتصالات أملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يستقبل العاملين الحاصلين على برنامج مكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأربعاء، 10 من العاملين بالجامعة والحاصلين على البرنامج التدريبي الأساسي في مجال الحوكمة ومكافحة الفساد، والذى عقد بالأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بالهيئة العامة للرقابة الإدارية في الفترة من 15-17 سبتمبر الجاري.

وأشار الدكتور منصور حسن، إلى أن البرنامج يشمل التدريب على كافة الموضوعات المتعلقة بمكافحة الفساد بكافة أشكاله، وتأثيرها على الدولة وانعكاسها على المواطنين والحوكمة والتنمية البشرية، بالإضافة إلى التعرف على دور هيئة الرقابة الإدارية وأسلوبها والإطار التشريعي والمؤسسي بمصر، واستعراض استراتيجية مصر للتنمية المستدامة والاستراتيجية الوطنية وأثر مكافحة الفساد على الأمن القومي.

ووجه رئيس الجامعة رسالته إلى الحاصلين على تلك الدورة بضرورة نشر التوعية بين زملائهم من خلال المعلومات التي حصلوا عليها أثناء فترة التدريب نظراً لما تمثله من أهمية لمكافحة كافة صور الفساد ونشر قيم النزاهة.

وأثنى رئيس الجامعة على دور الرقابة الإدارية في عقد تلك الدورات لكافة العاملين بمختلف مؤسسات الدولة، نظراً لما تحمله من ترسيخ ووضع معايير ومبادئ أساسية لآداب الوظيفة العامة، وتحديد الواجبات وتعزيز قيم النزاهة والشفافية.

مقالات مشابهة

  • التأمين الصحي يفحص 500 ألف تلميذ للكشف الأنيميا والتقزم ببني سويف
  • افتتاح الدورة التدريبية لائمة المساجد الكبرى بقنا
  • اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • إجراء 4325 عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية بالمجان للمرضي ببني سويف
  • وزبرة البيئة: تفعيل رسوم المخلفات الصلبة البلدية دفعة قوية تضمن استدامة تشغيل المنظومة
  • ضوابط وشروط تراخيص معاهد تدريب البحارة العاملين على اليخوت.. اعرف التفاصيل
  • بدء فعاليات الدورة التدريبية في مجال التحكيم التجاري والتحكيم في منازعات الاستثمار بالمغرب
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل العاملين الحاصلين على برنامج مكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية
  • وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف
  • 16 مشاركا في الدورة التدريبية للمستوى الأول بالهوكي