ليببا – شارك رئيس الوزراء بحكومة تصريف الأعمال عبدالحميد الدبيبة، الأربعاء، في الملتقى الأول لمخاتير محلات ليبيا لسنة 2024، المنعقد بمجمع قاعات غابة النصر في طرابلس، بتنظيم وزارة الحكم المحلي تحت شعار” مخاتير ليبيا.. وحدة وطن”، لمناقشة الاستحقاقات الوطنية المتعلقة بقضايا الإدارة المحلية والمجتمع المحلي والتحول نحو اللامركزية.

وأكد الدبيبة في كلمته، وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للحكومة على أهمية جهود ودور مخاتير المحلات في إنجاح مشروع المصالحة الوطنية، والحفاظ على وحدة واستقرار البلاد.

وأشار إلى استعداد الحكومة لمنح الدعم اللازم لمخاتير المحلات على كافة المستويات، معلنا بأنه ستوزع عليهم وسائل نقل لتسهيل مهامهم في تقديم الخدمات للمواطنين.

وبيّن الدبيبة لمخاتير المحلات رؤية الحكومة في ملف رفع الدعم عن المحروقات بعيداً عن التشويش الذي يمارس على المواطنين وتوظيفه من بعض الجهات بشكل سلبي، مؤكدا أن الحكومة لن تتخذ قرارها بهذا الصدد إلا بعد استفتاء ومشورة المواطنين، وأن تحظى خطواتها في هذا الملف بدعمهم، بما يضمن حقوقهم، ويقطع الطريق أمام المهربين للوقود الذين ينهبون مقدرات الشعب وخيراته.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

سيلين ديون مستعدة للحب

لم ترفض سيلين ديون، فكرة الارتباط العاطفي من جديد بعد سنوات من وفاة زوجها رينيه أنجيليل، وذكرت مجلة "Life & Style" أن سيلين وافقت على السماح لأصدقائها بترتيب علاقات مع مرشحين مختلفين.

تأكدت هذه التقارير في الفترة الأخيرة من قبل مصدر  قال :"مرت 8 سنوات على وفاة رينيه، وأولادها أصبحوا أكبر سناً وأكثر استقلالية، وهي في حالة أفضل وتضع الخطط مرة أخرى لعلاقة رومانسية".
وتابع المصدر "الشيء الوحيد المفقود في حياتها هو الرومانسية.. تريد سيلين شخصاً في حياتها، وحتى لو كان مجرد رفقة وصداقة لطيفة".
وتعاني سيلين من مرض مناعي ذاتي نادر يعرف بمتلازمة الشخص المتصلب، لكنها "تشعر بأن لديها الطاقة اللازمة للحفاظ على علاقة ذات معنى أكبر"، حسب المصدر المقرب، الذي أضاف " "كان رينيه كل شيء عندها، لكنها تعلم أنه لا يريدها أن تكون وحيدة". 

مقالات مشابهة

  • الجامعة الوطنية لقطاع العدل تصعد ضد الحكومة وتواصل إضرابها الوطني
  • بحضور جميع أعضائه.. مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة تطورات الاوضاع المحلية على كافة المستويات
  • “غانيون” في ختام مهامها بليبيا: سيظل عزم وصمود وشجاعة الناس في ليبيا مصدر إلهام لي
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان
  • الزادمة: في ذكرى استشهاد عمر المختار.. دعوة لحماية وحدة ليبيا وسيادتها
  • الجامعة العربية تؤكد على وحدة ليبيا واستعدادها لدعم الحلول المستدامة
  • بلدي سبها يدعو متضرري الأمطار إلى التواصل مع مخاتير محلاتهم
  • سيلين ديون مستعدة للحب
  • ياسين: نحتفل بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وتأسيس وحدة الأوزون الوطنية
  • حملة تفتيشية على الأنشطة النسائية في بنغازي تسفر عن ضبط مخالفات وإغلاق محلات