شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن بنفت تحصد جائزة البحرين للمحتوى الرقمي عن حلول الشيكات الإلكترونية المبتكرة، وتم تسليم هذه الجائزة رفيعة المستوى في حفل نظمته جمعية البحرين لشركات التقنية BTECH بالتزامن مع إقامة مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنفت تحصد جائزة البحرين للمحتوى الرقمي عن حلول الشيكات الإلكترونية المبتكرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنفت تحصد جائزة البحرين للمحتوى الرقمي عن حلول...

وتم تسليم هذه الجائزة رفيعة المستوى في حفل نظمته جمعية البحرين لشركات التقنية (BTECH) بالتزامن مع إقامة مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (MEET IT)، ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا (BITEX) 2023 في الفترة من 4 إلى 6 يوليو تحت رعاية عبدالله بن عادل فخرو، وزير الصناعة والتجارة في مركز الخليج للمؤتمرات وقد أناب راعي الحفل إيمان أحمد الدوسري وكيل الوزارة لتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين.

وتعليقًا على هذه الجائزة المرموقة، قال عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت: "إننا سعداء بالفوز بجائزة البحرين للمحتوى الرقمي في فئة الأعمال والتجارة. إن هذه الجائزة تؤكد جهودنا المستمرة في تعزيز مسيرة التحول الرقمي وتطوير التكنولوجيا المالية. ونود أن نعبر عن خالص تقديرنا وامتناننا لجمعية البحرين لشركات التقنية وشركائنا الكرام على دعمهم الكريم. إن مثل هذا الإنجاز يعد خير شاهد على التزام شركة بنفت بتعزيز الابتكار وتوفير تجربة انسيابية سلسة تعزز الراحة للجميع. وإننا نتطلع إلى المزيد من النجاحات ومواصلة مساعينا الدؤوبة نحو تطوير قطاع التكنولوجيا المالية."

جدير بالذكر بأن خدمة الشيكات الإلكترونية والتي تقدمها شركة بنفت تأتي ضمن خطط مصرف البحرين المركزي بالارتقاء بالتكنولوجيا المالية ودعم البنى التقنية للمدفوعات الإلكترونية وتمكن القطاع التجاري والأفراد من إصدار وصرف الشيكات المستحقة بطريقة إلكترونية مباشرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لقاء تعريفي حول جائزة غرفة الظاهرة لمؤسسات القطاع الخاص

نظّم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة اليوم لقاءً تعريفيًا حول جائزة غرفة الظاهرة لمؤسسات وشركات القطاع الخاص بالمحافظة للعام 2024، حيث تهدف هذه الجائزة إلى تعزيز روح الابتكار والسعي الدؤوب نحو التميز في القطاعين التجاري والصناعي، وكذلك دعم وتحفيز النمو الاقتصادي بالمحافظة.

وأكّد إسماعيل بن سيف الشملي، مدير فرع الغرفة، على أهمية الجائزة من خلال تشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في المجالين التجاري والصناعي بالمحافظة على رفع مستوى إنتاجية مؤسساتهم التي تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

فيما قدّمت بدرية بنت سليمان الوائلية، عضوة لجنة التحكيم بالجائزة، عرضًا مرئيًا عن أهداف الجائزة وشروطها وفئاتها وآلية التسجيل ومعايير التقييم الخاصة بالجائزة.

وقالت: «أطلقت الغرفة جائزة غرفة الظاهرة لشركات ومؤسسات القطاع الخاص بمحافظة الظاهرة للعام 2024 بهدف تشجيع المؤسسات والشركات على تحسين أدائها، وتعزيز الابتكار في القطاعين التجاري والصناعي، وتحسين بيئة الأعمال».

مقالات مشابهة

  • جائزة الإمارات للطاقة تحفز الشركات والأفراد
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية
  • شرطة عجمان تحصد (12) جائزة ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024
  • انطلاق الدورة 22 للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة لسنة 2024
  • لقاء تعريفي حول جائزة غرفة الظاهرة لمؤسسات القطاع الخاص
  • إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس» للقطاع الخاص والمصرفي
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • برعاية منصور بن زايد..إطلاق الدورة الثالثة من جائزة "نافس"