شفق نيوز/ أعلن متحدث باسم محطات وقود السليمانية، عن تخفيض أسعار البنزين بأنواعه الثلاثة بمقدار 25 دينارا وذلك اعتبارا من الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس.

وقال بهمن عبد القادر، لوكالة شفق نيوز، إن سعر البنزين السوبر سينخفض ​​بمقدار 25 ديناراً ليصبح بـ 1200 دينار اعتباراً من الساعة الرابعة من عصر اليوم، مبينا أن سعر لتر المحسن يبلغ حالياً 1100 دينار  وسيكون مساء اليوم 1075 ديناراً للتر الواحد.

أما البنزين العادي والذي سعره حاليا 875 ديناراً سيكون 850 ديناراً بدءا من مساء اليوم الخميس أيضا وفق المتحدث.

وأضاف أن الإنتاج المحلي مرتفع وأن البنزين الذي توزعه حكومة إقليم كردستان بقيمة 750 دينارا عالي الجودة وجيد جدا، إلا أن الطلب على البنزين التجاري انخفض.

و بين بهمن انه من بداية هذا العام تم تخفيض سعر البنزين بأنواعه الثلاث بنحو 75 دينار .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي السليمانية اقليم كوردستان اسعار البنزين محطات الوقود

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. حالة عاطفية قوية للمواليد الثلاثة

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الاثنين 16 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائية

توقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الاثنين 16 سبتمبر

قد تصلك رسالة عاطفية أو مكالمة هاتفية من صديق قديم يا برج السرطان، يعبر فيها عن امتنانه للمزايا السابقة، وهذا سيجعلك تشعر بالدفء والحب تجاه هذا الشخص، وستريد أن ترد بالمثل ادعه لتناول القهوة وإجراء محادثة طويلة، الرابطة بينكما قوية هذه ليست صداقة قد ترغب في التخلي عنها.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الاثنين 16 سبتمبر

قد تجد نفسك تترنح من الصدمة عندما يبدو أن صديقًا قديمًا يظهر فجأة اهتمامًا رومانسيًا بك، قد تظهر مشاعر متضاربة، لكن لا تستبعدها إذا كنت متاحًا، قد تكون هناك إمكانية لعلاقة جيدة مع هذا الشخص، ولا تشعر أنه يجب عليك إما القفز مباشرة أو نسيان الأمر برمته.

كما تضمنت توقعات برج العقرب اليوم، على الصعيد الصحي نصيحة من قبل خبراء الفلك بضرورة إلا يكثر من تناول الفاكهة في المساء، وعليه أن يكون معتدلا في تناولها.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الاثنين 16 سبتمبر

قد يمر بك اليوم شخص لم تقابله من قبل وتجده جذابًا للغاية قد تقرر أن تقول مرحبًا وتكتشف توافقًا فكريًا. ربما تكون مشاعرك متبادلة، إذا كنت أعزبًا فقد يكون هذا الانجذاب يستحق المتابعة، على الصعيد المهني، فقد يلاحقك الأهداف البعيدة، ووجهات النظر، وأفكاره بشكل مثير يعجب الزملاء في العمل، وربما تُكافَأ على عمل جبار قمت به، بينما على الصعيد الصحي فإنه يحتاج إلى الراحة حتى يستعيد نشاطه وتنفيذ أي من الالتزامات الطارئة.

مقالات مشابهة

  • انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلي اليوم 16 سبتمبر 2024
  • تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم: انخفاض ملحوظ في الأسعار
  • اليوم..انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار
  • انخفاض أسعار الذهب اليوم 16 سبتمبر 2024 وفقًا لآخر التحديثات
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. حالة عاطفية قوية للمواليد الثلاثة
  • انخفاض جديد في أسعار السمك اليوم الأحد 15-9-2024 بالأسواق
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=151000 ديناراً
  • تعرف على حالة الطقس من الأحد إلى الخميس
  • انخفاض أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة.. عيار 21 يتراجع مرة أخرى