بوابة الوفد:
2024-10-05@03:10:48 GMT

الشباب السعودي يقترب من ضم جناح نابولي

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

فتحت إدارة نادي الشباب السعودي خط مفاوضات قوي مع نظيرتها نادي نابولي الإيطالي من أجل الحصول على خدمات جناح الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وذكرت تقارير صحفية سعودية صادرة صباح اليوم الخميس أن هناك مُفاوضات شبابية متقدمة مع جناح نابولي بوليتانو الذي كان قريباً من تجديد عقده مع ناديه.

نابولي يواجه فيورنتينا في نصف نهائي السوبر الإيطالي اليوم تشكيل نابولي المتوقع لمواجهة ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي

وأكدت التقارير أنه بعد بعد اجتماع رئيسا الشباب ونابولي تأجل التجديد مع اللاعب وقد نراه بشعار الشباب خلال الأيام القليلة المقبلة.

نابولي يواجه فيورنتينا في نصف نهائي السوبر الإيطالي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية إلى ملعب الأول بارك مساء اليوم الخميس من أجل متابعة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين نابولي و فيورنتينا في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإيطالي.

يدخل الفريقان مواجهة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بجانب كبير من القوة والندية، ويبحث كل منهما عن بطاقة التأهل إلى نهائي كأس السوبر لمواجهة المتأهل من إنتر ميلان ولاتسيو.

موعد مباراة نابولي وفيورنتينا اليوم :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نابولي ضد فيورنتينا في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 بتوقيت أبو ظبي، 8:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وفيورنتينا :

ومن المقرر أن تذاع مباراة نابولي ضد فيورنتينا عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق عيسى الحربين، وقناتي AD SPORTS 2 HD و AD SPORTS Premium 1 بصوت المعلق عصام عبده و SSC5 HD بصوت المعلق محمد حسين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نابولي الشباب بوليتانو الانتقالات الشتوية فیورنتینا فی

إقرأ أيضاً:

القوات الخاصة للأمن البيئي تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم

المناطق_الرياض

تشارك القوات الخاصة للأمن البيئي ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 – 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من (400) عارض من (45) دولة.

وتأتي مشاركة القوات في المعرض السعودي الدولي للتعريف بمهامها ونطاق مسؤولياتها الميدانية، ومناطق انتشارها في المملكة، وأحدث التقنيات والآليات في المنظومة الأمنية البيئية المستخدمة في مراقبة وحماية البيئة، كالطائرات دون طيار والدوريات الذكية والكاميرات الحرارية المزودة ببرامج الذكاء الاصطناعي.

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية 30 سبتمبر 2024 - 11:33 صباحًا القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير 29 سبتمبر 2024 - 6:41 مساءً

وتتضمن المشاركة تقديم عروض توعوية وتثقيفية لتعزيز قيم المحافظة على البيئة، والتوعية بأهمية حمايتها وحفظ الموارد الطبيعية، ودور السلامة البيئية في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة، والتعريف بعقوبات وضوابط الصيد ومخالفاته.

يذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يُعدّ وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة (160) ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها، وعرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ (4) عصرًا حتى الـ (11) مساءً.

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الشباب وضمك اليوم بجودة عالية hd وبدون تقطيع في الجولة السادسة من دوري روشن
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • المديرية العامة للجوازات تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: شعرت انني في نابولي منذ وصولي للإسكندرية
  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم