شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بريطانيا تفرض عقوبات على وزيري الثقافة والتعليم الروسيين، أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، أنها أضافت لقائمة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بريطانيا تفرض عقوبات على وزيري الثقافة والتعليم الروسيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بريطانيا تفرض عقوبات على وزيري الثقافة والتعليم...

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، أنها أضافت لقائمة العقوبات 14 اسما جديدا يشمل وزيرة الثقافة الروسية أولجا ليوبيموفا ووزير التعليم سيرغي كرافتسوف بموجب العقوبات المفروضة على روسيا.

كما فرضت بريطانيا عقوبات على آخرين، من بينهم كرافتسوف، لمشاركتهم فيما تصفه بأنه "برنامج (الحكومة الروسية) لترحيل الأطفال الأوكرانيين قسريا وإعادة تعليمهم".

وقالت الرئاسة السويدية للاتحاد الأوروبي، إن سفراء الاتحاد الأوروبي وافقوا على الحزمة الـ11 من العقوبات ضد روسيا. وتشمل الحزمة إجراءات تهدف إلى مواجهة التحايل على العقوبات.

وتعتبر روسيا هذه العقوبات بأنها ضمن "حرب حقيقية" يخوضها الاتحاد الأوروبي ودول غربية ضد موسكو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تفرض رقابة صارمة على حدودها: تصعيد في مكافحة الهجرة

بدات ألمانيا في تطبيق ضوابط الحدود البرية لمكافحة الهجرة غير النظامية، في خطوة أثارت استياء جيرانها في منطقة شنغن. القرار الذي دخل حيز التنفيذ اليوم يتضمن فرض ضوابط على جميع حدودها البرية مع تسع دول مجاورة، حيث بدأت السلطات الألمانية بتطبيق التحقق من جوازات السفر كجزء من جهود مكافحة الهجرة غير الشرعية والتهديدات الأمنية.

وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر أوضحت أن هذا الإجراء يهدف إلى مكافحة الجرائم الحدودية والهجرة غير القانونية، مشيرة إلى أن عمليات التفتيش ستتم بشكل مستهدف بناءً على الظروف الأمنية.

التقارير الإعلامية أشارت إلى أن أولى عمليات التفتيش أسفرت عن اعتقال مهاجرين غير شرعيين من الجنسية التركية، بما في ذلك سائق شاحنة تركي و17 مهاجرًا غير شرعي آخرين في منطقة باساو.

مجلس الهجرة الألماني حذر من أن هذه الإجراءات قد تشكل انتهاكًا لقوانين الاتحاد الأوروبي، محذرًا من أن سياسة إعادة المهاجرين تمثل نوعًا من الشعبوية الخطيرة في نقاشات الهجرة.

مقالات مشابهة

  • كندا تفرض عقوبات على إسرائيليين لانتهاك حقوق الفلسطينيين
  • فرض عقوبات أمريكية على 12 إيرانيا بينهم أعضاء في الحرس الثوري
  • الصين تفرض عقوبات على 9 شركات أميركية ردا على بيع معدات عسكرية لتايوان
  • بسبب تايوان.. الصين تفرض عقوبات على 9 شركات أميركية
  • الصين تفرض عقوبات على 9 شركات أمريكية
  • كريم وزيري يكتب:: تكنولوجيا الأدوات الذكية والأسلحة الخفية
  • احتجاجاً على العقوبات..جورجيا تهدد بمراجعة العلاقات مع واشنطن
  • اليوم.. مباحثات مصرية - مجرية على مستوى وزيري الخارجية في القاهرة
  • وزير الثقافة: نعقد شراكات مع التعليم والتعليم العالي والشباب والرياضة للوصول لتكاملية الإنسان المصري
  • ألمانيا تفرض رقابة صارمة على حدودها: تصعيد في مكافحة الهجرة