تميل تطبيقات الوسائط الاجتماعية إلى توفير الراحة التي توفرها أدوات الكاميرا الخاصة بها، ولكن على الجانب الآخر، فهي محدودة بخيارات التصوير القليلة. من خلال فهم نقطة الضعف لدينا في العصر الحديث، تعاونت سامسونج مع Instagram وSnap لدمج بعض ميزات الكاميرا الأصلية سهلة الاستخدام في تطبيقاتهما، من أجل تحسين لعبة الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا عبر الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S24 الجديدة تمامًا - وهي التيتانيوم- تم تأطير S24 Ultra مع مطلق النار الرئيسي بدقة 200 ميجابكسل.

على وجه التحديد، ستتمكن من الاستفادة من خيار "Super HDR" من سامسونج، والطاقة "Nightography" المحدثة وتثبيت الفيديو داخل كاميرات Instagram وSnapchat داخل التطبيق. التحذير الوحيد هنا هو أنه لتثبيت الفيديو، ستحتاج إلى تمكينه في إعدادات الكاميرا الأصلية أولاً.

يتعمق تعاون سامسونج مع Instagram بشكل أعمق، حيث يقدم تجارب تحرير وتحميل وعرض مطورة مصممة خصيصًا لأجهزتها. يتضمن ذلك أيضًا القدرة على إنشاء قصص Instagram مباشرة من الصور المتحركة. بفضل إمكانات Super HDR، تعد أجهزة Galaxy S24 أيضًا أول من يتلقى دعم صور HDR على Instagram - ومن المحتمل أن يكون هذا أول تطبيق من بين العديد من التطبيقات التي من المحتمل أن تدعم تنسيق العرض النابض بالحياة هذا في المستقبل القريب.


بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تلعب دورًا كبيرًا في أنظمة الكاميرا في مجموعة Galaxy S24، فلا عجب أن تعمل سامسونج على دفع تكامل الكاميرا الخاصة بها إلى منصتي الوسائط الاجتماعية المشهورتين. ومع ذلك، قد ترغب على الأرجح في الالتزام بتطبيق الكاميرا الأصلي وأدوات التحرير لتحقيق أقصى قدر من التنوع - خاصة عندما يتعلق الأمر بالأدوات الأكثر تحديدًا للذكاء الاصطناعي مثل "اقتراح التعديل" و"التحرير التوليدي" (يتطلب الاتصال بالشبكة) و"الفورية" حركة بطيئة."

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

للشراء محليا ودوليا.. حدود استخدام بطاقة قسطها الائتمانية من بنك مصر

يوفر بنك مصر الحكومي عددا مختلفا من البطاقات الائتمانية من بينها بطاقة قسَّطها، التي يمكن إصدارها بالضمان العيني أو الشخصي، وتستخدم في عمليات الشراء محليًا ودوليًا والسداد بالجنيه المصري.

وبحسب الموقع الرسمي لبنك مصر، يمكن إصدار عدد من البطاقات الإضافية، واستخدام بطاقة قسطها من خلال شبكة الإنترنت، وأطول فترة سداد تصل إلى 56 يوما.

أهم المعلومات عن بطاقة قسَّطها

ويمكن سداد بطاقة قسَّطها عن طريق ماكينات الصراف الآلي التي تقبل الإيداع الخاصة ببنك مصر ومن فروع البنك.

ويتيح البنك إمكانية الشراء باستخدام خاصية الـ Contactless والتي توفر التسوق الآمن والسريع وإجراء حركات المشتريات بسهولة ويسر.

كما يمكن استخدام البطاقة في تقسيط عمليات المشتريات على فترات تصل إلى 36 شهراً بعائد مدين مميز وفقاً لاختيار العميل عند استيفاء طلب الإصدار.

ونرصد في السطور التالية حدود الاستخدام لبطاقة قسطها من بنك مصر.

حدود الاستخدام لبطاقة قسطها

- الشراء من خلال شبكة الإنترنت داخل مصر في حدود الحد الائتماني وبحد أقصى 400 ألف جنيه شهرياً بحد أقصى 8 مرات شهرياً.

الحد الأقصى للشراء باستخدام الـ Contactless داخل مصر بدون رقم سري حتى 600 جنيه للحركة بحد أقصى 15 مرة متتالية.

الحد الأقصى للشراء باستخدام الـ Contactless بدون رقم سري خارج مصر بما يعادل 1500 جنيه للحركة بحد أقصي 15 مرة متتالية.

-  الشراء داخل مصر في حدود الحد الائتماني للبطاقة. 

-  الشراء خارج مصر  في حالة إبلاغ العميل بالسفر 100 دولار شهريا.

مقالات مشابهة

  • التفكير بالتمنى وسكرة ينى
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • الإبهام الثالث.. ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟
  • كاسبرسكي تكشف كيفية الحد من مخاطر الشبكات اللاسلكية العامة أثناء التنقل
  • ماذا تفعل للنجاة إذا تهت في الصحراء؟
  • للشراء محليا ودوليا.. حدود استخدام بطاقة قسطها الائتمانية من بنك مصر
  • العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32%
  • تأثير التلوث على صحة الجهاز التنفسي