احيا الإعلامي رامي رضوان، ذكرى ميلاد حماته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر رامي رضوان، مقطع فيديو يجمعه بحماته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعلق عليه قائلًا : "كل سنة وإنتي أطيب وأحن قلب، المعنى الحقيقي للطاقة الإيجابية والحنية والعطاء والروح الجميلة".

وأضاف: "اللي سايبه أثر جوه قلوب كل الناس بكل أعمالك الحلوة.. عيدك في الجنة يا غالية، بتمنى تدعوا لها وتدعوا لحمايا الحبيب سمورة.. ربنا يرحمكم ويغفر لكم ويجمعنا بيكم في الجنة".

معلومات عن الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز

يشار إلى ان دخلت دلال عبدالعزيز، مجال الفن عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة، منها : "مسلسل بنت الأيام"، وكانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية، فاستطاعت بتلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

وفي 30 أبريل 2021، أُعلنَ عن نقل دلال عبد العزيز إلى مستشفى خاص في منطقة التجمع الخامس، ونُقلَ زوجها الفنان سمير غانم إلى مستشفى في منطقة المهندسين، نتيجة إصابتهما بمرض فيروس كورونا. 

ثم أعلن في 20 مايو 2021 عن وفاة سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وبعده بنحو ثلاثة أشهر توفيت دلال عبد العزيز بعد صراع مع تليّف الرئة في 7 أغسطس 2021. وكانت قبل وفاتها بأسبوعين قد نُقلت إلى مستشفى بمنطقة أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دلال عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • نجم الأهلي يودع موديست بكلمات مؤثرة بعد رحيله رسميًا