علمت "عاجل" أن حادثا مروعا وقع بمحافظة المندق بطريق الباحة، حيث أصيب شاب وشقيقته إثر تصادمهما بسيارة أخرى.

وصرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة، عماد الزهراني، أن غرفة عمليات الهلال الأحمر تلقت بلاغا في تمام الساعة 7:06 صباح اليوم الخميس يفيد بوجود حادث تصادم بمحافظة المندق تحديداً (رسبا).

وأوضح أنه تم على الفور توجيه فرقتين إسعاف وأيضًا القائد الميداني وعند وصول الفرقة الإسعافية لموقع الحادث تبين وجود ثلاث إصابات تم التعامل معها إسعافيا حسب البروتوكول الإسعافي المتبع وكانت إصابتهم خطيرة، وتم نقل جميع الاصابات إلى مستشفى المندق.

وتابع: "تمت الاستجابة من الفرق الإسعافية في خلال 13 دقائق من ورود الـبـلاغ لوصول الفرق الإسعافية بالموقع وإدارتهـا للعملية الإسعافية".

وشددت الهيئة على سرعة الاتصال برقم البلاغات 997 أو تطبيقي أسعفني و توكلنا في حال وقوع أي حالة إسعافية والابتعاد عن التجمهر وإفساح المجال لرجال الهلال الأحمر.

وناشدت جميع المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر عند حدوث هذه التقلبات الجوية، والالتزام بقواعد السلامة المرورية؛ للحفاظ على سلامتهم من الحوادث، وخاصة عند هطول الأمطار الغزيرة والقيادة بحذر شديد على الطرق السريعة، والابتعاد عن الأماكن الخطرة وتجمعات الأمطار؛ للحفاظ على سلامتهم، وعدم التجمهر حول الحوادث، وإفساح المجال أمام الفِرَق الإسعافية عند مباشرتها الحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها؛ متمنين للجميع دوام الصحة والسلامة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال الأحمر الباحة

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار مفاجئ من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي أقيم في الرياض خلال الفترة الماضية.

كولر يبحث الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبحث الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لأن المدرب تم وضعه أمام أمر واقع، بعد القرار الصادر بتعيين محمد رمضان مدير رياضي، مع وضعه صلاحيات منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة».

وتابع:« مارسيل كولر يرفض نهائيا فكرة تواجد مدير كرة بالنادي الأهلي، ولكن الإدارة أصرت على موقفها خلال الساعات الماضية، وقررت تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى اختصاصات في منصب مدير الكرة».

واختتم:« النادي الأهلي، فتح خلال الفترة الحالية، التفاوض مع عدد من الصفقات، ورفض فكرة تأجيل الأمر إلى الميركاتو الشتوي القادم، وذلك على الرغم من رفض مارسيل كولر التعاقد مع الأسماء المطروحة خلال الفترة الحالية، ولكن النادي يرغب في حسم عدد من الصفقات في الوقت الحالي».

مقالات مشابهة

  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث بطريق كلابشه باسوان
  • إصابة 10 أشخاص في تصادم بأسوان بينهم 7 طالبات
  • إصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في المثنى
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية