شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تقلبات وضبابية ماذا يحدث في أسواق المال الخليجية؟، تقلبات وضبابية ماذا يحدث في أسواق المال الخليجية؟مؤشرتباين كبير في أسواق المال الخليجية مسقط الشبيبةكشفت تحاليل أسواق المال .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقلبات وضبابية.

. ماذا يحدث في أسواق المال الخليجية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقلبات وضبابية.. ماذا يحدث في أسواق المال الخليجية؟
تقلبات وضبابية.. ماذا يحدث في أسواق المال الخليجية؟ مؤشر تباين كبير في أسواق المال الخليجية

مسقط - الشبيبة

كشفت تحاليل أسواق المال الخليجية اليوم عن بعض التقلبات والضبابية خلال التعاملات اليوم، وهو ما أعلنت عنه الخبيرة في سوق المال فرح مراد  لدى XTB MENA

ووفق بيان لشركة XTB MENA المتخصصة في الأوراق المالية حصلت "الشبيبة على نسخة منه فقد شهدت أسواق الأسهم في الخليج أداء محدودا في الغالب مع بعض التقلبات حيث كان المتداولون يراقبون التطورات الاقتصادية العالمية وأسواق الطاقة بالإضافة إلى أرباح الشركات.

وواصلت أسعار النفط انخفاضها بعد ارتفاع نسبي خلال النصف الأول من الشهر الجاري.

وقد يظل اهتمام المتداولين موجه نحو الصين وانتعاشها المخفف. قد تخلق المخاوف بشأن مستويات الطلب بعض المخاطر على الرغم من تراجع العرض.

وظل سوق الأسهم في دبي مستقرا نسبيا بينما لا يزال يشهد بعض مخاطر لتصحيحات في الأسعار بعد أدائه القوي خلال الأشهر القليلة الماضية. ومع ذلك، فإن الخسائر، إن وجدت، قد تكون محدودة بفضل الأساسيات المحلية القوية.

وفي حين أن سوق أبوظبي للأوراق المالية تمكن من التعافي إلى حد ما خلال الأسابيع القليلة الماضية، فإنه لا يزال معرضا لتصحيحات في الأسعار على وجه الخصوص حيث تراجعت أسعار النفط بعد الارتفاع الأخير.

واستقرت البورصة القطرية إلى حد ما مع تسجيل البنوك لأرباح جيدة على الرغم من انخفاض الودائع. يمكن أن تظل التطورات في أسواق الغاز الطبيعي تحت المراقبة نظرا لتأثيرها على المعنويات وأسعار الأسهم.

وظل سوق الأسهم السعودية معرضا لتصحيحات في الأسعار حيث قد يتوجه المتداولون لتأمين مكاسبهم بالإضافة إلى مراقبة النمو الصيني وتأثيره على واردات النفط. ومع ذلك، يمكن أن تساعد الأساسيات المحلية القوية في الحفاظ على السوق في مسار إيجابي.

وواصلت البورصة المصرية انتعاشها، لكنها قد تسجل جولة أخرى من التصحيحات السعرية مع انخفاض أحجام التداول وزيادة ضغط البيع من جانب المستثمرين العالميين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماذا يمكن أن يحدث للجسم عندما تكون التمارين الرياضية شديدة للغاية؟

يمكن أن يتعرض جسم الإنسان إلى أضرار كبيرة، عندما تكون التمارين الرياضية شديدة للغاية، كون الإفراط في التمرين قد يؤدي إلى نتائج عكسية.

وذكر تقرير نُشر في صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، أن التمارين المكثفة للغاية يمكن أن تؤدي إلى "تحلل العضلات"، وهي حالة تحدث عندما ينهار نسيج العضلات، وقد تؤدي إلى تلف الكلى وحتى الموت.

وعادة ما يسعى غالبية مدربي اللياقة البدنية للتشديد على المتدربين للعمل بجدية أكبر، إلا أن هناك مخاطر كبيرة قد تحدث.

وفي مثال على ذلك، خضع لاعبو فريق لاكروس بجامعة تافتس مؤخرا لتمرين قاس مدته 45 دقيقة مع أحد أفراد البحرية الأميركية، وبعده دخل 9 أشخاص من أصل 50 إلى المستشفى بحالة تسمى انحلال الربيدات.

ويحدث تحلل العضلات، كما يطلق عليه غالبا، عندما يتحلل نسيج العضلات ويطلق البروتينات والمواد الأخرى في الدم. ويمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى وفشلها، وعدم انتظام بضربات القلب، والنوبات وحتى الموت.

ومن أكثر الأعراض شيوعا التي قد تشير إلى الإصابة بتحلل العضلات، هي البول الأحمر الداكن أو البني، وألم العضلات الشديد في حالة الراحة، والذي يستمر لعدة أيام.

الوقاية والعلاج

ويمكن أن تساعد بعض الاحتياطات في تجنب الإصابة، إذ يجب التأكد من شرب كمية كافية من الماء، وأن يكون لون البول أصفر باهت.

وتقول أبي لين، أستاذة مساعدة في علوم التمارين الرياضية التطبيقية بكلية علم الحركة في جامعة ميشيغان، إن مراقبة معدل ضربات القلب أثناء التمرين يمكن أن تكون مفيدة.

ولفت التقرير إلى أنه يمكن للأطباء تشخيص المرض عبر إجراء اختبارات الدم والبول. ويشمل العلاج سائلا يعطى بالوريد، وقد تتطلب الحالات الشديدة غسيل الكلى.

مقالات مشابهة

  • ظهور نجم أكبر من الشمس بـ10أضعاف.. ماذا يحدث في السماء ليلة 7 أكتوبر؟
  • المساحة الخضراء تسيطر على القطب الجنوبي.. ماذا يحدث في قارة الثلج؟
  • هيئة قناة السويس توضح ماذا يحدث في مبنى القبة التاريخي؟
  • ماذا يمكن أن يحدث للجسم عندما تكون التمارين الرياضية شديدة للغاية؟
  • بمشاركة أكثر من 40 مؤسسة إيداع.. تركيا تستضيف قمة اتحاد شركات الإيداع اليورو آسيوي ومنظمة أميدا
  • ماذا يحدث لجسمك حال شرب ماء الليمون كل صباح؟.. فوائد لن تتوقعها
  • ترقب السوق المحلية وسط تقلبات جديدة في أسعار الذهب: ماذا يعني ذلك للمستهلكين؟
  • ماذا يحدث في جسمك عندما تتوقف عن تناول القهوة فجأة؟.. لن تتوقع النتائج
  • تصفير الدينار وجنون السكوار.. ماذا يحدث للدولار واليورو في الجزائر؟
  • ماذا يحدث في إسرائيل الآن؟.. كمين لجيش الاحتلال وصواريخ المقاومة تمطر إسرائيل