شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “أمن بنغازي” تحتضن مؤتمر “تطوير أقسام حماية الطفل والأسرة”، الوطن رصد شارك مساعد مدير الأمن في مديرية أمن بنغازي عاطف حبارة، اليوم الأحد، في الملتقى الوطني الأول لتطوير أقسام حماية الطفل .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أمن بنغازي” تحتضن مؤتمر “تطوير أقسام حماية الطفل والأسرة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أمن بنغازي” تحتضن مؤتمر “تطوير أقسام حماية الطفل...

الوطن| رصد

شارك مساعد مدير الأمن في مديرية أمن بنغازي عاطف حبارة، اليوم الأحد، في الملتقى الوطني الأول لتطوير أقسام حماية الطفل والأسرة في ليبيا، تحت رعاية وزارة الداخلية الليبية، في بنغازي.

وأكد على أهمية أقسام الطفل والأسرة في الوزارة في تعزيز أمن الأسرة والأطفال داخلها، التي تضمن حمايتهم وسلامتهم، مشدداً على ضرورة التعاون مع هذه الاقسام لضمان حماية الاطفال وذويهم من أي أخطار .

من جانبها رحبت رئيس قسم الطفل والأسرة بمديرية أمن بنغازي مرعية الفرجاني، برؤساء الاقسام التابعة لمديريات المنطقة الجنوبية والغربية والشرقية المشاركات في هذا الملتقى، الذي يعد مساحة جيدة للتواصل والاتصال بين هذه الاقسام لضمان أداء عملهم بالشكل المطلوب.

وحضر الملتقى رئيس قسم العلاقات والإعلام الأمني منعم تربل، ورئيس غرفة العمليات بالمديرية سالم الهدار، و رئيس مركز التدريب والتطوير خالد الفايدي، و رئيس مصنع ملابس الشرطة نوح الحبوني، وعدد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية الليبية، على مستوى ليبيا، بالاضافة إلى عدد من المهتمين والمختصين بهذا المجال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمن بنغازی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جازان يفتتح مؤتمر العلوم الإشعاعية

المناطق_جازان

افتتح رئيس جامعة جازان الدكتور محمد بن حسن أبو راسين أمس، مؤتمر العلوم الإشعاعية 2024 الذي تنظمه كلية التمريض والعلوم الصحية تحت شعار “التقنيات الحديثة في البرامج والتطبيقات وتطورات الذكاء الاصطناعي في الأشعة”، بمشاركة عدد من المختصين على مستوى المملكة، بكلية التمريض والعلوم الصحية.

وتضمن المؤتمر معرضًا مصاحبًا وملصقات وبوسترات علمية ومشاركة 16 متحدثاً ، ومتخصصين على مستوى المملكة في التشخيص الطبي والذكاء الاصطناعي والتحليل الإشعاعي والحماية الإشعاعية والسلامة إلى جانب التطبيقات السريرية.
ويأتي تنظيم المؤتمر بعد تحقيق الجامعة لنجاحات عالمية بحصولها وفقاً لتصنيف “شنغهاي” على المركز الأول على الجامعات السعودية في الطب السريري، إلى جانب حصول قسم التمريض بالكلية على الاعتماد الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب .

أخبار قد تهمك بأكثر من 94 فعالية.. جامعة جازان تحتفي باليوم الوطني الـ 94 20 سبتمبر 2024 - 11:46 صباحًا جامعة جازان تُسجل 4 براءات نباتية لأصناف البن السعودي 2 سبتمبر 2024 - 12:55 مساءً

مقالات مشابهة

  • بنغازي تطلق مؤتمر تحسين بيئة الاستثمار في ليبيا
  • رئيس سلطة حماية البيانات الموريتاني يشرع في زيارة للجزائر غدا
  • نظام حماية الطفل: ضمان حق التعليم للأطفال بغض النظر عن وضع الجنسية أو الإقامة
  • نظام حماية الطفل: ضمان حق التعليم للأطفال بغض النظر عن وضع الجنسية أو الإقامة -عاجل
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • السنباطي تشارك في مؤتمر تسوية منازعات حضانة الأطفال الدولية
  • رئيس الطب الوقائي: اشتراطات وإجراءات صارمة لمراقبة تطعيمات الأطفال
  • سحر السنباطي تشارك في مؤتمر إطلاق المراجعة الاستراتيجية للجنة المساعي الحميدة
  • رئيس مجلس الدولة يفتتح مؤتمر "الإيسيسكو".. و5 جلسات حوارية تناقش تطوير التعليم
  • رئيس جامعة جازان يفتتح مؤتمر العلوم الإشعاعية